كيفية البحث عن وظائف في سويسرا

عندما تبحث عن وظائف في سويسرا ، وإذا كنت تريد أن يتم أخذ طلبك على محمل الجد ، عليك النظر في جميع الاختلافات الوطنية. الوظائف في سويسرا تتطلب أكثر من مجرد الوضوح سويسرا السيرة الذاتية مع سويسرا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا دقيقا. سوف تواجه مشاكل في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في العمل في سويسرا.

لا تأخذ على محمل الجد جدا وظائف النفوذ في سويسرا يمكن أن يكون على النتيجة النهائية للمغامرة الخاص بك! أعتقد على سبيل المثال حول قواعد وعادات مختلفة بشأن الهجرة وإجراءات طلب وظيفة، ومعايير الاختيار والثقافة الإدارية.

عادةً ما يُطلب من الشخص الأجنبي (أي شخص ليس مقيمًا سويسريًا أو مقيمًا دائمًا) ، والذي يعتزم العمل في سويسرا ، امتلاك تصريح العمل سويسرا أو تصريح آخر للقيام بذلك بشكل قانوني.

معظم الزيارات ل سويسرا هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات السويسرية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

سويسرا أربع لغات رسمية: الألمانية، الفرنسية، الإيطالية والرومانش. يكون على بينة من الكراهية التقليدية بين المتحدثين الألمانية والفرنسية في البلاد. اللغة الإنجليزية هي اللغة المشتركة، وخاصة في قطاع الأعمال التجارية الدولية.

ويعتقد كثير من الناس أن وجود دراسة لغة أجنبية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو تمرير مقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

الإنترنت هو الآن أفضل مكان للحصول على المعلومات حول سويسرا البحث عن وظيفة. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث عن وظيفة مختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

في حين أن بعض العمل في سويسرا تتطلب مهارات لغوية قوية (المترجم، مترجم، مستشار، وما إلى ذلك) الآخرين تتطلب مهارات اللغة الأجنبية الحد الأدنى فقط. يمكنك استخدام إما باللغة الإنجليزية، واحدة من اللغات الرسمية أو لغة أجنبية أخرى، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. ومن المتوقع أن يكون على الأقل فهم أساسي من اللغة المحلية لمعرفتها هي تراه ضروريا للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل الباحثين عن عمل الأجنبية.

من ناحية أخرى، في قطاع تكنولوجيا المعلومات على سبيل المثال، هناك فرصة جيدة لإيجاد وظيفة عندما كنت قادرة على التحدث فقط باللغة الإنجليزية. العديد من السويسريين التحدث وفهم اللغة الإنجليزية. وتستخدم اللغة الإنجليزية شيوعا في مجال الأعمال التجارية. لا يتحدث اللغة المحلية لن يضر بالضرورة لك.

في كثير من الأحيان مع وظائف في سويسرا، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

الطريقة الأكثر شيوعا للحصول على وظيفة في سويسرا هي من خلال الاتصالات الشخصية (الأصدقاء والأقارب والزملاء) والشبكات. ارتفاع رتبتك وثائق التفويض أفضل، والمزيد من الاحترام ستحصل. ومع ذلك، اعتمادا على جنسيتك، قد يكون وقتا طويلا قبل أن تحصل على نفس الاعتراف (والراتب)، ونظيره السويسري الخاص بك. يجب أن تكون باللغة الإنجليزية فقط مكبرات الصوت على علم بأن العديد من البنوك وظيفة عبر الإنترنت والبوابات مهنة لا تتوفر إلا في الفرنسية أو الألمانية.

لا يتم تشجيع التطبيقات غير المرغوب فيها ويكون فرصة ضئيلة أو معدومة للنجاح. ومن الواضح أن أفضل فرصة للعمل على المدى الطويل هي مع وكالة بريطانية أو شركة أمريكية، أو دولية لها مكاتب في سويسرا. مرة واحدة كنت قد حصلت على موقف مع صاحب العمل السويسري أو شركة بريطانية مقرها في سويسرا، يجب على صاحب العمل المحتملين الحصول على تصاريح العمل والإقامة التي تحتاج إليها.

البحث عن وظائف في سويسرا باستخدام أفضل محرك بحث عن وظيفة!

Careerjet-Stellenanzeigen

العثور على وظائف في سويسرا، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية في Suchbegriff / ما مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ودخول المدينة، مقاطعة أو الرمز البريدي في أورط / أين مربع. ثم انقر على FINDEN / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet بالبحث عن وظائف في سويسرا على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.ch، experteer.ch، migros.ch، epfl.ch، manor.ch، wwp.ch، jobs.ch، job-up.ch، hes-so.ch، csem.ch، hotel-career.ch، studisurf.ch، manor.ch، michaelpage.ch، efinancialcareers.ch، startpeople.ch، snagajob.com، post.ch، offene-stellen.ch، job-up.ch، students.ch، jobscout24.ch والنثر. الفصل، jobengine.ch ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

وظائف أخرى في معلومات سويسرا

لكي تنجح في البحث عن وظائف في سويسرا والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد سويسرا غطاء إلكتروني و سويسرا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في سويسرا or سويسرا البحث عن وظيفة.

عندما تتلقى دعوة لل سويسرا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على سويسرا تأشيرة و تصريح العمل سويسرا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سويسرا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع وظائف في سويسرا!

How To Find Jobs in Switzerland

When you are seeking jobs in Switzerland and if you want your job application to be taken seriously you have to consider all national differences. Jobs in Switzerland demand more than just the obvious Switzerland CV with Switzerland cover letter writing and translation - they require careful preparation. You will face problems that in all probability did not even cross your mind when you become interested in employment in Switzerland.

Do not take too lightly the influence jobs in Switzerland can have on the final result of your adventure! Think for example about the different rules and habits regarding immigration, job application procedures, the selection criteria and the management culture.

A foreign individual (i.e., one who is not a Swiss permanent resident or citizen), who intends to work in Switzerland is typically required to possess a Switzerland work permit or other authorization to legally do so.

Most visits to Switzerland are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. In recent years, the Swiss authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Switzerland has four official languages: German, French, Italian and Romansch. Be aware of the traditional antipathy between the country's German and French speakers. English is a common language, especially in the international business sector.

Many people believe that having studied the foreign language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

The Internet is now the best place to access information about Switzerland job search. However, it is always best to use as many different job search sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

While some work in Switzerland require strong language skills (translator, interpreter, consultant, etc.) others demand only minimal foreign language skills. You may use either English, one of official languages or other foreign language, depending on the company and your fluency. Foreign job seekers are expected to have at least a basic understanding of local language because its knowledge is consider necessary to cope with daily office life and life outside work.

On the other hand, in the IT sector for example, there is a fair chance of finding job when you are capable of just speaking English. Many Swiss speak and understand English. English is commonly used in business. Not speaking local language will not necessarily hurt you.

Quite often with jobs in Switzerland, it is not what you know but whom you know

The most common way to get jobs in Switzerland is through personal contacts (friends, relatives and colleagues) and networking. The higher your rank and the better your credentials, the more respect you will receive. However, depending on your nationality, it may be a long time before you receive the same recognition (and salary) as your Swiss counterpart. English-only speakers should be aware that many online job banks and career portals are only available in French or German.

Unsolicited applications are not encouraged and have little or no chance of success. It is clear that the best chance of long-term employment is with a British or US firm, or international agency with offices in Switzerland. Once you have obtained a position with a Swiss employer or a UK company based in Switzerland, your prospective employer must obtain the labor and residence permits you need.

Find jobs in Switzerland using the best job search engine!

Careerjet-Stellenanzeigen

To find jobs in Switzerland, simply type keywords into the Suchbegriff/What box describing the kind of job you want, and enter a city, a province or postal code in the Ort/Where box. Then click the Finden/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for jobs in Switzerland on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.ch, experteer.ch, migros.ch, epfl.ch, manor.ch, wwp.ch, jobs.ch, job-up.ch, hes-so.ch, csem.ch, hotel-career.ch, studisurf.ch, manor.ch, michaelpage.ch, efinancialcareers.ch, startpeople.ch, snagajob.com, post.ch, offene-stellen.ch, job-up.ch, students.ch, jobscout24.ch, prose.ch, jobengine.ch and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Jobs in Switzerland Info

To be successful in your search for jobs in Switzerland and getting jobs you want, you need prepare Switzerland cover letter and Switzerland CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Switzerland or Switzerland job search.

When you receive an invitation to the Switzerland job interview, you may apply for the Switzerland visa and Switzerland work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Switzerland dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on job search, visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with jobs in Switzerland!