سلوفاكيا الاقتصاد

اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في سلوفاكيا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح سلوفاكيا السيرة الذاتية مع سلوفاكيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عند اتخاذ قرار للحصول على وظائف في سلوفاكيا

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في سلوفاكيا يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة المختلفة والممارسات والإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، ومعايير اختيار المرشحين غير مألوفة وثقافة إدارة غير عادية.

معظم الزيارات ل سلوفاكيا هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. دتبقى المظاهرات والاحتجاجات مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات السلوفاكية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​وتراقب نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

سلوفاكيا الاقتصاد - نظرة عامة: وقد قدمت سلوفاكيا إصلاحات اقتصادية كبيرة منذ انفصالها عن جمهورية التشيك في 1993. إصلاحات في الضرائب والرعاية الصحية والمعاشات، ونظم الرعاية الاجتماعية ساعدت سلوفاكيا لتعزيز ميزانيتها والحصول على الطريق الصحيح للانضمام الى الاتحاد الاوروبي في 2004 واعتماد اليورو في 2009. الخصخصة الكبرى على وشك الانتهاء، والقطاع المصرفي بشكل كامل تقريبا في أيد أجنبية، وساعدت الحكومة تسهيل طفرة في الاستثمارات الاجنبية مع سياسات ودية للاعمال مثل تحرير سوق العمل، وفرض ضريبة ثابتة 19٪.

وكان الاستثمار الأجنبي في قطاعات السيارات والإلكترونية قوي. تجاوز النمو الاقتصادي سلوفاكيا التوقعات في 2001-08 على الرغم من تباطؤ الاقتصاد الأوروبي بشكل عام. الرخيصة والعمالة الماهرة والضرائب المنخفضة، وفرض ضريبة ثابتة 19٪ للشركات والأفراد، وعدم وجود ضرائب أرباح، وقانون العمل ليبرالية نسبيا وموقع جغرافي ملائم من المزايا الرئيسية لسلوفاكيا للمستثمرين الأجانب.

انكمش الاقتصاد 5٪ في 2009 في المقام الأول نتيجة لانخفاض الطلب على الصادرات سلوفاكيا قبل أن ينتعش 4٪ في 2010 و3.3٪ في 2011. ارتفع معدل البطالة فوق 12٪ في 2010-11. نفذت الحكومة اصلاحات للحد من الفساد وتحسين المساءلة الحكومية - مصدرا رئيسيا للسخط مع العديد من السلوفاك - وقلصت عجز الموازنة إلى 4.9٪ من الناتج المحلي الإجمالي في 2011.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة 4٪، والصناعة 39٪، والخدمات 56.9٪ (30 2008 سبتمبر)

معدل البطالة: 13.5٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 8.4٪ (2008)؛ 17.2٪ (2002 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

مصادر طبيعية: الفحم البني والفحم البني، وكميات صغيرة من خام الحديد والنحاس وخام المنغنيز الملح والأراضي الصالحة للزراعة

الصناعات: المعادن والمنتجات المعدنية والمواد الغذائية والمشروبات والكهرباء والغاز والفحم والنفط والوقود النووي والمواد الكيميائية والألياف من صنع الإنسان، والآلات، والورق والطباعة، وخزف والسيراميك وسيارات النقل والمنسوجات والأجهزة الكهربائية والبصرية، ومنتجات المطاط

أوراق اليوروالعملة: على 1 2009 يناير، اعتمدت سلوفاكيا اليورو كعملة قانونية. اليورو (EUR؛ رمز €) = 100 سنتا. ملاحظات هي من فئة € 500، 200، 100، 50، 20، 10 و5. العملات المعدنية من فئة € 2 و1، و50، 20، 10 و5 سنتا.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: تحظى بقبول واسع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. تتوفر على نطاق واسع جهاز صراف آلي.

الشيكات السياحية: وتقبل أمريكان إكسبريس، توماس كوك وشيكات فيزا للمسافرين في البنوك وفي مكاتب الصرافة. رسوم سعر الصرف هي 1٪ على الأقل من القيمة الاسمية الاختيار. لتجنب دفع رسوم إضافية، وينصح المسافرين إلى اتخاذ الشيكات السياحية باليورو والدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني.

معدل التحويل:

  • السلوفاكية كورونا (SKK) مقابل الدولار الأمريكي - 21.05، 2008 (24.919)، 2007 (29.611)، 2006 (31.018)، 2005 (32.257) (2004 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)؛ 45.33 (2002)، 48.35 (2001)، 46.04 (2000)، 41.36 (1999)، 35.23 (1998)
  • يورو (EUR) مقابل الدولار الأمريكي - 0.7107 (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.755 (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.7198 (2009 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.6827 (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.7345 (2007)، 0.7964 (2006)، 0.8041 (2005) ، 0.8054 (2004)، 1.06 (2002)، 1.12 (2001)، 1.09 (2000)، 0.94 (1999)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 4٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 4.6٪ (2008)

أخرى سلوفاكيا الاقتصاد معلومات

ليكون ناجحا في حياتك سلوفاكيا البحث عن وظيفة والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد سلوفاكيا غطاء إلكتروني . سلوفاكيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار.

عندما تتلقى دعوة لل سلوفاكيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على سلوفاكيا تأشيرة . تصريح العمل سلوفاكيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سلوفاكيا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات اقتصاد سلوفاكيا!

Slovakia Economy

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Slovakia requires more than just the obvious Slovakia CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you made a decision to get Slovakia jobs.

Do not take too lightly the influence a work in Slovakia can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar candidate selection criteria and unusual management culture.

art_warning Slovakia EconomyMost visits to Slovakia are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Slovakia economy - overview: Slovakia has made significant economic reforms since its separation from the Czech Republic in 1993. Reforms to the taxation, health care, pension, and social welfare systems helped Slovakia to consolidate its budget and get on track to join the EU in 2004 and to adopt the euro in 2009. Major privatizations are nearly complete, the banking sector is almost entirely in foreign hands, and the government has helped facilitate a foreign investment boom with business friendly policies such as labor market liberalization and a 19% flat tax.

Foreign investment in the automotive and electronic sectors has been strong. Slovakia's economic growth exceeded expectations in 2001-08 despite the general European slowdown. Cheap and skilled labor, low taxes, a 19% flat tax for corporations and individuals, no dividend taxes, a relatively liberal labor code and a favorable geographical location are Slovakia's main advantages for foreign investors.

The economy contracted 5% in 2009 primarily as a result of reduced demand for Slovakia's exports before rebounding 4% in 2010 and 3.3% in 2011. Unemployment rose above 12% in 2010-11. The government implemented reforms to curb corruption and improve government accountability - a major source of discontent with many Slovaks - and trimmed the budget deficit to 4.9% of GDP in 2011.

Labor force - by occupation: agriculture 4%, industry 39%, services 56.9% (30 September 2008)

Unemployment rate: 13.5% (2011 est.), 8.4% (2008); 17.2% (2002 est.)

Natural resources: brown coal and lignite, small amounts of iron ore, copper and manganese ore salt, arable land

Industries: metal and metal products, food and beverages, electricity, gas, coke, oil, nuclear fuel, chemicals and manmade fibers, machinery, paper and printing, earthenware and ceramics, transport vehicles, textiles, electrical and optical apparatus, rubber products

euro_banknotes Slovakia EconomyCurrency: On 1 January 2009, Slovakia adopted the euro as legal tender. Euro (EUR; symbol €) = 100 cents. Notes are in denominations of €500, 200, 100, 50, 20, 10 and 5. Coins are in denominations of €2 and 1, and 50, 20, 10 and 5 cents.

Credit/Debit Cards and ATMs: All major credit and debit cards are widely accepted. ATMs are widely available.

Traveler’s Cheques: American Express, Thomas Cook and Visa traveler’s cheques are accepted in banks and at bureaux de change. Exchange rate charges are at least 1% of the nominal check value. To avoid additional charges, travelers are advised to take traveler’s cheques in Euros, US Dollars or Pounds Sterling.

Exchange rates:

  • Slovak Koruny (SKK) per US dollar - 21.05 (2008 est.), 24.919 (2007), 29.611 (2006), 31.018 (2005), 32.257 (2004); 45.33 (2002), 48.35 (2001), 46.04 (2000), 41.36 (1999), 35.23 (1998)
  • Euros (EUR) per US dollar - 0.7107 (2011 est.), 0.755 (2010 est.), 0.7198 (2009 est.), 0.6827 (2008 est.), 0.7345 (2007), 0.7964 (2006), 0.8041 (2005), 0.8054 (2004), 1.06 (2002), 1.12 (2001), 1.09 (2000), 0.94 (1999)

Inflation rate (consumer prices): 4% (2011 est.), 4.6% (2008)

Other Slovakia Economy Info

We hope that your Slovakia job search has been successful and you will get Slovakia visa too. So, if your Slovakia cover letter and Slovakia CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for a Slovakia job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Slovakia economy info!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.