كيفية البحث عن وظائف في إسبانيا

عندما تسعى وظائف في إسبانيا وإذا كنت تريد أن يؤخذ طلبك الوظيفي على محمل الجد ، فعليك مراعاة جميع الاختلافات الوطنية تتطلب الوظائف في إسبانيا أكثر من مجرد ما هو واضح اسبانيا السيرة الذاتية مع اسبانيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا وافيا. هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في العمل في إسبانيا.

لا تستخف بتأثير العمل في إسبانيا يمكن أن تحصل على النتيجة النهائية لمغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة وإجراءات التقديم للوظيفة الغريبة واتجاهات اختيار الوظائف الغريبة وثقافة الإدارة الغريبة.

معظم الزيارات ل إسبانيا خالية من المشاكل ولكن يجب أن تكون على دراية بمخاطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب توخي درجة عالية من الحذر بسبب تدهور الوضع الأمني ​​في البلد.
لا تزال المظاهرات والاحتجاجات والمسيرات غير القانونية في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإسبانية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

عادةً ما يُطلب من الشخص الأجنبي (أي شخص ليس مقيمًا أو مواطنًا دائمًا في إسبانيا) ، والذي ينوي الحصول على عمل في إسبانيا ، امتلاك تصريح عمل أسبانيا أو أي إذن آخر للقيام بذلك بشكل قانوني. غالبًا ما يكون الحظ هو العامل المحدد لما إذا كان الفرد سيحصل على عمل في إسبانيا.

الأسبانية هي اللغة الرئيسية؛ ومع ذلك، الباسك، الكاتالانية والجاليكية هما اللغتان الرسميتان للغاية. يكون على بينة من الاختلافات الإقليمية في كل من الأدب الثقافية واللغوية، لأنه، إذا كنت ترغب في تطبيق بنجاح للعمل، كنت أدرك أن أفضل تطبيق في الإسبانية قد لا يكون حتى قراءة في برشلونة حيث يتكلم الناس الكاتالونية! يتم استخدام الأسبانية القشتالية للعمل في أكثر من إسبانيا واللغة الثانية الأكثر استعمالا شيوعا في البلاد هي الفرنسية.

في حين أن بعض الوظائف تتطلب مهارات لغوية قوية (المترجم، مترجم، مستشار، وما إلى ذلك) الآخرين يطالب مهارات اللغة الأجنبية الحد الأدنى فقط.

عند التقدم للوظائف في إسبانيا، يمكنك استخدام إما الإسبانية أو الفرنسية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. يمكنك العمل باستخدام اللغة الاسبانية في جميع أنحاء إسبانيا، ولكن إذا كنت تعمل في كاتالونيا، والناس سوف نتوقع منكم أن فهم أساسيات لغتهم الكاتالونية.

من المتوقع أن يكون لدى الباحثين عن عمل الأجانب فهم أساسي على الأقل للغة الإسبانية لأن معرفة اللغة الإسبانية تعتبر ضرورية للتعامل مع الحياة المكتبية اليومية والحياة خارج العمل. اقبل حقيقة أن معظم المهنيين الوافدين الناجحين ثنائيو اللغة والعديد منهم ثنائيي الثقافة. وبسبب ذلك ، يمكنهم التواصل بشكل مريح مع أشخاص من ثقافات مختلفة.

يعتقد الكثير من الناس أن دراسة اللغة الإسبانية في المدرسة أو الكلية تعني أنك قادر على التحدث بهذه اللغة - لكن لا تخطئ. قد يكون الاضطرار إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز مقابلة بلغة ليست لغتك الأم أكثر صعوبة مما قد تتوقعه.

الموارد البحث عن وظيفة عبر الإنترنت تتوسع بسرعة. مع ارتفاع مستوى استخدام الإنترنت في إسبانيا، وشبكة الإنترنت هو الآن أفضل مكان للحصول على المعلومات حول اسبانيا البحث عن وظيفة. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث عن وظيفة مختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة.

في الواقع البحث عن وظيفة في إسبانيا، يجب أن تكمل البحث عن وظيفة عبر الإنترنت من خلال الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل العمل في إسبانيا يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة ولا يتم الإعلان عن بعض المواضع في أشكال تقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف الجميع العمل في إسبانيا لا يتم الإعلان عنها ويتم تعبئتها من خلال الإحالات أو التشبيك. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

في كثير من الأحيان مع وظائف في إسبانيا، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

الطريق الأكثر أهمية على وظائف في اسبانيا من خلال التوصيات من الأصدقاء والأقارب والزملاء. هذا النوع من توصية الشخصية من الصعب عموما للوافدين الوصول إليها، ولكنها يمكن أن تحصل من حوله من خلال الانضمام إلى واحدة من العديد من المجموعات المرتبطة بها عند وصولهم إلى البلاد. الحصول على وظيفة مؤقتة في إسبانيا، وهذا سوف يساعد مع الشبكات الخاصة بك.

وكالات التوظيف موجودة في المدن الكبرى ومتاحة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم مراكز العمل في إسبانيا نظرة عامة جيدة على جميع الوظائف المتاحة.

وطلب شهادات من أرباب العمل السابقة نادرا.

بمجرد أن تبدأ بإرسال السير الذاتية للشركات، لا الجلوس والانتظار للشركات للاتصال بك. الشركات الاسبانية هي سيئة السمعة لعدم الرد على الرسائل. تكون سباقة ومتابعة مع المكالمات الهاتفية. إذا كان شخص ما في الشركة وعود لدعوة لكم مرة أخرى وفشل في القيام بذلك، لا تخف من ان تتصل له / لها مرة أخرى. ومن المهم أن تكون مستمرة.

ابحث عن وظائف في إسبانيا باستخدام أقوى محرك بحث عن الوظائف!

Ofertas دي empleo - Opcionempleo

العثور على وظائف في إسبانيا، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية في كيو / ما مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ودخول المدينة، مقاطعة أو الرمز البريدي في دوندي / حيث مربع. ثم انقر على Buscar / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet يبحث فرص العمل في إسبانيا المدرجة في كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.es، unizar.es، clasificados.es، hays.es، federalgovernmentjobs.us، oilandgasjobsearch.com، eracareers.es، trabajos.com، sistemanacionalempleo.es، careerbuilder.es، experteer.es، segundamano.es، RANDSTAD. وفاق، infoempleo.com، jobs2web.com، justlanded.com، snagajob.com، thecareerengineer.com، beyond.com، oilandgasjobsearch.com، loquo.com، clasificados.es، LinkedIn.com، miltrabajos.com، empleodirecto.com، infoempleo.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

يمكنك البحث عن وظائف في أسبانيا في الوقت الحالي ، ولكن عندما تجد فرص عمل ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على وظائف في الحال اسبانيا السيرة الذاتية و اسبانيا غطاء إلكتروني.

تذكر بأن ما تتمتعون به اسبانيا السيرة الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية، بدلا من التحديق في ورقة بيضاء، واستخدام عينات السيرة الذاتية و قوالب السيرة الذاتية أو:

نوصي بإرسال سيرتك الذاتية مع خطاب تغطية. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

في السنوات الأخيرة تزداد شعبية الانضمام إلى لينكد إن: or Facebook مواقع الشبكات الاجتماعية للمحترفين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف ولديك ملف تعريف محتوى غني محسّن للكلمات الرئيسية مع سيرة ذاتية حالية. يستخدمها مديرو التوظيف بشكل أكثر تكرارًا للتشاور مع ملفك الشخصي وتكملة أو التحقق من السيرة الذاتية التي ترسلها معك. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ حسابًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. تخلص من أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيئ. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يشدد على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء هم أقل رغبة. لا يجب أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام للسرية والتقدير.

وظائف أخرى في إسبانيا معلومات

لتكون ناجحًا في بحثك عن وظائف في إسبانيا والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف اسبانيا غطاء إلكتروني و اسبانيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن وظيفة في إسبانيا or اسبانيا البحث عن وظيفة.

عندما تتلقى دعوة لل اسبانيا مقابلة العمل، يمكنك التقدم للحصول على اسبانيا التأشيرة و تصريح عمل أسبانيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اسبانيا اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع الخاص بك وظائف في إسبانيا!

How To Find Jobs in Spain

When you are seeking jobs in Spain and if you want your job application to be taken seriously you have to consider all national differences. Jobs in Spain demand more than just the obvious Spain CV with Spain cover letter writing and translation - they require thorough preparation. You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you become interested in employment in Spain.

Do not take too lightly the influence the jobs in Spain can have on the final result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

Most visits to Spain are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to the country experiencing a deteriorating security situation.
Demonstrations, protests and occasional illegal marches remain a concern throughout the country. In recent years, the Spanish authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

A foreign individual (i.e., one who is not a Spanish permanent resident or citizen), who intends to have employment in Spain is typically required to possess a Spain work permit or other authorization to legally do so. Often, the luck is the determining factor for whether an individual will get employment in Spain.

Spanish is the main language; however, Basque, Catalan and Galician are the official languages too. Be aware of the regional differences in both cultural manners and language, because, if you want to apply successfully for a job, you better realize that an application in the Spanish might not even be read in Barcelona where people speak Catalan! The Castilian Spanish is used for business in most of Spain and the second most commonly spoken language in the country is French.

While some positions require strong language skills (translator, interpreter, consultant, etc.) others demand only minimal foreign language skills.

When applying for jobs in Spain, you may use either Spanish, French or English, depending on the company and your fluency. You can work using the Spanish language throughout Spain, but if you work in Cataluña, people will expect you to understand the basics of their Catalan language.

Foreign job seekers are expected to have at least a basic understanding of Spanish because knowledge of Spanish is consider necessary to cope with daily office life and life outside work. Accept that most of successful expatriate professionals are bilingual and many of them bi-cultural. Because of that, they can comfortably relate to people from different cultures.

Many people believe that having studied the Spanish at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

Online job search resources are expanding quickly. With the high level of Internet usage in Spain, the Internet is now the best place to access information about Spain job search. However, it is always best to use as many different job search sources as possible to find open positions.

In effective job search in Spain, you should complement online job search by methods that are more traditional because employment in Spain is advertised in different ways and some positions are not advertised in traditional forms at all. More than half of all work in Spain is not advertised and is filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

Quite often with jobs in Spain, it is not what you know but whom you know

The most important route to jobs in Spain is through recommendations of friends, relatives and colleagues. This type of interpersonal recommendation is generally difficult for expatriates to access, but they can get around it by joining one of many networking groups upon their arrival in the country. Get a temporary job in Spain, as this will help with your networking.

Employment agencies are present in major cities and are available on the Internet. In addition, the Spain job centers have a good overview of all available jobs.

Testimonials of former employers are hardly ever requested.

Once you start sending out CVs to companies, do not sit back and wait for companies to call you. Spanish companies are notorious for not responding to letters. Be proactive and follow up with phone calls. If somebody at the company promises to call you back and fails to do so, do not be afraid to call him/her again. It is important to be persistent.

Find jobs in Spain using the most powerful job search engine!

Ofertas de empleo - Opcionempleo

To find jobs in Spain, simply type keywords into the que/what box describing the kind of job you want, and enter a city, a province or postal code in the donde/where box. Then click the Buscar/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches jobs in Spain listed on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.es, unizar.es, clasificados.es, hays.es, federalgovernmentjobs.us, oilandgasjobsearch.com, eracareers.es, trabajos.com, sistemanacionalempleo.es, careerbuilder.es, experteer.es, segundamano.es, randstad.es, infoempleo.com, jobs2web.com, justlanded.com, snagajob.com, thecareerengineer.com, beyond.com, oilandgasjobsearch.com, loquo.com, clasificados.es, LinkedIn.com, miltrabajos.com, empleodirecto.com, infoempleo.com and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

You may search for jobs in Spain right now, but when you find jobs you must apply immediately with your current Spain CV and Spain cover letter.

Remember that your Spain CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use CV samples, resume samples and CV templates or:

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use cover letter sample, cover letter template or:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Jobs in Spain Info

To be successful in your search for jobs in Spain and getting jobs you want, you need prepare Spain cover letter and Spain CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Spain or Spain job search.

When you receive an invitation to the Spain job interview, you may apply for the Spain visa and Spain work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Spain dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on job search, visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your jobs in Spain!