سنغافورة غطاء خطاب دليل الكتابة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، والعمل في سنغافورة يحتاج أكثر من مجرد ما هو واضح سنغافورة السيرة الذاتية مع كتابة خطاب كتابي وترجمة - يتطلب إعدادا شاملا. سوف تواجه مشاكل ربما لم تعترضك حتى عندما قررت التقدم بطلب عمل في سنغافورة.

لا تأخذ على محمل الجد تأثير ضخم تغطية الرسالة سنغافورة يمكن أن يكون على نتائج مغامرة الخاص بك! على سبيل المثال، سوف تواجه النظام غير عادية والممارسات والعادات المتعلقة بالهجرة، وإجراءات طلب وظيفة، ومعايير الاختيار وثقافة الإدارة.

في سنغافورة، وحيث "CV" و "استئناف" قابلة للتبادل. طيران سنغافورة تغطية الرسالة هو أول شيء سوف ترى صاحب العمل. استخدام غطاء الرسالة كمقدمة. ينبغي أن تصاحب CV or استئنفسواء بالبريد الإلكتروني، الذي نشر على موقع العمل، وترسل بالبريد أو تسلم باليد إلى صاحب العمل. كوثيقة أن يدخل عليك شخصيا والخاص سنغافورة السيرة الذاتية or استئناف سنغافورة، فمن الأفضل أن تقتصر على صفحة واحدة.

خذ الوقت. يجب أن تكون الخطوة الأولى في كتابة رسالة تغطية للبحث عن المحتملين صاحب العمل / المجند. تذهب من خلال إعلان وظيفة، والعثور على الكلمات المفتاحية ومعايير الاختيار لهذا الدور. طالما يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي المطالبات الخاصة بك لتناسب الموقف، واستخدام هذه الكلمات الرئيسية في التخصيص من تغطية الرسالة الخاصة بك والسيرة الذاتية.

حتى عند التقدم بطلب لعدد الإعلانية أعمى أو مربع يمكنك استخدام المعلومات الإعلانية لتخصيص تغطية الرسالة الخاصة بك. إذا كان ذلك ممكنا، وتخصيص كل حرف مع اسم الشخص الحقيقي والعنوان. ومن شأن هذا التخصيص زيادة الإبقاء على طلبك. إذا كان اسم المستلم غير معروف، معالجة الرسالة إلى "مدير الموارد البشرية".

وضع اسم المتلقي، والعنوان، واسم الشركة والعنوان في الزاوية اليسرى. عادة كتابة أسمائهم بالترتيب التالي: الاسم الأخير أولا، الاسم الأوسط الثانية والاسم الأول الماضي.

الغرض من تغطية الرسالة الخاصة بك هو للتأكد من أن المتلقي قراءة سيرتك الذاتية / استئناف

المعروف أن الإنسان أو قطعة من البرمجيات بفحص طلبات عمل في ثوان. في كلتا الحالتين، والقارئ هو التحقق إذا المهارات والخبرات الخاصة بك تطابق المعايير المفصلة في إعلان وظيفة

عند التقدم بطلب لل وظائف في سنغافورة، يمكنك استخدام اللغتين الانكليزية والماليزية والماندرين أو التاميل، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. التمسك لغة واحدة مرة واحدة المختار. ومع ذلك، تحتاج لقبول أن عدم معرفة اللغة المحلية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية. العديد من أرباب العمل تعتبر المعرفة الأساسية للغة المحلية اللازمة لمواجهة أعباء الحياة اليومية والحياة مكتب خارج العمل.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للعمل ومعظم رجال الأعمال التحدث بها بشكل جيد. إذا كنت تقدم نسخة الإنجليزية فقط، فإنه من المفيد تكرار في الملايو، الماندرين أو التاميل اسم وعنوان الاتصال وأسماء الشركات، إلا إذا كنت متأكدا من أن المستفيد من تغطية الرسالة الخاصة بك وCV هو يتحدث الانجليزية.

يجب أن تغطي هذه الرسالة لا يكرر سيرتك الذاتية. A، المستهدفة، مكتوبة جيدا غطاء الرسالة الشخصية هي فرصتك لتضع لنفسك بعيدا، والاستيلاء على مصلحة صاحب العمل، والاستفادة منها في لإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية.

في كثير من الأحيان تغطية الرسالة هو أكثر أهمية ل أرباب العمل ثم CV المرفقة لأن السير الذاتية تشير أساسا إلى الوقت الماضي مع استثناء من وظيفتك الحالية. فهم أصحاب العمل مهتما معظمها في مستقبل الشركة التي يعملون بها. لذلك، يجب أن رسالتكم الرجوع إلى الخطط الحالية والمستقبلية، والتي تبين أرباب العمل المحتملين لديك ما تريد القيام به الآن، وماذا ستفعل لهم في المستقبل، بدلا من إنجازاتك.

أصحاب العمل عن رغبتهم فقط في المعلومات ذات الصلة موقف

شرح، وذلك باستخدام لغة بسيطة، والدافع الخاص بك وماذا كنت الشخص المناسب لهذا المنصب. التأكيد على ما يمكنك القيام به لصاحب العمل المحتمل، وليس السبب في شركاتهم سيكون من الجيد لحياتك المهنية. استغلال الحقائق عن الشركة التي تم جمعها من خلال البحث عن مصادر المعلومات العامة، أو إشارات الاتصالات من الداخل.

بدء الخاص بك سنغافورة تغطي الرسالة مع اسمك وجنسيتك والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس وعنوان البريد الإلكتروني لجهة الاتصال. أرباب العمل والتوظيف في كثير من الأحيان هي الحفاظ على خطابات الملفات والسير الذاتية لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تبقى صالحة على المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

الحفاظ على كتاب رسمي. مثل هذه الرسالة تحتوي عادة من ثلاث إلى أربع فقرات. الكتابة في نمط قصيرة والمهنية باستخدام كلمات فاعلة. أن تكون موجزة والحصول على نقطة في أسرع وقت ممكن. كسر أي فقرة، وهو أكثر من سبعة أسطر، في واحد قصير يسهل فهمها.

يجب أن الفقرة الافتتاحية بوضوح على الهدف للكتابة، والموضع الذي طلب، والرقم المرجعي العمل صاحب العمل، حيث كنت قد سمعت عن فتح فرص العمل والتي كنت واثقا هي مناسبة لك لهذا الدور. محاولة للاستيلاء على مصلحة صاحب العمل مع الجملة الأولى من هذه الفقرة.

فقرة ثانية ينبغي أن أقول للقارئ لماذا هو أو هي يجب أن تكون مهتمة لكم. تسليط الضوء على مهاراتك المتعلقة المهمة التي تقدمت للحصول على وشرح كيف على وجه الخصوص يمكن أن تضيف قيمة للشركة.

استخدام الفقرة الثالثة لتسليط الضوء على صاحب العمل ما يمكنك القيام به بالنسبة لهم. إضافة واحد أو اثنين من مهنة الإنجازات ذات الصلة لهذا المنصب. من المهم توضيح مؤهلاتك من حيث صلتها بمتطلبات الموقف.

إغلاق تغطية الرسالة الخاصة بك مع طلب مقابلة في أنهم من الراحة. الإعراب عن استعداده لشرح التطبيق الخاص بك في المزيد من التفاصيل خلال المقابلة الشخصية. إذا كان افتتاح بلوائح وCV هو غير المرغوب فيها، تشير إلى أنك ستتابع في غضون أيام قليلة.

شكرا على وقتهم والنظر فيها.

توقيع إلكتروني.

إبلاغ صاحب العمل أن يتم وضع سيرتك الذاتية - "المغلقة هو سيرتي الذاتية للرجوع اليها.

أرسل الرسالة غطاء الخاص جنبا إلى جنب مع سيرتك الذاتية وصورة حديثة. إرسال أي مرفقات أخرى مثل الدبلومات التعليمية والشهادات، شهادات من أرباب العمل السابقة، وتوثيق الجوائز و / أو جوائز حصل، وهو رقم قياسي من الأنشطة اللامنهجية الخاص بك، جواز السفر أو شهادة الميلاد، ما لم يطلب صاحب العمل المرتقب منهم - إذا كان الأمر كذلك، أرسلت نسخ فقط.

استخدام نفس الخط والنمط ك سنغافورة السيرة الذاتية. نوصي باستخدام الخط الذي من السهل قراءة مثل 10 12 إلى نقطة اريال أو تايمز نيو رومان. طباعة الكمبيوتر أو typewrite تغطية الرسالة الخاصة بك على A4 ورقة بيضاء لنسخ ورقية.

بعض الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة استخدام أشكال طلب وظيفة الخاصة بهم بدلا من خطابات والسير الذاتية. لذلك، وإيلاء الاهتمام على الأسئلة المفتوحة التي تحاول تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك. لا تترك أي مساحات فارغة. ومن الشائع جدا في آسيا أن أذكر اسم ومستوى التعليم والعمل والديك في استمارة الطلب.

التدقيق الإملائي والنحوي طيران سنغافورة تغطية الرسالة. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم والاستخدام باللغة الإنجليزية والماليزية والماندرين والتاميلية ، أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم خطاب المقدمة ، فأرسله إلى محترف للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

غيرها من الغلاف سنغافورة رسالة معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة سنغافورة والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد خطاب تغطية سنغافورة و سنغافورة السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في سنغافورة.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل سنغافورة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة سنغافورة و تصريح العمل سنغافورة / ممر. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سنغافورة اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, تأشيرة البوينت اند تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك سنغافورة غطاء إلكتروني.

Singapore Cover Letter Writing Guide

Work abroad sounds like an adventure to many people. However, work in Singapore needs more than just the obvious Singapore CV writing and translation - it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even cross your mind when you decided to apply for Singapore jobs.

Do not take to lightly the huge influence the Singapore cover letter can have on the results of your adventure! For example, you will experience the unusual rules, practices and habits related to immigration, job application procedures, selection criteria and management culture.

In Singapore, the terms “CV” and “resume” are interchangeable. Your Singapore cover letter is the very first thing an employer will see. Use a cover letter as an introduction. It should accompany your CV or resume, whether e-mailed, posted on a job site, mailed or hand delivered to an employer.  As a document that personally introduces you and your Singapore CV or Singapore resume, it is best to limit it to one page.

Take the time. Your first step in writing a cover letter should be to research your prospective employer/recruiter. Go through the job ad and find the keywords and the selection criteria for the role. As long as you can back up your claims to fit the position, use these keywords in customization of your cover letter and CV.

Even when applying to a blind ad or box number you can use the ad information to personalize your cover letter. If possible, personalize each letter with a real person’s name and title. Such personalization would increase retention of your application. If the name of the recipient is unknown, address the letter to “Human Resources Manager”.

Place the name of recipient, their title, company name and address in the left hand corner. Usually write names in the following order: the last name first, middle name second and the first name last.

art tip Singapore cover letterThe purpose of your cover letter is to make sure that recipient will read your CV/resume

A human or a piece of software scans job applications in seconds. In both cases, the reader is checking if your skills and experience match the criteria detailed in a job ad

When applying for jobs in Singapore, you may use either English, Malay, Mandarin or Tamil, depending on the company and your fluency. Stick to one language once chosen. However, you need to accept that not knowing the local language will put you at real disadvantage from the local job seekers. Many employers consider the basic knowledge of local language as necessary to cope with daily office life and life outside work.

English is the basic language of business and most business people speak it rather well. If you are submitting an English version only, it is helpful to duplicate in Malay, Mandarin or Tamil your name, contact address and company names, unless you are certain that the recipient of your cover letter and CV is an English speaker.

The cover letter should not repeat your CV. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, grab the employer's interest, and draw them in for a closer look at your CV.

Often the cover letter is more relevant to employers then the accompanying CV because CVs refer mainly to the past time with exception of your present job. Understand Employers are interested mostly in the future of the company they work for. Therefore, your letter should refer to your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future, rather than your achievements.

art tip Singapore cover letterEmployers are only interested in the information relevant to the position

Explain, using simple language, your motivation and why you are the right person for the job. Emphasize what you can do for your potential employer, not why their company would be good for your career. Exploit facts about the company collected through research of public information sources, references or insider contacts.

Begin your Singapore cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail address. Employers and recruiters are often keeping on file cover letters and CVs for long periods, so any contact details you give have to remain valid in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Keep the letter formal. Such a letter usually contains three to four paragraphs. Write in a short and professional style using action verbs. Be concise and get to the point as quickly as possible. Break any paragraph, which is longer than seven lines, into short easily understandable one.

The opening paragraph should state purpose for writing, the position you applying for, the employer’s job reference number, where you have heard about the job opening and that you are confident you are suited to the role. Try to grab the employer’s interest with the first sentence of this paragraph.

A second paragraph should tell the reader why he or she should be interested in you. Highlight your skills related to the job that you applying for and explain how you in particular can add value to the company.

Use a third paragraph to highlight to the employer what you can do for them. Add one or two career achievements relevant to the job. It is important to illustrate your qualifications as they relate to the requirements of the position.

Close your cover letter with request for an interview at they convenience. Express willingness to explain your application in more detail during a personal interview. If the opening was unadvertised and the CV is unsolicited, indicate that you will follow up in a few days.

Thank for their time and consideration.

Sign the letter.

Inform the employer that your CV is enclosed - “Enclosed is my CV for your reference.

Send your cover letter together with your CV and a recent photograph. Send no other attachments such as educational diplomas and certificates, testimonials of former employers, documentation of received awards and/or prizes, a record of your extracurricular activities, your passport or birth certificate, unless prospective employer requested them - if so, sent only copies.

Use the same font and style as your Singapore CV. We recommend using a font that is easy to read such as 10 to 12 points Arial or Times New Roman. Computer print or typewrite your cover letter on A4 white paper for hard copies.

Some large multinational companies use their own job application forms instead of cover letters and CVs. So, pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills. Never leave any blank spaces. It is quite common in Asia to state the name, education level and job of your parents in an application form.

art_remember Singapore Cover LetterCheck the spelling and grammar of your Singapore cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

If you have a difficulty with your Singapore cover letter writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Singapore Cover Letter Info

We hope that your Singapore job search has been successful. So, if your Singapore cover letter and Singapore CV are ready, you may email them to your future employers, apply for Singapore visa with Singapore work permit and start preparing for Singapore job interview.

In addition, on the international info, job search, cover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Singapore cover letter.


Copyright © 2016 All Rights Reserved.