السويد الاقتصاد

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في السويد يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح السويد السيرة الذاتية مع السويد غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة ، يتطلب إعداد دقيق. ستواجه مشاكل ربما لم تتبادر إلى ذهنك حتى عندما اتخذت قرارًا بالحصول على وظيفة في السويد.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير العمل في السويد يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل السويد هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب أن تمارس درجة عالية من الحذر.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات السويدية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

السويد الاقتصاد - نظرة عامة: وساعد على السلام والحياد لكامل من 20th القرن، حققت السويد مستوى المعيشة تحسد عليه في ظل نظام مختلط من الرأسمالية ذات التقنية العالية ومزايا الرعاية الاجتماعية واسعة النطاق. أن لديها نظام توزيع حديث، والاتصالات الداخلية والخارجية ممتازة، والقوى العاملة الماهرة.

في عام 2003 ، رفض الناخبون في السويد الدخول إلى نظام اليورو قلقًا بشأن التأثير على الاقتصاد والسيادة. تشكل الأخشاب والطاقة الكهرومائية وخام الحديد قاعدة الموارد للاقتصاد الموجه بشدة نحو التجارة الخارجية. تمثل الشركات المملوكة للقطاع الخاص حوالي 90 ٪ من الناتج الصناعي ، ويمثل القطاع الهندسي 50 ٪ من الناتج والصادرات. تمثل الزراعة 1٪ فقط من العمالة.

حتى 2008، وكانت السويد في خضم الازدهار الاقتصادي المستدام، مدعوما بزيادة الطلب المحلي والصادرات القوية. هذا والمالية القوية عرضت الحكومة مجالا واسعا يمين الوسط لتنفيذ برنامج الإصلاح الرامية إلى زيادة فرص العمل، والحد من الاعتماد على الرعاية الاجتماعية، وترشيد دور الدولة في الاقتصاد.

على الرغم المالية القوية والأسس الكامنة، انزلق الاقتصاد إلى الركود السويد في الربع الثالث من 2008 واستمر النمو نحو الانخفاض الشديد في الرابعة كما تدهور الظروف العالمية خفضت الطلب على الصادرات والاستهلاك. في 2009، أعلنت الحكومة السويدية حزمة الإنقاذ 6 مليار دولار للقطاع المصرفي.

قاد الصادرات القوية والعودة إلى الربحية عن طريق القطاع المصرفي السويد انتعاش قوي في 2010، والتي استمرت في 2011، والحكومة تقترح اجراءات التحفيز في الميزانية 2012 للحد من آثار التباطؤ الاقتصادي العالمي وتعزيز التوظيف والنمو.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة - 1.1٪، والصناعة - 28.2٪، والخدمات - (. 70.7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) 2008٪

معدل البطالة: 7.6٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 6.4٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

مصادر طبيعية: الزنك ، خام الحديد ، الرصاص ، النحاس ، الفضة ، الأخشاب ، اليورانيوم ، الطاقة الكهرومائية

الصناعات: الحديد والصلب والمعدات الدقيقة (المحامل، وأجزاء الراديو والهاتف والتسلح)، ولب الخشب والمنتجات الورقية والأطعمة المصنعة والسيارات

SwedenCurrencyالعملة: كرونا السويد (SEK ؛ الرمز KR) = 100 أور. الملاحظات هي بفئات من 1,000 و 500 و 100 و 50 و 20 كرونة نرويجية. العملات المعدنية هي من فئات kr10 و 5 و 2 و 1 و 50 öre.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: تحظى بقبول واسع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. معظم المحلات التجارية والمطاعم تتطلب ID عند الدفع بواسطة بطاقة الائتمان. تتوفر على نطاق واسع جهاز صراف آلي. لم تعد تستخدم الشيكات الشخصية.

الشيكات السياحية: قبلت على نطاق واسع. ويفرض رسم رمزي عند الدفع بواسطة الشيكات السياحية. لتجنب دفع رسوم إضافية سعر الصرف، وينصح الزوار لاتخاذ الشيكات السياحية في اليورو والجنيه الاسترليني أو الدولار الأمريكي.

معدل التحويل: السويد كرون (SEK) مقابل الدولار الأمريكي - 6.35 (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 7.2012 (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 7.6529 (2009)، 6.4074 (2008)، 6.7629 (2007)، 7.3731 (2006)، 7.4731 (2005)، 7.3489 ( 2004)، 9.74 (2002)، 10.33 (2001)، 9.16 (2000)، 8.26 (1999)، 7.95 (1998)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 2.5٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 1.6٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

غيرها من السويد الاقتصاد معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة السويد والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد السويد غطاء إلكتروني و السويد السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن وظيفة في السويد.

عندما تتلقى دعوة لل السويد مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على السويد تأشيرة و تصريح العمل السويد. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الزي السويدي لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do و لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات الاقتصاد السويد!

Sweden Economy

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Sweden requires more than just the obvious Sweden CV with Sweden cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you made a decision to get a jobs in Sweden.

Do not take too lightly the influence a work in Sweden can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to Sweden are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution.
In recent years, the Swedish authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Sweden economy - overview: Aided by peace and neutrality for the whole of the 20th century, Sweden has achieved an enviable standard of living under a mixed system of high-tech capitalism and extensive welfare benefits. It has a modern distribution system, excellent internal and external communications, and a skilled labor force.

In 2003, Sweden voters turned down entry into the euro system concerned about the impact on the economy and sovereignty. Timber, hydro-power, and iron ore constitute the resource base of an economy heavily oriented toward foreign trade. Privately owned firms account for about 90% of industrial output, of which the engineering sector accounts for 50% of output and exports. Agriculture accounts for only 1% of employment.

Until 2008, Sweden was in the midst of a sustained economic upswing, boosted by increased domestic demand and strong exports. This and robust finances offered the center-right government considerable scope to implement its reform program aimed at increasing employment, reducing welfare dependence, and streamlining the state's role in the economy.

Despite strong finances and underlying fundamentals, the Sweden economy slid into recession in the third quarter of 2008 and growth continued downward in the fourth as deteriorating global conditions reduced export demand and consumption. In 2009, the Swedish Government announced a $6 billion rescue package for the banking sector.

Strong exports and a return to profitability by Sweden's banking sector drove the strong rebound in 2010, which continued in 2011, and the government is proposing stimulus measures in the 2012 budget to curb the effects of a global economic slowdown and boost employment and growth.

Labor force - by occupation: agriculture - 1.1%, industry - 28.2%, services - 70.7% (2008 est.)

Unemployment rate: 7.6% (2011 est.), 6.4% (2008 est.)

Natural resources: zinc, iron ore, lead, copper, silver, timber, uranium, hydro-power

Industries: iron and steel, precision equipment (bearings, radio and telephone parts, armaments), wood pulp and paper products, processed foods, motor vehicles

SwedenCurrencyCurrency: Sweden Krona (SEK; symbol kr) = 100 öre. Notes are in denominations of kr 1,000, 500, 100, 50 and 20. Coins are in denominations of kr10, 5, 2 and 1, and 50 öre.

Credit/Debit Cards and ATMs: All major credit and debit cards are widely accepted. Most shops and restaurants require ID when paying with a credit card. ATMs are widely available. Personal cheques are no longer used.

Traveler’s Cheques: Widely accepted. A nominal fee is charged when paying with traveler’s cheques. To avoid additional exchange rate charges, visitors are advised to take traveler’s cheques in Euros, Pounds Sterling or US Dollars.

Exchange rates: Sweden kronor (SEK) per US dollar - 6.35 (2011 est.), 7.2012 (2010 est.), 7.6529 (2009), 6.4074 (2008), 6.7629 (2007), 7.3731 (2006), 7.4731 (2005), 7.3489 (2004), 9.74 (2002), 10.33 (2001), 9.16 (2000), 8.26 (1999), 7.95 (1998)

Inflation rate (consumer prices): 2.5% (2011 est.), 1.6% (2008 est.)

Other Sweden Economy Info

To be successful in your Sweden job search and getting job you want, you need prepare Sweden cover letter and Sweden CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Sweden.

When you receive an invitation to the Sweden job interview, you may apply for the Sweden visa and Sweden work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Sweden dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Sweden economy info!