الاقتصاد البريطاني

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة يتطلب اكثر من مجرد المملكة المتحدة السيرة الذاتية مع ال المملكة المتحدة غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قرر أن يجد وظائف في المملكة المتحدة.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في المملكة المتحدة يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل UK ومع ذلك ، يجب عليك أن تكون مدركًا لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت سلطات المملكة المتحدة بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

الاقتصاد البريطاني - نظرة عامة: تعتبر المملكة المتحدة ، وهي مركز رائد في مجال الطاقة والمركز المالي ، ثالث أكبر اقتصاد في أوروبا بعد ألمانيا وفرنسا. على مدى العقدين الماضيين ، خفضت الحكومة بشكل كبير الملكية العامة واحتوت على نمو برامج الرعاية الاجتماعية. الزراعة مكثفة ومكننة للغاية وفعالة بالمعايير الأوروبية ، تنتج حوالي 60٪ من الاحتياجات الغذائية بأقل من 2٪ من القوى العاملة. تمتلك المملكة المتحدة كميات كبيرة من الفحم والغاز الطبيعي والموارد النفطية ، لكن احتياطياتها من النفط والغاز الطبيعي آخذة في الانخفاض وأصبحت المملكة المتحدة مستورداً صافياً للطاقة في 2005. تسهم صناعات الطاقة الآن في نسبة 4٪ إلى إجمالي الناتج المحلي.

الخدمات ، ولا سيما الخدمات المصرفية والتأمين ، وخدمات الأعمال ، تمثل أكبر نسبة من الناتج المحلي الإجمالي في حين تستمر الصناعة في الانخفاض من حيث الأهمية. منذ الخروج من الركود في 1992 ، تمتع الاقتصاد البريطاني بأطول فترة من التوسع على الاطلاق خلال الوقت الذي تجاوز فيه النمو معظم دول أوروبا الغربية.

إلا أن التباطؤ الاقتصادي العالمي والائتمان الشديد وانخفاض أسعار المساكن دفع بريطانيا إلى الركود في النصف الثاني من 2008 ودفعت الحكومة إلى تنفيذ عدد من الإجراءات الجديدة لتحفيز الاقتصاد وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ويشمل ذلك تأميم النظام المصرفي ، وتخفيض الضرائب ، وتعليق قواعد الاقتراض في القطاع العام ، وزيادة الإنفاق العام على المشاريع الرأسمالية.

في مواجهة تعميق العجز العام ومستويات الدين ، أطلقت الحكومة في 2010 برنامج تقشف مدته خمس سنوات ، يهدف إلى خفض عجز الميزانية من نسبة 10٪ من إجمالي الناتج المحلي في 2010 إلى 1٪ تقريبًا بواسطة 2015. في 2011 ، أعلنت الحكومة عن تدابير تقشف إضافية من خلال 2017 بسبب النمو الاقتصادي الذي كان أبطأ من المتوقع وتأثير أزمة الديون في منطقة اليورو. أيضًا ، رفعت الحكومة ضريبة القيمة المضافة من 17.5٪ إلى 20٪ في 2011. وقد تعهدت بتخفيض معدل ضريبة الشركات إلى 23٪ بواسطة 2015.

وما زالت بريطانيا خارج الاتحاد الأوروبي الاقتصادي والنقدي وتظهر استطلاعات الرأي أن أغلبية البريطانيين يعارضون الانضمام إلى اليورو.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة٪ 1.4 والصناعة 18.2٪، والخدمات 80.4٪ (2006 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

معدل البطالة: 7.9٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 5.5٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

مصادر طبيعية: الفحم ، البترول ، الغاز الطبيعي ، القصدير ، الحجر الجيري ، خام الحديد ، الملح ، الطين ، الطباشير ، الجبس ، الرصاص ، السيليكا ، الأراضي الصالحة للزراعة

الصناعات: الأدوات الآلية ، معدات الطاقة الكهربائية ، معدات التشغيل الآلي ، معدات السكك الحديدية ، بناء السفن ، الطائرات ، السيارات ، قطع الغيار ، الإلكترونيات ومعدات الاتصالات ، المعادن ، المواد الكيميائية ، الفحم ، البترول ، الورق والمنتجات الورقية ، معالجة الأغذية ، المنسوجات ، الملابس ، وغيرها من المنتجات بضائع

UKcurrencyالعملة: Pound (GBP ، الرمز £) = 100 بنس. الملاحظات موجودة بفئات 50 و 20 و 10 و 5. يتم قبول الأوراق المصرفية الإضافية الصادرة عن البنوك الاسكتلندية (بما في ذلك ملاحظات 1) في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، على الرغم من أن بعض المتاجر الصغيرة خارج اسكتلندا قد تفضل الأوراق النقدية الإنجليزية. العملات المعدنية هي من فئة 2 و 1 و 50 و 20 و 10 و 5 و 2 و 1 بنس.

على الرغم من أن المملكة المتحدة جزء من الاتحاد الأوروبي ، إلا أنها اختارت الاتحاد النقدي الأوروبي.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: تحظى بقبول واسع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. تتوفر على نطاق واسع جهاز صراف آلي.

الشيكات السياحية: مقبول بشكل واسع. لتجنب رسوم إضافية لسعر الصرف ، يُنصح المسافرين بأخذ شيكات سياحية في جنيه استرليني.

معدل التحويل: جنيه استرليني (GBP) لكل دولار أمريكي - 0.6176 (2011 est.) و 0.6468 (2010 est.) و 0.6175 (2009) و 0.5302 (2008) و 0.4993 (2007) و 0.5418 (2006) و 0.5493 (2005) و 0.5462 ( 2004) و 0.67 (2002) و 0.69 (2001) و 0.66 (2000) و 0.62 (1999) و 0.6 (1998)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 4.5٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 3.8٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

معلومات اقتصاد المملكة المتحدة الأخرى

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد المملكة المتحدة غطاء إلكتروني و ال المملكة المتحدة السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل في المملكة المتحدة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة و ال تصريح عمل في المملكة المتحدة. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على المملكة المتحدة اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات اقتصاد المملكة المتحدة!

The UK Economy

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in the UK requires more than just the UK CV with the UK cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you decided to find jobs in the UK.

Do not take too lightly the influence a work in the UK can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to the UK are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the UK authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

The UK Economy - overview: The UK, a leading trading power and financial center, is the third largest economy in Europe after Germany and France. Over the past two decades, the government has greatly reduced public ownership and contained the growth of social welfare programs. Agriculture is intensive, highly mechanized, and efficient by European standards, producing about 60% of food needs with less than 2% of the labor force. The UK has large coal, natural gas, and oil resources, but its oil and natural gas reserves are declining and the UK became a net importer of energy in 2005. Energy industries now contribute about 4% to GDP.

Services, particularly banking, insurance, and business services, account by far for the largest proportion of GDP while industry continues to decline in importance. Since emerging from recession in 1992, Britain's economy enjoyed the longest period of expansion on record during which time growth outpaced most of Western Europe.

The global economic slowdown, tight credit, and falling home prices, however, pushed Britain back into recession in the latter half of 2008 and prompted the government to implement a number of new measures to stimulate the economy and stabilize the financial markets; these include part-nationalizing the banking system, cutting taxes, suspending public sector borrowing rules, and bringing forward public spending on capital projects.

Facing deepening public deficits and debt levels, in 2010 the government initiated a five-year austerity program, which aims to lower budget deficit from over 10% of GDP in 2010 to nearly 1% by 2015. In 2011, the government announced additional austerity measures through 2017 because of slower-than-expected economic growth and the impact of the euro-zone debt crisis. Also, the government raised the value added tax from 17.5% to 20% in 2011. It has pledged to reduce the corporation tax rate to 23% by 2015.

Britain remains outside the European Economic and Monetary Union (EMU) and opinion polls show a majority of Britons oppose joining the euro.

Labor force - by occupation: agriculture 1.4%, industry 18.2%, services 80.4% (2006 est.)

Unemployment rate: 7.9% (2011 est.), 5.5% (2008 est.)

Natural resources: coal, petroleum, natural gas, tin, limestone, iron ore, salt, clay, chalk, gypsum, lead, silica, arable land

Industries: machine tools, electric power equipment, automation equipment, railroad equipment, shipbuilding, aircraft, motor vehicles and parts, electronics and communications equipment, metals, chemicals, coal, petroleum, paper and paper products, food processing, textiles, clothing, and other consumer goods

UKcurrencyCurrency: Pound (GBP; symbol £) = 100 pence. Notes are in denominations of £50, 20, 10 and 5. Additional bank notes issued by Scottish banks (including £1 notes) are accepted in all parts of the UK, although some smaller shops outside Scotland may prefer English banknotes. Coins are in denominations of £2 and 1, and 50, 20, 10, 5, 2 and 1 pence.

Although the UK is part of the European Union, they opted out the European Monetary Union.

Credit/Debit Cards and ATMs: All major credit and debit cards are widely accepted. ATMs are widely available.

Traveler’s Cheques: Widely accepted. To avoid additional exchange rate charges, travelers are advised to take traveler’s cheques in Pounds Sterling.

Exchange rates: British pounds (GBP) per US dollar - 0.6176 (2011 est.), 0.6468 (2010 est.), 0.6175 (2009), 0.5302 (2008), 0.4993 (2007), 0.5418 (2006), 0.5493 (2005), 0.5462 (2004), 0.67 (2002), 0.69 (2001), 0.66 (2000), 0.62 (1999), 0.6 (1998)

Inflation rate (consumer prices): 4.5% (2011 est.), 3.8% (2008 est.)

Other UK Economy Info

To be successful in your UK job search and getting job you want, you need prepare the UK cover letter and the UK CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the UK.

When you receive an invitation to the UK job interview, you may apply for the UK visa and the UK work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the UK dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the UK economy info!