فيزا السعودية

وظائف في المملكة العربية السعودية الطلب أكثر من تصريح العمل السعودي وفقط ما هو واضح السيرة الذاتية العربية السعودية و رسالة تغطية السعودي الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا وافيا. يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ المملكة العربية السعودية كما هو الحال مع كل من له الصعوبات والتناقضات والتحديات. هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في كل إمكانية حتى لم ذهنك عند بدء تشغيل البحث عن وظيفة السعودية.

لا تأخذ باستخفاف تأثير التأشيرة السعودية على نتائج مغامرتك! فكر على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة ، وإجراءات طلب التوظيف الغريبة ، واتجاهات اختيار الوظائف الغريبة ، وثقافة الإدارة الغريبة.

معظم الزيارات ل المملكة العربية السعودية هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات السعودية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​وتراقب نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

جواز السفر والتأشيرة السعودية

جواز سفر

تتطلب جميع المواطنين جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. غالبا ما يكون الكفيل عقد جواز سفر الزائر. في هذه الحالات، سوف تتلقى إيصال. وهذا إيصال تكون مرضية حيث المعاملة قد يتطلب جواز سفر.

وقد تسبب جوازات السفر التي تحمل طوابع حدود إسرائيلية أو مصرية أو أردنية بعض المشاكل. وتمنع الحكومة السعودية المواطنين الإسرائيليين من دخول البلاد.

فيزا السعودية

لا يجوز لأي شخص في المملكة العربية السعودية الذي يحمل تأشيرة زيارة الحصول على وظيفة ، والتي يجب أن يكون لديه تصريح العمل وتأشيرة الإقامة.

يمكن لمواطني البلدان التالية الحصول على تأشيرات زائر عند الوصول إلى ميناء الدخول مقابل رسوم SAR 8:

أندورا، أستراليا، النمسا، بلجيكا، بروناي، كندا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا العظمى، اليونان، هولندا، هونغ كونغ، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، ليختنشتاين، لوكسمبورغ، ماليزيا، موناكو، نيوزيلندا، النرويج ، البرتغال، سان مارينو، سنغافورة، كوريا الجنوبية، اسبانيا، السويد، سويسرا، الولايات المتحدة الأمريكية، الفاتيكان.

يحتاج جميع المواطنين الآخرين إلى تأشيرات مسبقة ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال مكاتب الخطوط الجوية العربية السعودية حيث أن الشركة لديها تسهيلات عبر الإنترنت لمعالجة التأشيرة من خلال وزارة الداخلية. قد تستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع وقد تتطلب رسومًا.

تأشيرات الزيارة صالحة لل30 أيام خلال أيام 90 من القضية، وإدخال واحد.

يجب على فرد سعودي أو شركة أو أجنبي مقيم (قريب من الزائر) أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية رعاية زيارة إلى المملكة العربية السعودية.

متطلبات الحصول على تأشيرة دخول في المملكة العربية السعودية:

للحصول على تأشيرة زيارة للزائر ، سيتطلب كفيل أو شركة سعودية:

  • طلب التأشيرة والنموذج الأمان الانتهاء من الكفيل
  • نسخة من جواز سفر الزائر
  • نسخة من توقيع الكفيل كما هو مسجل لأغراض تجارية
  • نسخة من رسالة الدعوة توضح الغرض من الزيارة من كفيل لزائر.

من المعتاد أن يكسب راعي أحد الأقارب ما لا يقل عن ريال سعودي 450 شهريًا إذا كان يعمل لدى الحكومة وعلى الأقل 650 ريال سعودي إذا كان يعمل في القطاع الخاص.

عادةً ما يذهب زائر إلى سفارة المملكة العربية السعودية لتجهيز التأشيرة وختم جواز السفر قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية. ومع ذلك ، يمكن لكفيل المملكة العربية السعودية استخدام نسخة بالفاكس من جواز سفر الزائر للحصول على التأشيرة في المملكة العربية السعودية. بعد ذلك يرسل الكفيل نسخة من التأشيرة للزائر (لتمكينه من السفر إلى المملكة العربية السعودية) ويلتقي به في المطار مع التأشيرة الأصلية. يقوم الراعي بإيداع أوراق التأشيرة في مكتب خاص في قاعة الوصول ويجب على الزائر استلامها في عداد مماثل داخل منطقة الهجرة لإكمال إجراءات الدخول.

متطلبات الحصول على تأشيرة دخول لمواطني الولايات المتحدة من خلال سفارة المملكة العربية السعودية:

  • جواز سفر ساري المفعول مع ما لا يقل عن ستة (6) أشهر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
  • أكملت اثنين (2) استمارات طلب التأشيرة الحالية.
  • اثنين (2) الصور الفوتوغرافية.
  • الرسوم: جواز سفر الولايات المتحدة $ 50.00 للدخول الفردي و 175.00 $ للدخول المتعددة. اتصل بسفارة بلدك للحصول على جنسيات أخرى.

متطلبات إضافية:

  • آخر الأعمال طلب خطاب من شركة تطلب إصدار تأشيرة وضمان مقدم الطلب أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية.
  • آخر من الأصدقاء والأقارب طلب شهادات عدم الممانعة التي حصل عليها الأقارب / الأصدقاء في المملكة العربية السعودية.
  • أشخاص الذهاب للتوظيف:
    • عقد الحكومة: نسخة من خطاب التعيين من المملكة العربية السعودية.
    • قطاع خاص: تصريح عمل صادر من الإدارة العامة لشئون الهجرة بالمملكة العربية السعودية. (إذا كان الزوج / الزوجة أو أفراد الأسرة يرافقون مقدم الطلب ، يجب أن يشير تصريح العمل أو شهادة عدم ممانعة أو خطاب التعيين إلى ذلك.)

وينبغي أن تتضمن جوازات السفر ترسل عن طريق البريد المدفوعة مسبقا، مظروف معالجة النفس (البريد المسجل) للعودة.
النقد ، حوالة بريدية أو شيك الشركة يجب دفع الرسوم لا تقبل الشيكات الشخصية.

اتصل بالقنصلية أو سفارة المملكة العربية السعودية في بلدك الأم للحصول على مزيد من المعلومات حول تأشيرة المملكة العربية السعودية

تمديد التأشيرة

ما يصل الى اثنين ملحقات تأشيرة لمدة شهر واحد ممكنة. للقيام بذلك، تحتاج إلى تقديم طلب إلى دائرة الهجرة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة الحالية.

بمجرد انتهاء صلاحية التأشيرة ، سيُطلب من الزائر الذي يتجاوز مدة تأشيرته دفع غرامة كبيرة (SAR 10 في اليوم). حتى تدفع الغرامة ، لن تحصل على إذن بالمغادرة.

قد يُطلب من المسافرين الذين يغادرون المملكة العربية السعودية دون استكمال إجراءات الخروج السعودية دفع غرامات كبيرة و / أو السجن إذا عادوا ومحاولة المغادرة من المملكة العربية السعودية.

التطعيمات

ليس مطلوبا من شهادات التطعيم. ومع ذلك، والمسافرين القادمين من المناطق الموبوءة بالكوليرا أو الحمى الصفراء قد تحتاج دليلا على التلقيح.

معلومات التأشيرة السعودية الأخرى

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة السعودية والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد رسالة تغطية السعودي و السيرة الذاتية العربية السعودية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في المملكة العربية السعودية.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة العمل السعودية، يمكنك التقدم بطلب للحصول على التأشيرة السعودية و تأشيرة عمل سعودي / تصريح. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الزي السعودي لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك تأشيرة السعودية.

Saudi Visa

Jobs in Saudi Arabia demand more than the Saudi work permit and just the obvious Saudi CV and Saudi cover letter writing and translation – they require thorough preparation. You should be prepared to take Saudi Arabia as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges. You will be confronted with problems that in all possibility did not even cross your mind when you started the Saudi job search.

Do not take too lightly the influence the Saudi visa can have on the outcome of your adventure! Think for example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

Most visits to Saudi Arabia are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
In recent years, the Saudi authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport and Saudi Visa

Passport

All nationals require passport valid for a minimum of six months prior to expiration date. Often a sponsor will hold a visitor’s passport. In these cases, you will receive a receipt. Such a receipt will be satisfactory where a transaction may require a passport.

Passports bearing Israeli, Egyptian or Jordanian border stamps may cause some problems. The Saudi government bans Israel nationals from entering the country.

Saudi Visa

A person in Saudi Arabia on a visit visa may not take up employment, for which he or she must have a work permit and a residence visa.

Citizens of the following countries can obtain visitor visas upon arrival at a port of entry for a fee SAR 8:

Andorra, Australia, Austria, Belgium, Brunei, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Great Britain, Greece, Holland, Hong Kong, Iceland, Ireland, Italy, Japan, Lichtenstein, Luxembourg, Malaysia, Monaco, New Zealand, Norway, Portugal, San Marino, Singapore, South Korea, Spain, Sweden, Switzerland, U.S.A., Vatican.

All other nationals need advance visas, which can be obtain through Saudi Arabia Airways offices as the airline has an online facility to process the visa through the Ministry of Interior. The process can take up to a week and may require a fee.

Visit visas are valid for 30 days within 90 days of issue and one entry.

A Saudi individual, a company or a resident foreigner (who is relative of the visitor) while is in Saudi Arabia must sponsor a visit to Saudi Arabia.

Requirements for an Entry Visa in Saudi Arabia:

To obtain a visit visa for a visitor, a Saudi sponsor or company will require:

  • Visa application and security form completed by the sponsor
  • Copy of the visitor's passport
  • Copy of the sponsor's signature as registered for business purposes
  • Copy of the letter of invitation stating the purpose of the visit from a sponsor to a visitor.

Usually the sponsor of a relative is expected to be earning at least SAR 450 per month if s/he works for the government and at least SAR 650 if s/he works in the private sector.

Normally a visitor goes to a Saudi Arabia embassy to have visa processed and passport stamped before traveling to Saudi Arabia. However, a Saudi Arabia sponsor can use a faxed copy of the visitor's passport to obtain the visa in Saudi Arabia. The sponsor then faxes a copy of the visa to the visitor (to enable him to travel to Saudi Arabia) and meets him at the airport with the original visa. The sponsor deposits the visa papers at a special counter in the arrival hall and the visitor must pick these up at a similar counter inside the immigration area in order to complete entry formalities.

Requirements for obtaining an Entry Visa for US nationals through the Saudi Arabia Embassy:

  • Valid passport with a minimum of six (6) months prior to expiration date.
  • Two (2) completed current visa application forms.
  • Two (2) photographs.
  • Fee: U.S. passport $50.00 for single entry and $175.00 for multiple entries. Contact your home country Embassy for other nationalities.

Additional requirements:

  • Business Visitors require a letter from a firm requesting the issuance of a visa and guaranteeing the applicant while in Saudi Arabia.
  • Visitors of Friends and Relatives require Holding No Objection Certificates obtained by relatives/friend in Saudi Arabia.
  • Persons Going For Employment:
    • Government Contract: copy of Letter of Appointment from Saudi Arabia.
    • Private Sector: Work Permit issued by the General Department of Immigration Affairs in Saudi Arabia. (If spouse or family members are accompanying applicant, Work permit, No Objection Certificate or Letter of Appointment must indicate that.)

Passports sent by mail should include a pre-paid, self-addressed envelope (registered mail) for return.
Cash, money order or company check should pay fees. PERSONAL CHECKS ARE NOT ACCEPTED.

Contact the Consulate or Embassy of Saudi Arabia in your home country for further information about Saudi Arabia visa

Visa extensions

Up to two one-month visa extensions are possible. To do this, you need to make an application to the Immigration before the existing visa expires.

Once the visa has expired, a visitor who overstays his or her visa will be required to pay large fine (SAR 10 per day). Until you pay the fine, you will not get permission to leave.

Travelers who leave Saudi Arabia without completing Saudi exit procedures may also be required to pay large fines and/or be imprisoned if they return and attempt to depart from Saudi Arabia.

Vaccinations

Vaccination certificates are not required. However, travelers arriving from areas infected by cholera or yellow fever may need proof of inoculation.

Other Saudi Visa Info

To be successful in your Saudi job search and getting job you want, you need prepare Saudi cover letter and Saudi CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Saudi Arabia.

When you receive an invitation to the Saudi job interview, you may apply for the Saudi visa and Saudi work visa/permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Saudi dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Saudi visa.