دليل كتابة السيرة الذاتية UK

اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، العمل في المملكة المتحدة يحتاج أكثر من مجرد السيرة الذاتية في المملكة المتحدة مع المملكة المتحدة غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - يتطلب إعداد منهجي. سوف تواجه مشاكل قد لا تعبر عقلك عندما تصبح مهتمًا بها العمل في بريطانيا.

لا نقلل من تأثير CV المملكة المتحدة يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار وثقافة الإدارة.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، صورة، الخ

يجب أن يكون الهدف من سيرتك الذاتية في المملكة المتحدة هو إقناع ممثلي التوظيف بدعوتك للحصول على شهادة مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تتكيف مع السوق الذي كنت تنوي استخدامها. استعمال قوة الكلمات والأفعال عمل لوصف إنجازاتك، مثل أسهم، نظمت وتوضيحه والمدربين وإدارتها وتطويرها ومنسقة الخ نقطة رصاصة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث UK CV الخاص بك الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع سيرتك الذاتية أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك محددة.

لشكل السيرة الذاتية الخاصة بك اختيار إما عكس الترتيب الزمني - النشاط الأخير أولا أو السيرة الذاتية الوظيفية - أنشطة تجميع موضوعيا. السيرة الذاتية الوظيفية يزداد شعبية، لأنه يسمح لك لتعزيز بعض المهارات والخبرات، و"الثغرات" في سيرتك الذاتية هي أقل وضوحا.

موجز واحد أو اثنين القصوى الصفحة CV، تعطي سوى الحقائق والأرقام، هو عادة كل ما يتوقع أرباب العمل في المملكة المتحدة لنرى. ومع ذلك، فإن الترتيب الذي تم سردها البيانات الخاصة بك هو المهم. يجب أن يحتوي بك UK CV "تفاصيل الشخصية"، "التعليم"، "إجادة اللغة"، "خبرة العمل" و "ترفيه" أقسام.

بدء الخاص بك UK CV مع "البيانات الشخصية" وقائمة اسمك وعنوانك، ومعلومات الاتصال، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية والجنسية. غالبا ما يتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي، هو أحد أهم. لا يسمح لأرباب العمل التمييز، وذلك حسب تاريخ الولادة والجنسية التفاصيل اخماد يوفر لهم الحاجة إلى أطلب منكم.

المقطع التالي هو "التعليم". بدءا من الأحدث أولا، قائمة بتواريخ فقط المراكز الأكاديمية حيث حصل على مؤهل، مجالات الدراسة والشهادات / درجة. A-مستوى يمكن سرد. الدرجات لا يجب أن تدرج. يذكر دورات إضافية والتدريب، ومهارات خاصة مثل برامج الكمبيوتر التي كنت بارعا.

في "إتقان اللغة"، وقائمة المهارات الخاصة بك طلاقة اللغة الأجنبية مع الإشارة إلى أن مستوياته تحدثا وكتابة.

ابدأ "تجربة العمل" من خلال وصف موقعك الحالي. لكل موقع ، قدم تواريخ البدء والخروج ، اسم وموقع وتركيز كل شركة. قم بتضمين تفاصيل موجزة عن الوظيفة التي استلزمها منك لقبك ومسؤولياتك. اجعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية وتؤكد على ما تقدمه لصاحب العمل. قدّم أمثلة تلائم المهمة ، لتوضيح إنجازاتك.

إذا كان هناك أي فجوة زمنية بين توظيفات شرح ما كنت تفعل في ذلك الوقت، على سبيل المثال raveling، في الكلية، والقيام بأعمال جمع الأموال الخيرية.

بك "ترفيه"، والهوايات والرياضة والمصالح يمكن أن تعطي نظرة ثاقبة شخصيتك. تنظر بعناية ما كنت اخماد وآثارها. تشير الأحداث الفريق الذي كنت لاعب فريق، وأنشطة أخرى مثل الكشافة والالتزام المعرض، وحقيقة لم تكن سلبي على التحدي. إذا كنت تحب القراءة القول الذي كنت مؤلف المفضل هو.

النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد أي شيء قد يمنح أصحاب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك. لا يسمح للتجنيد الوظيفي من الناحية القانونية بالتمييز. يجب عليهم اختيار المرشحين على أساس تكافؤ الفرص للجميع ، بغض النظر عن العمر أو الأصل العرقي أو الجنس أو التوجه الجنسي.

يمكنك إغلاق السيرة الذاتية الخاصة بك مع "هي المراجع المتوفرة عند الطلب". ومع ذلك، فمن الأفضل تجنب تعريض المراجع على السيرة الذاتية الخاصة بك إلا إذا كنت قد طلبت خصيصا لتوفير لهم. عادة ما يطلب أرباب العمل للحصول على مراجع عندما كانوا فعلا في حاجة إليها. هذا هو مؤشر قوي على أن صاحب العمل هو مهتمة لكم.

إذا طلب، وإعطاء تفاصيل الاتصال من اثنين من المراجع، بما في ذلك أنها عناوين وأسماء وعناوين وهواتف، في نهاية السيرة الذاتية. إبلاغ هؤلاء الناس في وقت مبكر، ليتم التحقق من المراجع عادة.

العديد من أرباب العمل البريطانية تفضل على الطراز الأميركي الذاتية بدلا من CV المشتركة.

وهو أكثر شيوعا في المملكة المتحدة لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس واحدة قياسية. أرباب العمل في كثير من الأحيان مسح السيرة الذاتية ، لذلك جعل السيرة الذاتية الخاصة بك ممكن الإطلاع عليه عن طريق تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص UK CV. استخدام السحر والمدقق النحوي في معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم واللغة الانجليزية أخطاء استخدام أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم السيرة الذاتية الخاصة بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
يجب إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

أخرى UK معلومات CV

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد المملكة المتحدة غطاء إلكتروني و ال المملكة المتحدة السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل في المملكة المتحدة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة و ال تصريح عمل في المملكة المتحدة. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على المملكة المتحدة اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك المملكة المتحدة السيرة الذاتية!

The UK CV Writing Guide

Work abroad sounds like an adventure to many people. However, work in the UK needs more than just the obvious the UK CV with the UK cover letter writing and translation – it requires methodical preparation. You will be confronted with problems that probably did not even cross your mind when you become interested in employment in Britain.

Do not underestimate the influence the UK CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, photograph, etc.

The aim of your UK CV should be to persuade recruiters to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which should be adapted to the market in which you intend to use it. Use power words and action verbs to describe your achievements, such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

Prepare yourself - before writing your  UK CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of proper examples illustrating your achievements.

For the format of your CV choose either a reverse chronological order - most recent activity first or a functional CV - activities grouped thematically. The functional CV is getting more popular, since it allows you to strengthen certain skills and experience, and “gaps” in your CV are less obvious.

The brief one or maximum two page CV, giving only the facts and figures, is usually all what UK employers expect to see. However, the order in which your data are listed is important. Your UK CV should contain “Personal Details”, “Education”, “Language Proficiency”, “Work Experience” and “Leisure Activities” sections.

Start your UK CV with “Personal Details” and list your name, address, contact information, birth date, marital status and nationality. Often CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code, is most important one. Employers are not allowed to discriminate, so by putting date of birth and nationality details down saves them having to ask you.

The next section is “Education”. Starting from most recent first, list with dates only the academic centers where a qualification was earned, areas of study and diplomas/degrees. A-Level can be listed; the grades do not have to be included. Mention additional courses and training, and special skills such as computer programs in which you are proficient.

In “Language Proficiency”, list your foreign language fluency skills with reference to the spoken and written levels.

Begin “Work Experience” by describing your current position. For each position, provide starting and leaving dates, the name, location and focus of each company. Include concise details of what the job entailed your title and responsibilities. Make your CV more effective and emphasize what you have to offer to the employer. Provide examples that fit the job, to illustrate your achievements.

If there are any time gaps between employments explain what you were doing in that time, for example raveling, at college, carrying out charity fund raising work.

Your “Leisure Activities”, hobbies, sports and interests can give an insight into your personality. Consider carefully what you are putting down and its implications. Team events indicate that you are a team player, other activities such as Scouting, show commitment and the fact you are not adverse to a challenge. If you like reading say whom you favorite author is.

Carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you. Legally job recruiters are not allowed to discriminate. They must select candidates based on equal opportunity for all, regardless of age, ethnic origin, gender or sexual orientation.

You may close your CV with “References are available on request”. However, it is best to avoid putting references on your CV unless you have been specifically asked to provide them. Employers usually ask for references when they actually need them. This is strong indication that an employer is interested in you.

If requested, give the contact details of two references, including they titles, names, addresses and telephones, at the end of the CV. Inform these people in advance, because references are usually verified.

Many British employers prefer an American-style resume instead of a common CV.

It is more common in the UK to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard one. Employers often scan CVs, so make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

Check the spelling and grammar of your UK CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
You should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other UK CV Info

To be successful in your UK job search and getting job you want, you need prepare the UK cover letter and the UK CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the UK.

When you receive an invitation to the UK job interview, you may apply for the UK visa and the UK work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the UK dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your UK CV!