مساعد تنفيذي عينة استئناف

هذا عكس الذاتية الزمني تجربة القوائم تنسيق العمل بدءا موقفكم الأخير وتنتهي مع أول وظيفة. ومن المقبول على نطاق واسع وينطبق على معظم الباحثين عن عمل. وعكس السير الذاتية حسب الترتيب الزمني من السهل قراءة ويمكن تسليط الضوء على النمو الوظيفي.

يناسب هذا الشكل أولئك الذين تم تحديد أهدافهم المهنية بوضوح والتي تتوافق أهدافهم الوظيفية مع تاريخ عملهم. تحقق من مزايا وعيوب استئناف التسلسل الزمني العكسي. يفضل معظم المجندين تنسيق استئناف الترتيب الزمني العكسي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن عينات السيرة الذاتية عن طريق صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

نموذج السيرة الذاتية المساعد المساعد يقدم أفكارًا نمطية قد تستخدمها في سيرتك الذاتية

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
مدينة، ST الرمز البريدي، البلد
هاتف #
عنوان البريد الإلكتروني

 

الملف الشخصي

مساعد تنفيذي مع سجل حافل من النجاح في العمل لنفس المسؤول التنفيذي في ثلاث شركات منفصلة خلال سنوات 16 الماضية. اكتسبت خبرة إدارية لاحقة خلال عمليات الاندماج والاستحواذ الكبرى. تتضمن الخلفية تخطيط وتنسيق كل من الأعمال والسفر الشخصي والاجتماعات ومسارات العمل والمشاريع الخاصة ؛ العمل كحلقة وصل بين السلطة التنفيذية وموظفيه ؛ كتابة وكتابة المراسلات ؛ تنظيم ومعالجة تقارير النفقات ؛ وإنشاء وتنفيذ عمليات لتنظيم المكتب ، وزيادة الكفاءة ، وتوفير النفقات.
تجربة
BBN التأمين القابضة ، INC ، هافرهيل ، تكساس
مساعد تنفيذي
1997 - حتى الآن
قدم دعمًا تنفيذيًا للمدير الإداري السابق لشركة Aneon Services في منصبه الحالي كرئيس / رئيس عمليات تشغيل في BBN ، وهو مسؤول عن إدارة 22 شركة تابعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لمجموعة التأمين الدولية المتخصصة التي تبلغ 2.75 مليار دولار أمريكي. عمل كحلقة وصل بين الرئيس والشركات التابعة. تعامل مع رئيس مجلس الإدارة ، ونائب الرئيس التنفيذي ، ورؤساء الشركات التابعة ، والمستشار القانوني ، ومدير الموارد البشرية ، ونائب رئيس الإدارة ، ورئيس الشركة الأم (BF Corporation) ، ومساعدين تنفيذيين آخرين. نسق وعالج العديد من المشاريع التجارية والشخصية للرئيس.

• شارك في لجنة مؤتمر المستثمرين ، منذ إنشائها في 1999 ، مع مسؤولية شخصية عن الاجتماع سنويًا مع رئيس مجلس إدارة الشركة وموظفي الفندق لتخطيط وتنظيم هذا الحدث الترويجي مع المشاركين في 65 إلى 70.
• تنظيم وتنسيق اجتماعات لجنة الإدارة العليا التي تعقد كل عامين لمدة يومين مع المشاركين من جميع الشركات التابعة.
• تطوير وصيانة كتاب اللجنة التنفيذية الذي يتتبع تقارير الربع الأول والثاني والثالث والرابع ، بالإضافة إلى ملفات الملخص التنفيذي مع التقارير الشهرية من جميع الشركات التابعة.
• إنشاء مجلدات الرحلة التي زودت الرئيس بتذاكر ومعلومات ومعلومات ومسارات مفصلة لاجتماعات العمل.
• وضع ملف متابعة يساعد في تتبع الردود على استفسارات الرئيس ويضمن التعامل مع جميع المشاريع والإجابة على الأسئلة في إطار زمني معقول.
• دعمت بناء منزل للعطلات مدته سنتان في نيومكسيكو لمدة عامين ، حيث يعمل كحلقة وصل مع المصمم الداخلي والمهندس المعماري وشركة الرهن العقاري والبنوك ومختلف المقاولين من الباطن (هذا هو مشروع بناء المنازل الرابع).
• أنشئ هذا الموقف من نقطة الصفر ، بما في ذلك نظام الملفات.

خدمات ANEON من تكساس ، INC ، هافيرهيل ، تكساس
مساعد تنفيذي
1994 - 1997
تم تعيينه في ثاني أكبر شركة وساطة في العالم بعد أن اشترت Aneon Services شركة Energy Global، Inc. (EG) في عام 1994. واستمرت في تقديم الدعم لرئيس مصر السابق الذي أصبح المدير الإداري لقسم الموارد الطبيعية ومكتب Haverhill. تعامل مع الرئيس التنفيذي في شيكاغو ، بالإضافة إلى الرؤساء والمديرين الإداريين في نيويورك وتولسا ودالاس.

• شارك في تنسيق ومعالجة نمو هذه الشركة من حوالي 90 إلى 300 الموظفين.
• تنظيم وتنظيم رحلات خارجية لأعضاء لجنة التخطيط التنفيذي.

ENERGY GLOBAL، INC.، Haverhill، Texas
مساعد تنفيذي
1985 - 1994
قدمت الدعم لمساعدة الرئيس في إدارة عملية النمو (مع موظفين نمت من موظفي 20 إلى 90) ، بالإضافة إلى التحول من خدمة مقاول حفر آبار متخصصة إلى شركة وساطة موارد طبيعية متنوعة ، وزيادة عائداتها إلى ثلاثة أضعاف.

• اكتسبت خبرة واسعة في إعداد مقترحات العروض التقديمية للحسابات الرئيسية لتأمين أعمال جديدة.
• تم اختيار وكالة سفر لاستخدامها حصريًا ، والتفاوض بشأن أسعار الشركات للفنادق في لندن (توفير 43٪) وهيوستن (التوفير بقدر 34٪) ، والتفاوض على رسوم نقل مطار ثابتة من وإلى المكتب ، وحدد خدمة السيارات (تم اعتمادها أيضًا في Aneon و BBN ولا تزال تستخدم حتى الآن في الوضع الحالي).
• تنظيم وتخطيط دورات الغولف لأكثر من 11 سنوات مع ما يصل إلى المشاركين في 60 باستخدام مرافق مثل Penbroke و Pine Crest و Whispering Oaks.

التعليم
جامعة ولاية أوكلاهوما ، ستيلووتر ، أوكلاهوما
بكالوريوس العلوم في التسويق - 1985
شهادة جامعية السكرتارية - 1982
1982

استخدم البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية و قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية.

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية. لذا ، قم بإعداد ملف غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة استخدام تغطية الرسالة الكتابة نصائح.

مساعد تنفيذي آخر مثال على السيرة الذاتية

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف مستعدون ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى المساعد التنفيذي من خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة عمل وإلقاء نظرة على نموذجي أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, تغطي الرسائل, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

حظا سعيدا مع نموذج استئناف مساعد تنفيذي.

Executive Assistant Resume Sample

This reverse chronological resume format lists job experience starting with your most recent position and ending with your first job. Is widely accepted and is applicable to most job seekers. The reverse chronological order resumes are easy to read and can highlight career growth.

This format suit those whose career goals are clearly defined and whose job objectives align with their work history. Check the reverse chronological resume advantages & disadvantages. The reverse chronological order resume format is preferred by most job recruiters.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE EXECUTIVE ASSISTANT RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
StreetAddress
City, ST ZipCode, Country
Phone #
Email Address


PROFILE

Executive assistant with a proven record of success working for the same executive at three separate companies during the past 16 years. Gained subsequent administrative experience during major mergers and acquisitions. Background includes planning and coordinating both business and personal travel, meetings, itineraries, and special projects; serving as a liaison between the executive and his staff; writing and typing correspondence; organizing and processing expense reports; and creating and implementing processes to organize the office, increase efficiency, and save expenses.
EXPERIENCE
BBN INSURANCE HOLDINGS, INC, Haverhill, Texas
Executive Assistant
1997 - Present
Provided executive support to former managing director from Aneon Services in his current role as BBN's president/chief operating officer, responsible for managing 22 subsidiaries across the United States and the United Kingdom for this $2.75 billion international specialty insurance group. Served as liaison between the president and subsidiaries. Interacted with the chairman of the board of directors, executive vice president, presidents of the subsidiaries, legal counsel, director of human resources, vice president of administration, president of the parent company (BF Corporation), and other executive assistants. Coordinated and handled various business and personal projects for the president.

• Participated on the Investor Conference Committee, since its inception in 1999, with personal responsibility for meeting annually with the company's chairman of the board and hotel staff to plan and organize this promotional event with 65 to 70 participants.
• Organized and orchestrated two-day biannual Senior Management Committee meetings with participants from all subsidiaries.
• Developed and maintained an Executive Committee book that tracks first, second, third, and fourth quarter reports, as well as the executive summary files with monthly reports from all subsidiaries.
• Created trip folders that provided the president with tickets, information, and detailed itineraries for business meetings.
• Developed a follow-up folder that assists in tracking responses to the president's inquiries and insures that all projects are handled and questions answered within a reasonable time frame.
• Supported the two-year construction of a custom-built vacation home in New Mexico, serving as liaison with the interior designer, architect, mortgage company, banks, and various subcontractors (this is the fourth homebuilding project).
• Established this position from ground zero, including the filing system.

ANEON SERVICES OF TEXAS, INC, Haverhill, Texas
Executive Assistant
1994 - 1997
Hired into the second largest brokerage firm in the world after Aneon Services purchased Energy Global, Inc. (EG) in 1994. Continued to provide support to the former EG president who became managing director of their natural resources division and Haverhill office. Interacted with the chief executive officer in Chicago, as well as presidents and managing directors in New York, Tulsa, and Dallas.

• Participated in coordinating and handling the growth of this company from approximately 90 to 300 employees.
• Planned and organized overseas trips for members of the Executive Planning Committee.

ENERGY GLOBAL, INC., Haverhill, Texas
Executive Assistant
1985 - 1994
Provided support to assist the president in managing a growth process (with a staff that grew from 20 to 90 employees), as well as a transformation from a specialized offshore drilling contractor service to a diversified natural resources brokerage firm, and tripling revenues.

• Gained extensive experience preparing proposals for presentation to major accounts to secure new business.
• Selected a travel agency to be used exclusively, negotiated corporate rates for hotels in London (saving 43%) and in Houston (saving as much as 34%), negotiated a flat airport transfer fee to and from office to airport, and selected a car service (adopted as well at Aneon and BBN and is still being used today in current position).
• Organized and planned golf tournaments for more than 11 years with up to 60 participants using such facilities as Penbroke, Pine Crest, and Whispering Oaks.

EDUCATION
OKLAHOMA STATE UNIVERSITY, Stillwater, Oklahoma
Bachelor of Science in Marketing - 1985
Associate Secretarial Degree - 1982
1982

art_tip executive assistant resume sampleIf you have a difficulty with your resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Executive Assistant Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your Executive Assistant resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the Executive Assistant resume sample.

Translate


Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.
Joomla! is Free Software released under the GNU General Public License.