سلوفاكيا الغلاف دليل الكتابة رسالة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في سلوفاكيا يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح سلوفاكيا السيرة الذاتية مع سلوفاكيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - تتطلب إعدادًا شاملاً. ستضطر إلى حل المشكلات التي ربما لم تخطر ببالك حتى عندما قررت التقدم للحصول عليها وظائف في سلوفاكيا.

لا تأخذ بخفة تأثير ثقيل العمل في سلوفاكيا يمكن أن يكون على نتائج مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تختبر قواعد وممارسات الهجرة غير العادية وإجراءات تقديم الوظائف الغريبة واتجاهات الاختيار الرائعة وثقافة الإدارة الغريبة.

اللغة السلوفاكية هي اللغة الرسمية ، واللغة التشيكية هي اللغة الرسمية الثانية. عند التقدم للحصول على وظيفة في سلوفاكيا ، يمكنك الكتابة باللغة السلوفاكية أو التشيكية لشركات سلوفاكيا وباللغة الإنجليزية أو باللغات الأجنبية الأخرى إلى الشركات الدولية ، اعتمادًا على الشركة وطلاقتك. التزم بلغة واحدة تم اختيارها مرة واحدة. ومع ذلك ، عليك أن تقبل أن عدم معرفة اللغة السلوفاكية أو التشيكية سيضعك في وضع غير مؤاتٍ من الباحثين عن العمل المحليين. من المتوقع أن تتكيف المعرفة الأساسية باللغة السلوفاكية مع الحياة المكتبية اليومية والحياة خارج العمل.

خطاب التغطية الخاص بك في سلوفاكيا هو أول ما يراه صاحب العمل. إن خطاب التغطية المخصص والموجه والمكتوب جيدًا هو فرصتك لتمييز نفسك عن الآخرين وإثارة اهتمام صاحب العمل وجذبهم لإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية. في معظم الظروف ، يتم استخدام خطاب الغلاف كمقدمة ويجب أن يرافق سيرتك الذاتية ، سواء تم إرسالها بالبريد الإلكتروني أو نشرها على موقع العمل أو إرسالها بالبريد أو تسليمها يدويًا إلى صاحب العمل.

خذ الوقت الكافي للبحث في منظمة كل صاحب عمل وتخصيص خطاب الغلاف الخاص بك في سلوفاكيا لتناسب الوظيفة. إضفاء الطابع الشخصي على كل خطاب غلاف باسم شخص حقيقي. سيؤدي هذا التخصيص إلى زيادة الاحتفاظ بتطبيقك.

خطاب تغطية سلوفاكيا هو جزء لا يتجزأ من عملية تقديم طلبات التوظيف. يجب أن تشير إلى خططك الحالية والمستقبلية ، مع إظهار أصحاب العمل المحتملين ما تريد القيام به الآن وما ستفعله لهم في المستقبل.

نظرًا لأن القائمين بالتوظيف يهتمون بمستقبل الشركات التي يمثلونها ، فإن خطاب الغلاف أكثر أهمية بالنسبة لهم ثم السيرة الذاتية المصاحبة ، والتي تشير بشكل أساسي إلى التجارب السابقة باستثناء وظيفتك الحالية. لذلك ، في خطاب التغطية الخاص بك ، ركز على خططك الحالية والمستقبلية ، وأظهر لأصحاب العمل المحتملين ما تريد القيام به الآن وما ستفعله لهم في المستقبل ، بدلاً من إنجازاتك السابقة.

رسالة تغطية عمل قصيرة، حول 10 ل20 خطوط، وعادة ما كتبته على شكل ورقة A4. ويطلب من الرسائل المكتوبة بخط اليد في بعض الأحيان، ولكن هذا يحدد بشكل واضح في الإعلان.

بدء الخاص بك غطاء سلوفاكيا إلكتروني مع اسمك وجنسيتك والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس والبريد الإلكتروني الاتصال. غالبا غطاء الرسالة و CV يتم الاحتفاظ بها في الملف لفترات طويلة ، لذلك يجب أن تظل أي تفاصيل اتصال تقدمها دقيقة على المدى الطويل. يعتبر رقم الهاتف أثناء النهار مع رمز الوصول الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هو الأكثر أهمية.

حاول جذب اهتمام صاحب العمل في الفقرة الأولى من رسالتك. اكتب رسالتك بأسلوب قصير واحترافي باستخدام قوة الكلمات والأفعال عمل. عادة ، يحتوي على ثلاث أو أربع فقرات. كن موجزًا ​​وتوصل إلى الموضوع في أسرع وقت ممكن. أكد ووضح بأمثلة محددة المؤهلات والمهارات والخبرة التي تجعلك مرشحًا مناسبًا للوظيفة. قسم أي فقرة أطول من سبعة أسطر إلى فقرة قصيرة يسهل فهمها.

إغلاق تغطية الرسالة الخاصة بك، معربا عن استعداده لشرح التطبيق الخاص بك في المزيد من التفاصيل خلال المقابلة الشخصية.

بشكل عام ، لا تقم بتضمين نسخ من شهاداتك ، إلا عندما يطلبها أصحاب العمل على وجه التحديد. المراجع عادة لا تكون مطلوبة. في بعض الأحيان يتم طلب صورة.

بعض الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة استخدام الاستمارات الخاصة بهم بدلا من خطابات والسير الذاتية. إيلاء الاهتمام لأسئلة مفتوحة أن محاولة تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك. لا تترك أي مساحات فارغة.

التدقيق الإملائي والنحوي الغطاء الخاص سلوفاكيا إلكتروني. استخدم المدقق الإملائي والنحوي لمعالج الكلمات. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم واستخدام اللغة باللغة السلوفاكية أو لغة أخرى أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم خطاب التغطية الخاص بك ، فأرسله إلى أحد المحترفين للحصول على المساعدة.

تذكر أن السيرة الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتيةقوالب السيرة الذاتية أو:

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة تزداد شعبية الانضمام إلى لينكد إن: or Facebook مواقع الشبكات الاجتماعية للمحترفين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف ولديك ملف تعريف محتوى غني محسّن للكلمات الرئيسية مع سيرة ذاتية حالية. يستخدمها مديرو التوظيف بشكل أكثر تكرارًا للتشاور مع ملفك الشخصي وتكملة أو التحقق من السيرة الذاتية التي ترسلها معك. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ حسابًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. تخلص من أي صور أو تصريحات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، فإن الشخص الذي يؤكد على إقامة الحفلات على موقع للتواصل الاجتماعي لا يركز على الوظائف وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء هم أقل المرشحين المرغوب فيهم. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام للسرية وحسن التقدير.

باقي سلوفاكيا الغلاف معلومات رسالة

ليكون ناجحا في حياتك سلوفاكيا البحث عن وظيفة والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف سلوفاكيا غطاء إلكتروني و سلوفاكيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأصحاب العمل المحتملين.

عندما تتلقى دعوة لل سلوفاكيا مقابلة العمل، يمكنك التقدم للحصول على سلوفاكيا تأشيرة و تصريح العمل سلوفاكيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سلوفاكيا زيها لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائفغطاء الرسالة, تأشيرة & تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك سلوفاكيا غطاء إلكتروني!

Slovakia Cover Letter Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Slovakia needs more than just the obvious Slovakia cover letter and Slovak CV writing and translation - it requires thorough preparation. You will be forced to solve problems that probably did not even cross your mind when you decided to apply for Slovakia jobs.

Do not take to lightly the heavy impact the Slovakia cover letter can have on the results of your adventure! For example, you will experience the unusual immigration rules and practices, strange job application procedures, fascinating selection trends and exotic management culture.

Slovak is the official language, with Czech the second official language. When applying for a position in Slovakia, you may write in Slovak or Czech language to Slovakia companies and in English or other foreign language to international ones, depending on the company and your fluency. Stick to one language once chosen. However, you need to accept that not knowing the Slovak or Czech language will put you at real disadvantage from the local job seekers. Basic knowledge of the Slovak is expected to cope with daily office life and life outside work.

Your Slovakia cover letter is the very first thing an employer will see. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, pique the employer’s interest and draws them in for a closer look at your CV. Under most circumstances, a cover letter is used as an introduction and should accompany your CV, whether e-mailed, posted on a job site, mailed or hand delivered to an employer.

Take the time to research every employer's organization and customize your Slovakia cover letter to fit the position. Personalize each cover letter with a real person’s name. Such personalization would increase retention of your application.

The Slovakia cover letter is an integral part of your job applications process. It should refer to your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future.

Because recruiters are interested in the future of companies they represent, the cover letter is more important to them then the accompanying CV, which refer mainly to the past experiences with exception of your present job. Therefore, in your cover letter concentrate on your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future, rather than on your past achievements.

A short job cover letter, about 10 to 20 lines, is usually typed on A4 paper format. Handwritten letters are sometimes requested, but this is clearly specified in the advertisement.

Begin your Slovakia cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail. Often cover letters and CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Try to grab the employer’s interest with the first paragraph of your letter. Write your letter in a short and professional style using power words and action verbs. Usually it contains three or four paragraphs. Be concise and get to the point as quickly as possible. Emphasize and illustrate with specific examples the qualifications, skills and experience that make you a suitable candidate for the job. Break any paragraph, which is longer than seven lines, into short easily understandable one.

Close your cover letter, by expressing your willingness to explain your application in more detail during a personal interview.

Generally do not include copies of your diplomas, except when employers specifically ask for it. References are usually not required. Occasionally a photograph is requested.

Some large multinational companies use their own application forms instead of cover letters and CVs. Pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills. Never leave any blank spaces.

art_remember Slovakia Cover LetterCheck the spelling and grammar of your Slovakia cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and Slovak or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

If you have a difficulty with your Slovakia cover letter writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Slovakia Cover Letter Info

We hope that your Slovakia job search has been successful. So, if your Slovakia cover letter and Slovakia CV are ready, you may email them to your future employers, apply for Slovakia visa with Slovakia work permit and start preparing for a Slovakia job interview.

In addition, on the international info, job searchcover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Slovakia cover letter!


Copyright © 2016 All Rights Reserved.