سويسرا الاقتصاد

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في سويسرا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح سويسرا السيرة الذاتية مع سويسرا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عند اتخاذ قرار لإيجاد وظائف في سويسرا.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في سويسرا يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل سويسرا هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات السويسرية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

سويسرا الاقتصاد - نظرة عامة: سويسرا اقتصاد السوق الحديث سلمي ومزدهر، ومستقرة مع انخفاض البطالة، وقوة عاملة ماهرة للغاية، والناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد من بين أعلى المعدلات في العالم. الاقتصاد الفوائد سويسرا من قطاع الخدمات المتطورة بقيادة الخدمات المالية والصناعات التحويلية التي تتخصص في مجال التكنولوجيا العالية، وإنتاج المعرفة.

على الاستقرار الاقتصادي والسياسي، نظام شفاف القانوني والبنية التحتية استثنائية، أسواق رأس المال بكفاءة، وانخفاض معدلات الضريبة على الشركات أيضا جعل سويسرا واحدة من أكثر الاقتصادات تنافسية في العالم. لا تزال سويسرا ملاذا آمنا للمستثمرين، لأنها حافظت على درجة من السرية المصرفية وحافظ على القيمة الخارجية على المدى الطويل الفرنك.

الأزمة المالية العالمية من 2008 وأدى الانكماش الاقتصادي في الطلب على الصادرات 2009 المتعثرة ووضع سويسرا في حالة ركود خاصة وأن الأكشاك الطلب على الصادرات العالمية. عانت أكبر البنوك السويسرية خسائر كبيرة في 2008 وقبول أكبر بنك في سويسرا صفقة الإنقاذ الحكومية في أواخر 2008.

وتأتي سويسرا تحت ضغط من دول الجوار والاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة، والمؤسسات الدولية لإصلاح قوانين السرية المصرفية. ونتيجة لذلك، وافقت الحكومة لتتوافق مع لوائح منظمة التعاون والتنمية على المساعدة الإدارية في المسائل الضريبية، بما في ذلك التهرب من دفع الضرائب. تمت إعادة التفاوض الحكومة اتفاقاتها الازدواج الضريبي مع العديد من البلدان، بما فيها الولايات المتحدة، لتتضمن المعيار OECD، و2011 وصلت يتعامل مع ألمانيا والمملكة المتحدة إلى حل القضايا العالقة، لا سيما إمكانية فرض ضرائب على الودائع المصرفية التي يقوم بها أجانب . وهذه الخطوات سيكون لها تأثير دائم على تاريخ سويسرا طويل من السرية المصرفية.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة: 3.9٪، الصناعة: 22.8٪، الخدمات: 73.2٪ (2005)

معدل البطالة: 3.1٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 3٪ (2008)، 1.9٪ (2002 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

مصادر طبيعية: إمكانات الطاقة الكهرومائية، والأخشاب، والملح

الصناعات: الآلات والكيماويات، والساعات، والمنسوجات، وأدوات دقيقة

SwitzerlandCurrencyالعملة: الفرنك السويسري (CHF؛ رمز فرنك سويسري) = 100 سنتا (وتسمى سنتيم باللغة الفرنسية، rappen باللغة الألمانية وcentesimi باللغة الإيطالية). ملاحظات هي من فئة فرنك سويسري 1,000، 200، 100، 50، 20 و10. العملات المعدنية من فئة SFr5، 2 و1، و50، 20، 10 و5 سنتيم.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: تحظى بقبول واسع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. تتوفر على نطاق واسع جهاز صراف آلي.

الشيكات السياحية: وتقبل الجنيه الاسترليني، الدولار الأمريكي أو اليورو الشيكات في المطارات ومحطات السكك الحديدية والبنوك. لتجنب دفع رسوم إضافية سعر الصرف، وينصح الزوار لاتخاذ الشيكات السياحية بالجنيه الاسترليني واليورو أو الدولار الأمريكي

معدل التحويل: فرنك سويسري (CHF) مقابل الدولار الأمريكي - 0.8723 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 1.0429 (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 1.0881 (2009)، 1.0774 (2008)، 1.1973 (2007)، 1.2539 (2006)، 1.2452 (2005)، 1.2435 ( 2004)، 1.56 (2002)، 1.69 (2001)، 1.69 (2000)، 1.5 (1999)، 1.45 (1998)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 0.4٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 2.4٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

غيرها من سويسرا معلومات الاقتصاد

ليكون ناجحا في حياتك سويسرا البحث عن وظيفة والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد سويسرا غطاء إلكتروني و سويسرا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في سويسرا.

عندما تتلقى دعوة لل سويسرا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على سويسرا تأشيرة و تصريح العمل سويسرا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على سويسرا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات اقتصاد سويسرا!

Switzerland Economy

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Switzerland requires more than just the obvious Switzerland CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you made a decision to find jobs in Switzerland.

Do not take too lightly the influence a work in Switzerland can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning Switzerland EconomyMost visits to Switzerland are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Switzerland economy - overview: Switzerland is a peaceful, prosperous, and stable modern market economy with low unemployment, a highly skilled labor force, and a per capita GDP among the highest in the world. Switzerland's economy benefits from a highly developed service sector led by financial services and a manufacturing industry that specializes in high-technology, knowledge-based production.

Its economic and political stability, transparent legal system, exceptional infrastructure, efficient capital markets, and low corporate tax rates also make Switzerland one of the world's most competitive economies. Switzerland remains a safe haven for investors, because it has maintained a degree of bank secrecy and has kept up the franc's long-term external value.

The global financial crisis of 2008 and resulting economic downturn in 2009 stalled export demand and put Switzerland in a recession particularly as global export demand stalls. Switzerland's largest banks suffered significant losses in 2008 and the Switzerland's largest bank accepted a government rescue deal in late 2008.

Switzerland has come under pressure from neighboring countries, the EU, the US, and international institutions to reform its banking secrecy laws. Consequently, the government agreed to conform to OECD regulations on administrative assistance in tax matters, including tax evasion. The government has renegotiated its double taxation agreements with numerous countries, including the US, to incorporate the OECD standard, and in 2011 it reached deals with Germany and the UK to resolve outstanding issues, particularly the possibility of imposing taxes on bank deposits held by foreigners. These steps will have a lasting impact on Switzerland's long history of bank secrecy.

Labor force - by occupation: agriculture: 3.9%, industry: 22.8%, services: 73.2% (2005)

Unemployment rate: 3.1% (2011 est.), 3% (2008), 1.9% (2002 est.)

Natural resources: hydro-power potential, timber, salt

Industries: machinery, chemicals, watches, textiles, precision instruments

SwitzerlandCurrency Switzerland EconomyCurrency: Swiss Franc (CHF; symbol SFr) = 100 cents (called centimes in French, rappen in German and centesimi in Italian). Notes are in denominations of SFr 1,000, 200, 100, 50, 20 and 10. Coins are in denominations of SFr5, 2 and 1, and 50, 20, 10 and 5 centimes.

Credit/Debit Cards and ATMs: All major credit and debit cards are widely accepted. ATMs are widely available.

Traveler’s Cheques: Pound Sterling, US Dollar or Euro cheques are accepted at airports, railway stations and banks. To avoid additional exchange rate charges, visitors are advised to take traveler’s cheques in Pounds Sterling, Euros or US Dollars

Exchange rates: Swiss francs (CHF) per US dollar - 0.8723 (2011 est.), 1.0429 (2010 est.), 1.0881 (2009), 1.0774 (2008), 1.1973 (2007), 1.2539 (2006), 1.2452 (2005), 1.2435 (2004), 1.56 (2002), 1.69 (2001), 1.69 (2000), 1.5 (1999), 1.45 (1998)

Inflation rate (consumer prices): 0.4% (2011 est.), 2.4% (2008 est.)

Other Switzerland Economy Info

We hope that your Switzerland job search has been successful and you will get Switzerland visa too. So, if your Switzerland cover letter and Swiss CV are ready, you may distribute them to your prospective employers and start preparing for a Switzerland interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Switzerland economy info!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.