سنغافورة فيزا

زيارة سنغافورة تتطلب إعدادًا شاملاً. المشاكل ، في كل الاحتمالات لم تعبر عقلك عندما قررت البحث عنها عمل في سنغافورة، سوف تواجهكم. لذلك، يكون مستعدا لاتخاذ سنغافورة كما هو الحال مع كل من له الصعوبات والتناقضات والتحديات.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على تأشيرة سنغافورة يمكن أن يكون على نتيجة مغامرتك! فكر ، على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة ، وإجراءات التقدم للوظيفة الغريبة ، واتجاهات اختيار الوظائف الغريبة وثقافة الإدارة الغريبة.

ترحب الحكومة السنغافورية بالرعاة السابقين الذين يمكنهم جلب المهارات معهم. يوجد في سنغافورة عدة فئات من التأشيرات للأجانب الراغبين في الدراسة أو العمل أو الزيارة. بالنسبة للطلاب والزوار الأجانب ، فإن العملية سهلة المتابعة.

المواطنون الأجانب الذين يبحثون عن وظائف في سنغافورة سيجدون العملية أكثر تعقيدًا كما هي MUST طلب للحصول على تصاريح العمل / تصاريح العمل قبل وصوله الى سنغافورة.

معظم الزيارات ل سنغافورة هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد المصالح الغربية والأهداف المدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات السنغافورية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​وتراقب نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

جواز سفر وتأشيرة سنغافورة

جواز سفر

يجب على جميع الرعايا الأجانب تلبية المتطلبات التالية لدخول سنغافورة:

  • جواز سفر مع 6 أشهر على الأقل من صحة المتبقية واثنين من صفحات فارغة
  • ما يكفي من المال لتستمر مدة يقصد الإقامة
  • أكد فصاعدا / تذكرة العودة
  • الانتهاء من النزول / بطاقة الصعود
  • شهادة التطعيم ضد الحمى الصفراء، وهذا يتوقف على البلد الذي أنت قادم من
  • تأشيرة سنغافورة صالحة

تتطلب العديد من المناطق المجاورة أن يكون جواز سفرك صالحًا لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن يسمحوا لك بالدخول ، لذلك إذا كنت تخطط للسفر الإقليمي خارج سنغافورة ، فتأكد من أن جواز سفرك صالح لمدة ستة أشهر على الأقل بعد التاريخ الذي تخطط له أدخل مثل هذه المناطق.

السلطات في سنغافورة قد تفرض الضرب بالعصا بسبب انتهاك قوانين الهجرة. السلطات السنغافورية تفعل فرض هذه العقوبة على الرعايا الأجانب، بما في ذلك المواطنين الأمريكيين. الذكور الذين تزيد أعمارهم على 50 والنساء لا تخضع للالضرب بالعصا

سنغافورة فيزا

يحصل المسافرون من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وكندا وجنوب إفريقيا ومعظم الدول الأوروبية تلقائيًا على تأشيرة سياحية لمدة 30 يومًا عند الدخول في حالة الوصول عن طريق الجو أو تأشيرة لمدة 14 يومًا في حالة الوصول عن طريق البر أو البحر.

يحتاج مواطنو بعض الدول للحصول على تأشيرة سنغافورة قبل الدخول. يمكنك العثور على قائمة من هذه الدول هنا. تبلغ رسوم المعالجة 30 دولارًا سنغافوريًا لكل طلب تأشيرة وقت تقديمه.

ملاحظة: إن حيازة التأشيرة وحدها لا تضمن دخول الأجنبي إلى سنغافورة. يحدد ضباط إدارة الهجرة ونقاط التفتيش (ICA) عند نقطة الدخول عند نقاط التفتيش في سنغافورة منح تصريح الهجرة للزائر الأجنبي ويتم النظر في كل حالة على أساس مزاياها الخاصة.

بمجرد الموافقة على التأشيرة قصيرة الأجل عند نقطة الدخول عند نقاط التفتيش في سنغافورة ، ستحتوي على مدة إقامة معتمدة. من المهم ألا تتجاوز مدة الإقامة الفترة الزمنية المعتمدة ، حيث يعد القيام بذلك جريمة يعاقب عليها القانون في سنغافورة.

مواطن أجنبي MUST لديهم تصريح العمل / ممر قبل زيارة سنغافورة لغرض الدراسة، مع الاخذ في التوظيف والتدريب والاستثمار أو الإقامة. التحقق من التفاصيل على سنغافورة تصريح العمل .

لمزيد من المعلومات حول سنغافورة تمريرة العمل / تأشيرة / تصريح، الاتصال بالسفارة السنغافورية، القنصلية أو التمثيل في بلدك

وائح الطيران

حتى إذا كان لديك تأشيرة دخول إلى سنغافورة ، فقد ترفض شركة الطيران السماح لك بالصعود إلى الطائرة. وذلك لأن شركات الطيران تواجه عقوبات من الحكومات إذا لم يكن الركاب مؤهلين لدخول بلد ما وهم مسؤولون عن القيام بذلك مرة أخرى. بشكل عام ، لا توجد مشكلة إذا كان لديك تذاكر متابعة (أو عودة). إذا لم يكن لديك واحد من هؤلاء ، فقد تواجه صعوبات. إذا كنت تخطط للعمل أو الدراسة لمدة عام ، فقد لا ترغب في شراء تذكرة عودة ، لذلك قد تكون هذه مشكلة. في بعض الأحيان يمكنك التغلب على المشكلة عن طريق شراء تذكرة قابلة للاسترداد أو قابلة للاسترداد جزئيًا مقدمًا ، أو حجز الفنادق في الوجهة التالية ومصادرة الوديعة.

تمديد التأشيرة

فمن السهل جدا للحصول على التمديد. يجب عليك التقدم بطلب للحصول عليه قبل الخاصة بك الفترة الزمنية المعتمدة قد انتهت.

التطعيمات

ليس مطلوبا من شهادات التطعيم. باستثناء، عندما كنت قادما من بلد حيث يحدث الحمى الصفراء ودليل على التطعيم ضد الحمى الصفراء هو ضروري.

غيرها من سنغافورة معلومات فيزا

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة سنغافورة والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف سنغافورة غطاء إلكتروني و سنغافورة السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن وظيفة في سنغافورة.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل سنغافورة, you may apply for a Singapore visa and تصريح العمل سنغافورة / ممر. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سنغافورة اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك تأشيرة سنغافورة.

Singapore Visa

Visiting Singapore requires thorough preparation. Problems, that in all possibility did not even cross your mind when you decided to look for the Singapore jobs, will confront you. So, be prepared to take Singapore as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges.

Do not take too lightly the influence the Singapore visa can have on the outcome of your adventure! Think for example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

The Singaporean government welcomes expats who can bring skills with them. Singapore has several categories of visas for foreigners wishing to study, work or visit. For foreign students and visitors, the process is easy to follow. Foreign nationals seeking jobs in Singapore will find the process more complex as they MUST apply for employment passes/work permits before arrival in Singapore.

art_warning Singapore Visa

Most visits to Singapore are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. In recent years, the Singaporean authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport and Singapore Visa


All foreign nationals need to fulfill the following requirements to enter Singapore:

  • A passport with at least 6 months of validity remaining and two blank pages
  • Enough money to last the intended duration of stay
  • Confirmed onward/return ticket
  • Completed the disembarkation/embarkation card
  • A Yellow Fever Vaccination Certificate, depending on which country you are coming from
  • A valid Singapore visa

Many neighboring areas require that your passport is valid for at least six months before they will allow you to enter, so if you plan on regional travel beyond Singapore, make sure that your passport is valid for at least six months beyond the date you plan to enter such areas.

art attention Singapore visaAuthorities in Singapore may impose caning for immigration violations. Singaporean authorities do impose these sentences on foreign nationals, including U.S. citizens. Males over the age of 50 and women are not subject to caning

Singapore Visa

Travelers from the USA, UK, Australia, New Zealand, Canada, South Africa and most European countries automatically receive a 30-day tourist visa on entry if arriving by air, or a 14-day visa if arriving by land or sea.

Citizens of some countries need to obtain a Singapore Visa before entering. You can found a list of these countries here. A processing fee is SGD30 per visa application at the time of submission.

Note: Possession of a visa alone does not guarantee a foreigner entry into Singapore. The Immigration & Checkpoints Authority (ICA) officers at the point of entry at Singapore checkpoints determine the grant of an immigration pass to a foreign visitor and each case is considered on its own merits.

Once the short-term visa is approved at the point of entry at Singapore checkpoints, it will contain an approved duration of stay. It is important that the duration of stay does not exceed the approved time period, as it is a punishable offence in Singapore to do this.

A foreign national MUST have a work permit/pass before visiting Singapore for the purpose of study, taking up employment, training, investment or residence. Check for details on the Singapore Work Permit page.

art tip Singapore visaFor further information about the Singapore work pass/visa/permit, contact the Singaporean embassy, consulate or representation in your home country

Airline Regulations

Even if you have a visa to Singapore, the airline might refuse to allow you to board. This is because airlines face penalties from governments if passengers are not eligible for entry to a country and they are responsible for carrying them out again.  Generally, there is no problem if you have onward (or return) tickets. If you do not have one of these, you might run into difficulties. If you are planning to work or study for a year you might not want to buy a return ticket, so this can be a problem. Sometimes you can overcome the problem by buying a refundable or partially refundable ticket in advance, or booking hotels in the next destination and forfeiting the deposit.

Visa extensions

It is quite easy to get an extension. You must apply for it before your approved time period is over.


Vaccination certificates are not required. Except, when you are coming from a country where yellow fever occurs the proof of yellow fever vaccination is necessary.

Other Singapore Visa Info

If your Singapore job search and application for the Singapore visa and Singapore work permit/pass have been successful you should start preparing for the Singapore job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Singapore visa.


Copyright © 2016 All Rights Reserved.