كيفية البحث عن العمل في إسبانيا

في البحث عن العمل في إسبانيا ، وإذا كنت تريد أن يتم اتخاذ طلب عملك على أساس مقبول ، فيجب عليك النظر في جميع الاختلافات الوطنية.

قبل البدء في أكياس التعبئة وتقبيل أمك أو وداعا حبيبته، وتحقيق هذا - بحثا عن العمل في إسبانيا، ويشمل أكثر من مجرد ما هو واضح اسبانيا السيرة الذاتية مع اسبانيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعداد تفصيلا.

لديك لاظهار ان كنت مرنة وحساسة ثقافيا، وقادرة على التكيف مع الظروف وثقافات جديدة، والتي لديكم بعض المثابرة والدافع (لهذا المنصب، وليس المكان!).

لقد تغيّر تطبيق العمل في إسبانيا بشكل ملحوظ خلال العامين الماضيين ، وذلك بفضل قواعد بيانات التوظيف عبر الإنترنت وفرص إرسال طلبات البحث عن الوظائف عبر البريد الإلكتروني.

عادةً ما يُطلب من الشخص الأجنبي (أي شخص ليس مقيمًا أو مواطنًا دائمًا في إسبانيا) ، والذي ينوي العمل في إسبانيا ، امتلاك تصريح عمل أسبانيا أو تصريح آخر للقيام بذلك بشكل قانوني.

معظم الزيارات ل إسبانيا هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب أن تمارس درجة عالية من الحذر بسبب البلد الذي يعاني من تدهور الوضع الأمني.
لا تزال المظاهرات والاحتجاجات والمسيرات غير القانونية في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإسبانية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

الأسبانية هي اللغة الرئيسية؛ ومع ذلك، الباسك، الكاتالانية والجاليكية هما اللغتان الرسميتان للغاية. يكون على بينة من الاختلافات الإقليمية في كل من الأدب الثقافية واللغوية، لأنه، إذا كنت ترغب في تطبيق بنجاح للعمل، كنت أدرك أن أفضل تطبيق في الإسبانية قد لا يكون حتى قراءة في برشلونة حيث يتكلم الناس الكاتالونية! يتم استخدام الأسبانية القشتالية للعمل في أكثر من إسبانيا واللغة الثانية الأكثر استعمالا شيوعا في البلاد هي الفرنسية.

في حين أن بعض وظائف في إسبانيا تتطلب مهارات لغوية قوية (المترجم، مترجم، مستشار، وما إلى ذلك) الآخرين تتطلب مهارات اللغة الأجنبية الحد الأدنى فقط.

عند التقدم بطلب للعمل في إسبانيا، يمكنك استخدام إما الإسبانية أو الفرنسية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. يمكنك العمل باستخدام اللغة الاسبانية في جميع أنحاء إسبانيا، ولكن إذا كنت تعمل في كاتالونيا، والناس سوف نتوقع منكم أن فهم أساسيات لغتهم الكاتالونية.

ومن المتوقع أن يكون على الأقل فهم أساسي من الإسبانية لمعرفة الإسبانية هي تراه ضروريا للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل طالبي العمل للأجانب. أقبل أن معظم المهنيين المغتربين الناجح لغتين وكثير منهم ثنائية ثقافية. وبسبب ذلك، فإنها يمكن أن تتصل بشكل مريح لأشخاص من ثقافات مختلفة.

ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس اللغة الاسبانية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

موارد بحث العمل على الانترنت تتوسع بسرعة. مع ارتفاع مستوى استخدام الإنترنت في إسبانيا، وشبكة الإنترنت هو الآن أفضل مكان للوصول إلى معلومات التوظيف. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث العمل المختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة.

في فعالية سبان البحث عن وظيفة، يجب أن تكمل بحث العمل على الانترنت عن طريق الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل العمل في إسبانيا يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة ولا يتم الإعلان عن بعض الوظائف في أشكال تقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف الجميع وظائف في إسبانيا لم يتم الإعلان عنها وشغلها عن طريق الإحالة أو الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث العمل.

مع العمل في إسبانيا، في كثير من الأحيان، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

الطريق الأكثر أهمية للعمل في اسبانيا من خلال التوصيات من الأصدقاء والأقارب والزملاء. هذا النوع من توصية الشخصية من الصعب عموما للوافدين الوصول إليها، ولكنها يمكن أن تحصل من حوله من خلال الانضمام إلى واحدة من العديد من المجموعات المرتبطة بها عند وصولهم إلى البلاد. الحصول على عمل مؤقت في إسبانيا، وهذا سوف يساعد مع الشبكات الخاصة بك.

وكالات التوظيف الحالية في المدن الكبرى، وتتوفر على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مراكز التوظيف أسبانيا لديها نظرة عامة جيدة من جميع الوظائف المتاحة.

وطلب شهادات من أرباب العمل السابقة نادرا.

بمجرد أن تبدأ بإرسال السير الذاتية للشركات، لا الجلوس والانتظار للشركات للاتصال بك. الشركات الاسبانية هي سيئة السمعة لعدم الرد على الرسائل. تكون سباقة ومتابعة مع المكالمات الهاتفية. إذا كان شخص ما في الشركة وعود لدعوة لكم مرة أخرى وفشل في القيام بذلك، لا تخف من ان تتصل له / لها مرة أخرى. ومن المهم أن تكون مستمرة.

البحث عن عمل في اسبانيا واختيار فرصة العمل الأكثر ملاءمة لك

Ofertas دي empleo - Opcionempleo

للعثور على عمل في إسبانيا، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية في كيو / ما مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ودخول المدينة، مقاطعة أو الرمز البريدي في دوندي / حيث مربع. ثم انقر على Buscar / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet يبحث عن عمل في اسبانيا على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.es، unizar.es، clasificados.es، hays.es، federalgovernmentjobs.us، oilandgasjobsearch.com، eracareers.es، trabajos.com، sistemanacionalempleo.es، careerbuilder.es، experteer.es، segundamano.es، RANDSTAD. وفاق، infoempleo.com، jobs2web.com، justlanded.com، snagajob.com، thecareerengineer.com، beyond.com، oilandgasjobsearch.com، loquo.com، clasificados.es، LinkedIn.com، miltrabajos.com، empleodirecto.com، infoempleo.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

يمكنك البحث عن عمل في أسبانيا في الوقت الحالي ، ولكن عندما تجد فتحات يجب عليك أن تتقدم فوراً بطلبك الحالي اسبانيا السيرة الذاتية و اسبانيا غطاء إلكتروني.

تذكر بأن ما تتمتعون به اسبانيا السيرة الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية، بدلا من التحديق في ورقة بيضاء، واستخدام عينات السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب السيرة الذاتية أو:

ونحن نوصي بأن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية مع رسالة تغطية. إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

العمل الآخر في إسبانيا معلومات

لكي تنجح في البحث عن العمل في إسبانيا والحصول على العمل الذي تريده ، تحتاج إلى الاستعداد اسبانيا غطاء إلكتروني و اسبانيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في إسبانيا or اسبانيا البحث عن وظيفة.

عندما تتلقى دعوة لل اسبانيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على اسبانيا التأشيرة و تصريح عمل أسبانيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اسبانيا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظًا موفقًا في عملك في إسبانيا!

How To Find Work in Spain

In search for work in Spain and if you want your job application to be taken approvingly you are required to consider all national differences.

Before you start packing your bags and kissing your mum or sweetheart goodbye, realize this - the hunt for work in Spain, involves more than just the obvious Spain CV with Spain cover letter writing and translation, it requires detailed preparation.

You have to show that you are flexible, culturally sensitive, able to adapt to new circumstances and cultures, and that you possess some perseverance and motivation (for the job, not the location!).

Applying for work in Spain has changed noticeably over the past couple of years, thanks to online recruitment databases and opportunities to email job search applications.

A foreign individual (i.e., one who is not a Spanish permanent resident or citizen), who intends to work in Spain is typically required to possess a Spain work permit or other authorization to legally do so.

Most visits to Spain are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to the country experiencing a deteriorating security situation.
Demonstrations, protests and occasional illegal marches remain a concern throughout the country. In recent years, the Spanish authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Spanish is the main language; however, Basque, Catalan and Galician are the official languages too. Be aware of the regional differences in both cultural manners and language, because, if you want to apply successfully for a job, you better realize that an application in the Spanish might not even be read in Barcelona where people speak Catalan! The Castilian Spanish is used for business in most of Spain and the second most commonly spoken language in the country is French.

While some jobs in Spain require strong language skills (translator, interpreter, consultant, etc.) others demand only minimal foreign language skills.

When applying for work in Spain, you may use either Spanish, French or English, depending on the company and your fluency. You can work using the Spanish language throughout Spain, but if you work in Cataluña, people will expect you to understand the basics of their Catalan language.

Foreign work seekers are expected to have at least a basic understanding of Spanish because knowledge of Spanish is consider necessary to cope with daily office life and life outside work. Accept that most of successful expatriate professionals are bilingual and many of them bi-cultural. Because of that, they can comfortably relate to people from different cultures.

Many people believe that having studied the Spanish language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

Online work search resources are expanding quickly. With the high level of Internet usage in Spain, the Internet is now the best place to access employment information. However, it is always best to use as many different work search sources as possible to find open positions.

In effective Span job search, you should complement online work search by methods that are more traditional because employment in Spain is advertised in different ways and some jobs are not advertised in traditional forms at all. More than half of all jobs in Spain are not advertised and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the work search process.

With work in Spain, quite often, it is not what you know but whom you know

The most important route to work in Spain is through recommendations of friends, relatives and colleagues. This type of interpersonal recommendation is generally difficult for expatriates to access, but they can get around it by joining one of many networking groups upon their arrival in the country. Get a temporary work in Spain, as this will help with your networking.

Employment agencies are present in major cities and are available on the Internet. In addition, the Spain job centers have a good overview of all available jobs.

Testimonials of former employers are hardly ever requested.

Once you start sending out CVs to companies, do not sit back and wait for companies to call you. Spanish companies are notorious for not responding to letters. Be proactive and follow up with phone calls. If somebody at the company promises to call you back and fails to do so, do not be afraid to call him/her again. It is important to be persistent.

Search For Work in Spain and Choose the Most Appropriate Work Opportunity For You

Ofertas de empleo - Opcionempleo

To find work in Spain, simply type keywords into the que/what box describing the kind of job you want, and enter a city, a province or postal code in the donde/where box. Then click the Buscar/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for work in Spain on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.es, unizar.es, clasificados.es, hays.es, federalgovernmentjobs.us, oilandgasjobsearch.com, eracareers.es, trabajos.com, sistemanacionalempleo.es, careerbuilder.es, experteer.es, segundamano.es, randstad.es, infoempleo.com, jobs2web.com, justlanded.com, snagajob.com, thecareerengineer.com, beyond.com, oilandgasjobsearch.com, loquo.com, clasificados.es, LinkedIn.com, miltrabajos.com, empleodirecto.com, infoempleo.com and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

You may search for work in Spain right now, but when you find openings you must apply immediately with your current Spain CV and Spain cover letter.

Remember that your Spain CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use CV samples, resume samples and CV templates or:

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use cover letter sample, cover letter template or:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Work in Spain Info

To be successful in your search for work in Spain and getting work you want, you need prepare Spain cover letter and Spain CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Spain or Spain job search.

When you receive an invitation to the Spain job interview, you may apply for the Spain visa and Spain work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Spain dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on job search, visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your work in Spain!