كيفية البحث عن العمل في رومانيا

إذا كنت تبحث عن عمل في رومانيا وإذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد تطبيق عملك يجب عليك النظر في جميع الاختلافات الوطنية.

قبل البدء في أكياس التعبئة وتقبيل أمك أو وداعا حبيبته، وتحقيق هذا - البحث عن عمل في رومانيا، يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح رومانيا السيرة الذاتية مع رومانيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعداد منهجية.

يجب أن تظهر لك أن كنت مرنة وحساسة ثقافيا، وقادرة على التكيف مع الظروف وثقافات جديدة، والتي لديكم بعض المثابرة والدافع (لهذا المنصب، وليس المكان!).

لقد تغيّر تطبيق العمل في رومانيا بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ، وذلك بفضل قواعد بيانات التوظيف عبر الإنترنت وفرص إرسال البريد الإلكتروني لطلبات البحث عن العمل.

عادةً ما يُطلب من الشخص الأجنبي (أي شخص ليس مقيمًا أو مواطنًا دائمًا رومانيًا) ، والذي ينوي العمل في رومانيا ، الحصول على تصريح عمل أو تصريح آخر لإجراء ذلك قانونيًا.

معظم الزيارات ل رومانيا هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب أن تمارس درجة عالية من الحذر بسبب تدهور الوضع الأمني.
لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي ، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الرومانية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

وتستخدم اللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية في المعاملات التجارية. بسبب بعض التشابه في اللغات الفرنسية والرومانية، ويبدو أن اللغة الفرنسية يصبح أكثر شعبية في رومانيا.

ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس اللغة الرومانية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

هناك العديد وظائف في رومانيا التي تتطلب مهنيين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية أو الفرنسية والذين يستطيعون التحدث الرومانية على مستوى محادثة الأعمال. على الرغم الرومانية ليس من الضروري، وتعتبر معرفة عمل سليمة للغة اللازمة للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل.

بعد أيام من الشيوعية، وأهمية درجة مهمة بطريقة أو بأخرى إلى التوظيف الرومانية. وهم يعتقدون أن درجة أنك أخذت سيكون الأساس في المستقبل من حياتك المهنية، أي طلاب اللغة ستصبح المعلمين والطلاب سوف تصبح الهندسة المهندسين غيرها في الوقت الراهن رومانيا على تأسيس عادات التوظيف الوطنية الخاصة بها. تحول المجندين من الاختيار بناء على معايير الأكاديمية إلى المهارات والصفات.

تطبيق للعمل في رومانيا قد تغير بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل لخدمات الإنترنت وقواعد البيانات التوظيف عبر الإنترنت والفرص المتاحة لإرسالها عبر البريد الالكتروني بحث العمل. وتبسيط تقنيات تعزيز عملية البحث العمل كما لم يحدث من قبل. الإنترنت هو الآن أفضل مكان للحصول على المعلومات حول البحث عن وظيفة رومانيا. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث العمل المختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

في فعالية البحث عن وظيفة رومانيا، يجب أن تكمل البحث عن وظيفة عبر الإنترنت من خلال الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل العمل في رومانيا يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة ولا يتم الإعلان عن بعض المواضع في أشكال تقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف الجميع وظائف في رومانيا لم يتم الإعلان عنها على الإطلاق، وتمتلئ عن طريق الإحالة أو الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

هناك طريقة شائعة للعثور على عمل في رومانيا من خلال التشبيك وتوصيات الأصدقاء والأقارب والزملاء. هذا النوع من التوصية الشخصية يصعب عادة على الوافدين الوصول إليها ، ولكن يمكنهم الالتفاف حولها من خلال الانضمام إلى واحدة من مجموعات الشبكات العديدة عند وصولهم إلى البلاد.

كما بدأت شركات التوظيف في الظهور في رومانيا. وكالات التوظيف موجودة في المدن الكبرى ومتاحة على شبكة الإنترنت. يمكن لمقدم الطلب الذي لديه بالفعل فكرة محددة عن المكان الذي يرغب في العمل تقديمه إلى هذه الشركات مباشرة. يمكن أن تكون التطبيقات المضاربة ناجحة جدًا في رومانيا.

البحث عن العمل في رومانيا باستخدام أقوى محرك بحث وظيفة!

وظائف بواسطة Careerjet

للعثور على عمل في رومانيا، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية، المسمى الوظيفي أو اسم الشركة في م / ما مربع واصفا هذا النوع من الوظيفة التي تريدها وأدخل المدينة أو المنطقة أو الرمز البريدي في unde / حيث مربع. ثم انقر على Căuta / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet يبحث عن عمل في رومانيا على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

jobbank.ro، careerbuilder.com.ro، wowjob.ro، bestjobs.ro، hipo.ro، cere.ro، netjobs.ro، joobs.ro، ofertelocuridemunca.ro، cvjobs.ro، web-careers.ro، lucrez. ريال عماني، bizoo.ro، ingromania.ro، bacaul.ro، piataolteniei.ro، yourjob.ro، my-jobs.ro، finjob.ro، studentie.ro، onlinejobs.ro، 1001-locuridemunca.ro، jobsbacau.ro، studentcv.ro، monster.hu، premier-job.ro، jobber.ro ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

يمكنك البحث عن عمل في رومانيا في الوقت الحالي ، ولكن عندما تجد عملًا ، يجب عليك التقديم فورًا للعمل الحالي رومانيا السيرة الذاتية و رومانيا غطاء إلكتروني.

تذكر أن لديك رومانيا CV يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية، بدلا من التحديق في ورقة بيضاء، واستخدام عينات السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب السيرة الذاتية أو:

ونحن نوصي بأن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية مع رسالة تغطية. إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

العمل الآخر في رومانيا معلومات

لكي تنجح في البحث عن العمل في رومانيا والحصول على العمل الذي تريده ، تحتاج إلى الاستعداد رومانيا غطاء إلكتروني و رومانيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في رومانيا.

عندما تتلقى دعوة لل رومانيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على رومانيا تأشيرة و تصريح عمل رومانيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على رومانيا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا في عملك في رومانيا!

How To Find Work in Romania

If you are looking for work in Romania and if you want your work application to be taken seriously you should to consider all national differences.

Before you start packing your bags and kissing your mama or sweetheart goodbye, realize this - searching for work in Romania, requires more than just the obvious Romania CV with Romania cover letter writing and translation, it demands methodical preparation.

You must show that you are flexible, culturally sensitive, able to adapt to new circumstances and cultures, and that you possess some perseverance and motivation (for the job, not the location!).

Applying for work in Romania has changed significantly over the past few years, thanks to online recruitment databases and opportunities to email work search applications.

A foreign individual (i.e., one who is not a Romanian permanent resident or citizen), who intends to work in Romania is typically required to possess a work permit or other authorization to legally do so.

Most visits to Romania are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to a deteriorating security situation.
High levels of criminal activity, as well as demonstrations and protests remain a concern throughout the country. In recent years, the Romanian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

The English, German and French languages are used in business transactions. Due to some similarity of French and Romanian languages, appears that French becomes more popular in Romania.

Many people believe that having studied the Romanian language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

There are many jobs in Romania that require professionals who are fluent in English or French and who can speak Romanian at the business conversation level. Although Romanian is not essential, a sound working knowledge of the language is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

After the days of communism, the degree relevance is somehow important to Romanian recruiters. They believe that the degree you took will be the future basis of your career, i.e. language students will become teachers and engineering students will become engineers etc. Currently Romania is establishing its own national recruitment habits. Recruiters shift from the selection based on academic criteria to skills and qualities.

Applying for work in Romania has changed noticeably over the past few years, thanks to Internet services, online recruitment databases and opportunities to email work search applications. Enhanced technologies have streamlined the work searching process as never before. The Internet is now the best place to access information about Romania job search. However, it is always better to use as many different work search sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

In effective Romania job search, you should complement online job search by methods that are more traditional because employment in Romania is advertised in different ways and some positions are not advertised in traditional forms at all. More than half of all jobs in Romania are not advertised at all and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

A common way to find work in Romania is through networking, recommendations of friends, relatives and colleagues. This type of interpersonal recommendation is generally difficult for expatriates to access, but they can get around it by joining one of many networking groups upon their arrival in the country.

Staffing firms are also beginning to make an appearance in Romania. Employment agencies are present in major cities and are available on the Internet. An applicant who already has a specific idea of where s/he would like to work can apply to these companies directly. Speculative applications can be very successful in Romania.

Find work in Romania using the most powerful job search engine!

Jobs by Careerjet

To find work in Romania, simply type keywords, job title or company name into the ce/what box describing the kind of job you want and enter a city, region or postcode in the unde/where box. Then click the Căuta/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for work in Romania on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

jobbank.ro, careerbuilder.com.ro, wowjob.ro, bestjobs.ro, hipo.ro, cere.ro, netjobs.ro, joobs.ro, ofertelocuridemunca.ro, cvjobs.ro, web-careers.ro, lucrez.ro, bizoo.ro, ingromania.ro, bacaul.ro, piataolteniei.ro, yourjob.ro, my-jobs.ro, finjob.ro, studentie.ro, onlinejobs.ro, 1001-locuridemunca.ro, jobsbacau.ro, studentcv.ro, monster.hu, premier-job.ro, jobber.ro and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

You may search for work in Romania right now, but when you find work you must instantly apply with your current Romania CV and Romania cover letter.

Remember that your Romania CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use CV samples, resume samples and CV templates or:

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use cover letter sample, cover letter template or:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Work in Romania Info

To be successful in your search for work in Romania and getting work you want, you need prepare Romania cover letter and Romania CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Romania.

When you receive an invitation to the Romania job interview, you may apply for the Romania visa and Romania work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Romania dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your work in Romania!