الموظفة استئناف عينة

هذا عكس الذاتية الزمني تجربة القوائم تنسيق العمل بدءا موقفكم الأخير وتنتهي مع أول وظيفة. ومن المقبول على نطاق واسع وينطبق على معظم الباحثين عن عمل. وعكس السير الذاتية حسب الترتيب الزمني من السهل قراءة ويمكن تسليط الضوء على النمو الوظيفي.

يناسب هذا التنسيق الأشخاص الذين يتم تحديد أهدافهم المهنية بوضوح وتتوافق أهدافهم الوظيفية مع تاريخ عملهم. افحص ال عكس السطور الزمني مزايا وعيوب. ويفضل الشكل أجل استئناف زمني عكسي من قبل معظم المجندين وظيفة.

وبالإضافة إلى ذلك، قد بحث عينات الذاتية من قبل صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

اﻟﻌﺿو اﻟﺗﺟرﯾﺑﻲ اﻟﻌﻣد ﯾوﻓر ﻋﯾﻧﺎت اﺳﺗراﺗﯾﺟﯾﺔ ﺗﺳﺗﺧدﻣﮭﺎ ﻓﻲ اﺳﺗﺋﻧﺗﮐم

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
المدينة، الرمز البريدي ST
هاتف المنزل #
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني

هدف

مهتم بمركز إداري / كتابي متفرغ حيث يمكن تقييم خبرتي السابقة ، وتعليمي ، ومهاراتي الشخصية.

ملخص المؤهلات

يمتلك المعرفة والمهارات في المجال الإداري وكذلك في خدمة العملاء. كما امتدت الواجبات إلى الأنظمة والإجراءات البريدية لتشمل الحفاظ على أمن الموظفين والمعدات الحساسة داخل متجر 24 / 7. حاصل حالياً على درجة مساعد في إدارة أنظمة الحاسب الآلي / أنظمة الشبكات. تجربة مع تقنيات الإشراف والتعليم للموظفين في بيئة الفصل وكذلك التدريب في هذا المجال.

التاريخ الوظيفي

ربة منزل
كولورادو سبرينغز ، أول أكسيد الكربون وحصن رايلي
كانساس
1992 - حتى الآن

الحركات المهنية المنسقة للزوج من خلال كونها مرنة وداعمة. الحفاظ على تمويل الأسرة بطريقة فعالة وناجحة. التعليم المدار للأطفال ، والمدرسة ، والأنشطة اللامنهجية عن طريق التطوع داخل المجتمع. دعمت مصالح العائلة من خلال إعداد وتوزيع تقارير للجمعيات المتعددة التي كنا أعضاء فيها.

أدوات فريق عضو
اختصاصي الطباعة

كولورادو سبرينغز، أول أكسيد الكربون

كانون الثاني (يناير) 1991 - كانون الأول (ديسمبر) 1991

توفير دعم الطباعة من المستوى الأول لخوادم وأنظمة الطباعة العالمية للشركة. استخدم مجموعة متنوعة من إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لحل شكاوى العملاء المتعلقة بمشكلات الطباعة وموقع الملفات وإدارة خادم الطباعة MPE / UNIX. استخدام الأدوات الإلكترونية المختلفة مثل Batchnet و Maestro و Spool و Spyvision للتحقيق وحل شكاوى العملاء بسرعة بما يرضي أعضاء الفريق ومسؤولي الإدارة. طورت وكتبت عمليات وإجراءات لأعضاء الفريق لاستخدام مرجع لتحديد وحل المشاكل وتحسين خدمة العملاء.

فني مختبر كمبيوتر
الكلية التقنية بولاية كولورادو
كولورادو سبرينغز، أول أكسيد الكربون

ديسمبر 1989 - ديسمبر 1990

مساعدة "مسؤول نظام الشبكة" في التثبيت والصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل على بيئة شبكة NT. بطاقات الشبكة والطابعات والأجهزة الملحقة الأخرى للاستخدام في بيئة التدريب التقني. تم تضمين تثبيت البرنامج ولكن لم يقتصر على أساليب تخيل القرص والظلال بالإضافة إلى تحميل العديد من البرامج على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة. تجميع مختبر كمبيوتر جديد لتشمل كبلات CAT5.

النووية والبيولوجية والكيميائية (NBC) أخصائي
الجيش الأمريكي ، مانهايم ، ألمانيا

أكتوبر 1987 - ديسمبر 1989

قام بالإشراف على المشغلين وتدريبهم وتقديم المشورة لهم بشأن صيانة واستخدام أجهزة الكشف عن التلوث وتطهيره. توفير الإشراف والتدريب على الاستخدام السليم وصيانة معدات ومعدات الحماية الشخصية. إنشاء وإدارة التدريب وتطبيق تدابير الدفاع NBC في منظمة الطيران. الحفاظ على مساءلة وأمان جميع أجهزة NBC المخصصة لأفراد 150 تقريبًا.

النووية والبيولوجية والكيميائية (NBC) أخصائي
الجيش الأمريكي ، فورت بولك ، لوس أنجليس

أغسطس 1986 - أكتوبر 1987

تأسيس أعلى معايير المعدات الشخصية والتدريب والصيانة. الإشراف على وإدارة برامج التدريب الفردية والجماعية مع الالتزام وتطبيق جميع متطلبات السلامة. حساب وإدارة جميع المعدات المخصصة للشركة.

لانس القذافي
الجيش الأمريكي ، فولدا ، ألمانيا

أغسطس 1982 - مارس 1986

يتم صيانتها وتشغيلها وتدريبها على مجموعة متنوعة من المركبات والمعدات المستخدمة لإطلاق صواريخ لانس. شارك الفريق وفاز في مسابقة تتعلق بإطلاق الصواريخ الحية في البحر الأبيض المتوسط. التعامل مع واجبات إضافية كأخصائي إداري وكذلك كاتب البريد. إعداد طلبات العمل للموظفين وتوفير خدمة العملاء بطريقة مهنية وفي الوقت المناسب. جمع وتوزيع وإعادة توجيه البريد الذي تم توجيهه بشكل خاطئ. الحفاظ على الأمن المادي لغرفة البريد وجميع البريد / الطرد الفردي / الوحدة والطبية والدرج النقدي.

تعليم

  • مشارك في إدارة نظم علوم الحاسب الآلي ، كلية كولورادو سبرينغز ، كولورادو سبرينغز ، أول أكسيد الكربون ، إكسنومكس
  • خريج ، إدارة المواد الكيميائية الوسيطة ، الجيش الأمريكي ، فورت ماكليلان ، AL ، 1986
  • شهادة ، دورة تدريب لانس صاروخ ، أسابيع 4 ، الجيش الأمريكي ، Fort Sill ، OK ، 1982

استخدم ال البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

عامل كتابي آخر مثال على معلومات السيرة الذاتية

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف مستعدون ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى سيرتك الذاتية من خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على النموذجية أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

نتمنى لك التوفيق والنجاح مع عينة العمل.

Clerical Worker Resume Sample

This reverse chronological resume format lists job experience starting with your most recent position and ending with your first job. Is widely accepted and is applicable to most job seekers. The reverse chronological order resumes are easy to read and can highlight career growth.

This format suit those whose career goals are clearly defined and whose job objectives align with their work history. Check the reverse chronological resume advantages & disadvantages. The reverse chronological order resume format is preferred by most job recruiters.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE CLERICAL WORKER RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode
Home: Phone #
Email: Email Address

 

Objective

Interested in a full-time Administrative/Clerical position where my past experience, education, and interpersonal skills can be valued.

 

Summary of Qualifications

Possess knowledge and skills in the administrative field as well as in customer service. Duties also extended to Postal regulations and procedures to include maintaining security of personnel and sensitive equipment within a 24/7 shop. Currently hold an Associate’s Degree in Computer Science / Networking Systems Administration. Experience with supervising and teaching techniques to personnel in a classroom environment as well as training in the field.

 

Employment History

Homemaker
Colorado Springs, CO and Fort Riley
Kansas
1992 - Present

Coordinated spouse’s career movements by being flexible and supportive. Maintained family finances in an efficient and successful manner. Managed children’s education, school, and extracurricular activities by volunteering within the community. Supported the family’s interests by preparing and distributing reports for multiple associations of which we were members.

 

Tools Team Member
The Print Specialists
                               
Colorado Springs, CO

January 1991 - December 1991

Provided first-level print support for the company’s global print servers and systems. Used a variety of troubleshooting procedures to resolve customers’ complaints involving print issues, location of files, and MPE/UNIX print server management. Used various electronic tools such as Batchnet, Maestro, Spool and Spyvision to investigate and quickly solve customer complaints to the satisfaction of team members as well as management officials. Developed and wrote processes and procedures for team members to use a reference to identify and resolve problems and improve customer service.  

 

Computer Lab Technician
Colorado State Technical College 
Colorado Springs, CO

December 1989 – December 1990

Assisted the Network System Administrator in the installation, maintenance, troubleshooting, and repair of personal computers and workstations on a NT network environment. Configured network cards, printers, and other hardware peripherals for use in a technical training environment. Software installation included but was not limited to disk imagining and ghosting methods as well as loading various software programs onto several different operating systems. Assembled a new computer lab to include CAT5 cabling.

 

Nuclear, Biological, Chemical (NBC) Specialist
U.S. Army, Mannheim, Germany

October 1987 – December 1989

Supervised, trained, and advised the operators on the maintenance and use of NBC detection and decontamination equipment. Provided supervision and training on the proper use and maintenance of personal protective gear and equipment. Established and administered the training and application of NBC defense measures in an aviation organization. Maintained accountability and security of all NBC equipment assigned to approximately 150 personnel.

 

Nuclear, Biological, Chemical (NBC) Specialist
U.S. Army, Fort Polk, LA

August 1986 – October 1987

Established the highest standards for personal equipment, training, and maintenance. Supervised and managed the individual and team training programs while adhering to and enforcing all safety requirements. Accounted for and managed the utilization of all equipment assigned to the company.

 

Lance Missile Crewmember
U.S. Army, Fulda, Germany

August 1982 - March 1986

Maintained, operated, and trained on a variety of vehicles and equipment used to launch the Lance missiles. Team participated and won a competition regarding the live firing of missiles into the Mediterranean Sea. Handled additional duties as an Administrative Specialist as well as Mail Clerk. Prepared personnel action requests and provided customer service in a professional and timely manner. Collected, distributed, and re-addressed misdirected mail. Maintained the physical security of the mailroom and all individual/unit mail, stamps, equipment, and the cash drawer.

 

Education

  • Associate of Computer Science-Networking Systems Administration, Colorado Springs Community College, Colorado Springs, CO, 1998
  • Graduate, Intermediate Chemical Management, U.S. Army, Fort McClellan, AL, 1986
  • Certificate, Lance Missile Training Course, 4 weeks, U.S. Army, Fort Sill, OK, 1982

art_tip clerical worker resume sampleIf you have a difficulty with your Clerical Worker resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Clerical Worker Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your Clerical Worker resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the Clerical Worker resume sample.

Translate


Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.