رومانيا معلومات

معلومات رومانيا في الموقع اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في رومانيا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح رومانيا السيرة الذاتية مع رومانيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قررت طلب وظائف في رومانيا.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على البحث عن وظيفة رومانيا يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات إلى رومانيا خالية من المشاكل ، لكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب أن تمارس درجة عالية من الحذر بسبب تدهور الوضع الأمني.
لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي ، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الرومانية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

مرة: GMT + 2 (GMT + 3 من الأحد الأخير في مارس إلى يوم الأحد الماضي في أكتوبر).

رمز البلد هاتف: 40

رمز الإنترنت الدولي: جامعات المغرب

عطلة سنوية: غالبية الرومانيين قضاء الإجازات السنوية خلال العطل المدرسية.

  • وقت العطلات الربيع - بين أبريل 11 وأبريل 20
  • العطلة الصيفية - بين يونيو 13 وسبتمبر 13
  • العطل الخريف - بين أكتوبر 26 ونوفمبر 1
  • عطلة البنوك - ديسمبر 1
  • عطلة عيد الميلاد - بين ديسمبر 19 وجان 3 العام المقبل

إجازات رسمية:

  • 1-2 يناير - السنة الجديدة
  • 6 يناير - عيد الغطاس
  • 20 أبريل - عيد الفصح (الارثوذكسية)
  • 1 مايو - عيد العمال
  • 1 ديسمبر - اليوم الوطني
  • 25-26 - ديسمبر عيد الميلاد

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 08: 00 - 16: 00 (مرنة) في الدقيقة 30-60 لتناول طعام الغداء
  • البنوك - من الاثنين إلى الجمعة 09: 00-13: 00
  • متاجر - الإثنين إلى السبت 09: 00 - 18: 00

خلفيّة: إمارات من الاشيا ومولدافيا - لقرون تحت سلطانها من الإمبراطورية العثمانية التركية - تأمين استقلاليتها في 1856. اتحدت في 1859 واعتمد بضع سنوات في وقت لاحق اسم جديد من رومانيا. حصلت البلاد على الاعتراف باستقلالها في 1878. انضمت دول الحلفاء في الحرب العالمية الأولى وحصلت على أراض جديدة - أبرزها ترانسيلفانيا - بعد انتهاء الصراع. في 1940، رومانيا المتحالفة مع دول المحور، وشارك في 1941 الغزو الألماني للاتحاد السوفيتي. بعد ثلاث سنوات، تجاوز من قبل السوفييت، وقعت رومانيا هدنة. أدى الاحتلال السوفيتي بعد الحرب لتشكيل الشيوعي "جمهورية الصين الشعبية" في 1947 وتنازل الملك. أصبحت قاعدة لعقود طويلة من الدكتاتور نيكولاي تشاوشيسكو، الذي تولى السلطة في 1965، وحالته الشرطة الجهات الأمنية القمعية على نحو متزايد وحشية من خلال 1980s. أطيح تشاوشيسكو وأعدم في وقت متأخر من 1989. يهيمن الشيوعيين السابقين في الحكومة حتى 1996 عندما وصلوا من السلطة. رومانيا انضمت إلى حلف الناتو في 2004 والاتحاد الأوروبي في 2007.

عاصمة: بوخارست

المناخ: معتدل؛ الباردة شتاء غائم مع الثلوج المتكرر والضباب. الصيف المشمسة مع الاستحمام المتكرر والعواصف الرعدية

جماعات عرقية: 89.5 الرومانية٪، المجرية 6.6٪، روما 2.5٪، 0.3 الأوكرانية٪، 0.3 الالمانية٪، 0.2 الروسية٪، 0.2 التركية٪، وغيرها من 0.4٪ (2002)

اللغات: الرومانية 91٪ (الرسمية)، المجرية 6.7٪، الغجر (الغجر) 1.1٪، 1.2 الآخرين٪

معلومات اخرى رومانيا

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة رومانيا والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد رومانيا غطاء إلكتروني . رومانيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في رومانيا.

عندما تتلقى دعوة لل رومانيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على رومانيا تأشيرة . تصريح عمل رومانيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على رومانيا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع المعلومات رومانيا الخاص بك!

Romania Information

romania-location romania information Work abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Romania requires more than just the obvious Romania CV with Romania cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you decided to seek jobs in Romania.

Do not take too lightly the influence a Romania job search can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to Romania are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to a deteriorating security situation.
High levels of criminal activity, as well as demonstrations and protests remain a concern throughout the country. In recent years, the Romanian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Time: GMT + 2 (GMT + 3 from last Sunday in March to last Sunday in October).

Telephone country code: 40

Internet country code: .ro

Annual vacation: Majority of Romanians take annual vacations during school holidays.

  • Spring time holidays – between Apr 11 and Apr 20
  • Summer holidays – between Jun 13 and Sep 13
  • Autumn holidays - between Oct 26 and Nov 1
  • Bank holiday - Dec 1
  • Christmas holidays - between Dec 19 and Jan 3 of next year

Public Holidays:

  • 1-2 Jan - New Year
  • 6 Jan - Epiphany
  • 20 Apr - Easter Monday (Orthodox)
  • 1 May - Labor Day
  • 1 Dec - National Day
  • 25-26 - Dec Christmas

Business Hours:

  • Offices - Mon to Fri 08:00 - 16:00 (flexible) with 30-60 minutes for lunch
  • Banks - Mon to Fri 09:00-13:00
  • Stores - Mon to Sat 09:00 - 18:00

Background: The principalities of Wallachia and Moldavia - for centuries under the suzerainty of the Turkish Ottoman Empire - secured their autonomy in 1856; they united in 1859 and a few years later adopted the new name of Romania. The country gained recognition of its independence in 1878. It joined the Allied Powers in World War I and acquired new territories - most notably Transylvania - following the conflict. In 1940, Romania allied with the Axis powers and participated in the 1941 German invasion of the USSR. Three years later, overrun by the Soviets, Romania signed an armistice. The post-war Soviet occupation led to the formation of a Communist "people's republic" in 1947 and the abdication of the king. The decades-long rule of dictator Nicolae CEAUSESCU, who took power in 1965, and his Securitate police state became increasingly oppressive and draconian through the 1980s. CEAUSESCU was overthrown and executed in late 1989. Former Communists dominated the government until 1996 when they were swept from power. Romania joined NATO in 2004 and the EU in 2007.

Capital: Bucharest

Climate: temperate; cold, cloudy winters with frequent snow and fog; sunny summers with frequent showers and thunderstorms

Ethnic groups: Romanian 89.5%, Hungarian 6.6%, Roma 2.5%, Ukrainian 0.3%, German 0.3%, Russian 0.2%, Turkish 0.2%, other 0.4% (2002)

Languages: Romanian 91% (official), Hungarian 6.7%, Romany (Gypsy) 1.1%, other 1.2%

Other Romania Information

To be successful in your Romania job search and getting job you want, you need prepare Romania cover letter and Romania CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Romania.

When you receive an invitation to the Romania job interview, you may apply for the Romania visa and Romania work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Romania dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Romania information!