سلوفاكيا CV دليل الكتابة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، العمل في سلوفاكيا يحتاج أكثر من مجرد السيرة الذاتية سلوفاكيا واضحة مع سلوفاكيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - يتطلب إعداد دقيق. سوف تواجه مشاكل قد لا تعبر عقلك عندما تصبح مهتمًا بها وظائف في سلوفاكيا.

لا نقلل من تأثير على سلوفاكيا CV يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

تعد نفسك - قبل كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك تجد من المعلومات عن الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع السيرة الذاتية الخاصة بك على نحو أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك محددة.

السلوفاكية هي اللغة الرسمية، مع التشيكية اللغة الرسمية الثانية. عند التقدم للحصول على وظيفة في سلوفاكيا، يمكنك استخدام إما السلوفاكية والتشيكية أو لغة أجنبية أخرى، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. التمسك لغة واحدة مرة واحدة تم اختياره. ومع ذلك، تحتاج لقبول أن عدم معرفة السلوفاكية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية.

الجمهورية السلوفاكية حاليا إنشاء الخاصة ممارسة التوظيف الوطني على بعد أيام من الاشتراكية، عندما معايير اختيار الأكاديمية التقليدية بدلا حيث تستخدم. تحول المجندين من الاختيار بناء على معايير الأكاديمية إلى المهارات والصفات.

وسلوفاكيا CV يجب أن تكتب، وعادة في الترتيب الزمني - بدءا من أول وظيفة وتنتهي مع وظيفتك الأخيرة. يجب أن تكون سيرتك الذاتية وجيزة، مباشر، منظم واحد إلى صفحتين في شكل A4. من ناحية أخرى، العديد من الشركات الأجنبية مثل السيرة الذاتية الوظيفية - المعلومات منظم لكل بند.

يجب أن تكون نية سيرة سلوفاكيا الخاصة بك هو إقناع صاحب العمل المرتقب بدعوتك للحصول على مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، التي لديك لتخصيص إلى السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية المبرمجة لاختيار كلمات محددة ستلاحظ هذه الكلمات المفتاحية.

بدء الخاص بك سلوفاكيا السيرة الذاتية مع تفاصيل الشخصية بما في ذلك الاسم والعنوان والهاتف ورقم الفاكس والبريد الإلكتروني، جنسيتك، والحالة المدنية وتاريخ الميلاد. غالبا ما يتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترة طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

ينبغي أن يشمل "التعليم" عنوان واسم الجامعة مع التركيز الدراسة ومواعيد الحضور والدرجات الفحص والدبلومات والدرجات. يذكر دورات إضافية والتدريب، ومهارات خاصة مثل اللغات أو البرامج التي كنت بارعا الكمبيوتر. تتضمن الجوائز والتكريمات، طالما تربوي المؤهلات والتجارة أو دورات الترفيهية عمله بدوام جزئي أو بدوام كامل، والتدريب الداخلي والعضوية في المنظمات المهنية. الكشف عن لغتك الأصلية ووصف مستوى الطلاقة لغات أخرى مع الإشارة إلى أن مستوياته تحدثا وكتابة.

تحت عنوان "خبرة العمل" إعطاء كل المعلومات عن المعارف والمهارات الخاصة بك، لأن مثل هذه التجارب مهمة لأصحاب العمل السلوفاكية. قائمة كل ما تبذلونه من الخبرة العملية، بما في ذلك التلمذة الصناعية. الدولة الوصف الوظيفي الدقيق والمسؤوليات كان لديك في كل وظيفة.

جعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك. استعمال قوة الكلمات والأفعال عمل مثل أسهم، نظمت وتوضيحه والمدربين وإدارتها وتطويرها ومنسقة الخ حيثما كان ذلك ممكنا، وتشمل عدد من الموظفين التي كنت مسؤولا. النقطة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

وهو أكثر شيوعا في سلوفاكيا لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب عليك أن تدرك أن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس معيار واحد. السير الذاتية غالبا ما تكون الممسوحة ضوئيا قبل أرباب العمل، لذلك جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه من خلال تجنب خطوط سبيل المثال، الخطوط غامق أو مائل الخ

إغلاق الخاص السلوفاكية CV مع "المراجع المتاحة عند الطلب". فمن الأفضل تجنب تعريض المراجع على السيرة الذاتية الخاصة بك إلا إذا كنت قد طلبت خصيصا لتوفير لهم. عادة ما يطلب أرباب العمل للحصول على مراجع عندما كانوا فعلا في حاجة إليها. هذا هو مؤشر قوي على أن صاحب العمل هو مهتمة لكم.

تشمل دائما السيرة الذاتية مع رسالة تغطية، ولكن أبدا إرفاق أي وثائق رسمية، مثل شهادات أو شهادات إلى التطبيق الخاص بك.

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص سلوفاكيا CV. استخدام الإملائي والنحوي المدقق معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم والسلوفاكية أو غيرها من الأخطاء استخدام اللغة أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم CV الخاص بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

أخرى سلوفاكيا CV معلومات

ليكون ناجحا في حياتك سلوفاكيا البحث عن وظيفة والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد سلوفاكيا غطاء إلكتروني والسيرة الذاتية سلوفاكيا التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار.

عندما تتلقى دعوة لل سلوفاكيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على سلوفاكيا تأشيرة و تصريح العمل سلوفاكيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سلوفاكيا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك سلوفاكيا السيرة الذاتية!

Slovakia CV Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, work in Slovakia needs more than just the obvious Slovakia CV with Slovakia cover letter writing and translation – it requires careful preparation. You will be confronted with problems that probably did not even cross your mind when you become interested in jobs in Slovakia.

Do not underestimate the influence a Slovakia CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

Prepare yourself - before writing your CV find out information about the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of proper examples illustrating your achievements.

Slovak is the official language, with Czech the second official language. When applying for a position in Slovakia, you may use either Slovak, Czech or other foreign language, depending on the company and your fluency. Stick to one language once chosen. However, you need to accept that not knowing the Slovak will put you at real disadvantage from the local job seekers.

The Slovak Republic is currently establishing their own national recruitment practice after the days of socialism, when rather traditional academic selection criteria where used. Recruiters shift from the selection based on academic criteria to skills and qualities.

The Slovakia CV should be typed, usually in chronological order - starting with your first job and ending with your most recent job. Your CV should be brief, direct, structured and one to two pages in A4 format. On the other hand, many foreign companies like a functional CV - information structured per item.

The intention of your Slovakia CV should be to persuade your prospective employer to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which you have to customize to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power words and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words will notice these keywords.

Begin your Slovakia CV with personal details including your name, address, telephone, fax number and e-mail, your nationality, civil status and date of birth. Often CVs are kept on file for lengthy time, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important.

The “Education” heading should cover the name of the university with study emphases and dates of attendance, examination grades, diplomas and degrees. Mention additional courses and training, and special skills such as computer languages or programs in which you are proficient. Include awards and honors, as well as educational qualifications, trade or recreational courses done part time or full time, internships and membership in professional organizations. Reveal your native tongue and describe level of fluency for the other languages with reference to the spoken and written levels.

Under the heading “Work Experience” give all information on your knowledge and your skills, since such experiences are important to Slovak employers. List all your practical experience, including apprenticeships. State the exact job description and the responsibilities you had in each job.

Make your CV more effective by providing examples to illustrate your achievements. Use power words and action verbs such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Where possible, include the number of employees for which you were responsible. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

It is more common in Slovakia to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard one. CVs are often scanned by employers, so make your CV scannable by avoiding for example lines, bold or italic fonts etc.

Close your Slovak CV with “References available on request”. It is best to avoid putting references on your CV unless you have been specifically asked to provide them. Employers usually ask for references when they actually need them. This is strong indication that an employer is interested in you.

Always include a CV with your cover letter, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application.

Check the spelling and grammar of your Slovakia CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and Slovak or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Slovakia CV Info

To be successful in your Slovakia job search and getting job you want, you need prepare Slovakia cover letter and Slovakia CV which you must email instantly to the prospective employers selected.

When you receive an invitation to the Slovakia job interview, you may apply for the Slovakia visa and Slovakia work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Slovakia dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Slovakia CV!