المعلومات UK

المملكة المتحدة المملكة المتحدة موقع المعلومات، المملكة المتحدةالعاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح المملكة المتحدة السيرة الذاتية مع الالجائزة المملكة المتحدة غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قرر أن يجد العمل في بريطانيا.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل UK خالية من المتاعب ، ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي وأماكن التسوق.
يجب ممارسة درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت سلطات المملكة المتحدة بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

مرة: GMT (GMT + 1 من الأحد الأخير في مارس إلى الأحد الأخير في أكتوبر).

رمز البلد هاتف: 44

رمز الإنترنت الدولي: . المملكة المتحدة

عطلة سنوية: يأخذ غالبية البريطانيين إجازات سنوية خلال العطلات المدرسية.

الربيع الأجل

  • مصطلح جديد - الاثنين 4 يناير
  • نصف المدة - الاثنين 15 - الجمعة 19 فبراير
  • التشطيبات المدى - الخميس 1 أبريل

الصيف الأجل

  • مصطلح جديد - الاثنين 19 أبريل
  • نصف المدة - الاثنين 31 مايو - الجمعة 4 يونيو
  • التشطيبات المدى - الأربعاء 21 يوليو

إجازات رسمية:

  • 1 يناير - عيد رأس السنة الميلادية
  • 10 أبريل - الجمعة العظيمة
  • 13 أبريل - عيد الفصح (باستثناء اسكتلندا)
  • 4 مايو - بنك أوائل أيار عطلة
  • 25 مايو - بنك عطلة الربيع
  • 31 أغسطس - البنك العطلة الصيفية (باستثناء اسكتلندا)
  • 25 ديسمبر - يوم عيد الميلاد
  • 26 ديسمبر - اليوم العالمي للملاكمة

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 09: 00-17: 00 / 18: 00
  • البنوك - من الاثنين إلى الجمعة 09: 30-16: 30 (قد يكون هناك بعض الاختلافات في أوقات الإغلاق). بعض البنوك صباح اليوم السبت فتح وبعض كل يوم السبت.
  • من الاثنين إلى الجمعة 09: 00-17: 30 والسبت 09: 00-12: 30، على الرغم من أن بعض مكاتب البريد مفتوحة لساعات أطول من ذلك بكثير.
  • متاجر - الإثنين إلى السبت 09: 00 - 18: 00

خلفيّة: باعتبارها القوة الصناعية والبحرية السائدة في 19th القرن، لعبت المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا دورا رائدا في تطوير الديمقراطية البرلمانية والعلوم والآداب. في أوجها، امتدت الإمبراطورية البريطانية على مدى ربع سطح الأرض. النصف الأول من 20th شهد القرن قوة في المملكة المتحدة المنضب على محمل الجد في الحربين العالميتين والجمهورية الايرلندية الانسحاب من النقابة. شهد النصف الثاني تفكيك الإمبراطورية والمملكة المتحدة إعادة بناء نفسها إلى دولة أوروبية حديثة ومزدهرة. باعتبارها واحدة من الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن، وهو عضو مؤسس في منظمة حلف شمال الأطلسي، والكومنولث، المملكة المتحدة تنتهج نهج عالمي للسياسة الخارجية. انها حاليا تدرس درجة اندماجه مع أوروبا القارية. وقال عضو في الاتحاد الأوروبي، فإنه اختار أن يبقى خارج الاتحاد الاقتصادي والنقدي في الوقت الحاضر. الإصلاح الدستوري هو أيضا قضية هامة في المملكة المتحدة. وقد أنشأ البرلمان الاسكتلندي والجمعية الوطنية في ويلز، والجمعية أيرلندا الشمالية في 1999، ولكن تم تعليق هذا الأخير حتى مايو 2007 بسبب الخلافات بشأن عملية السلام.

عاصمة: لندن

المناخ: المعتدلة. أدارها السائدة جنوب غرب الرياح فوق شمال المحيط الأطلسي الحالي. أكثر من نصف واحد من الأيام وملبد بالغيوم

جماعات عرقية: الأبيض (منها الإنجليزية 83.6٪، الاسكتلندي 8.6٪، ويلز 4.9٪، الايرلندية الشمالية 2.9٪) 92.1٪، أسود 2٪، 1.8 الهندية٪، 1.3 الباكستانية٪، 1.2 مختلطة٪، وغيرها 1.6٪ (2001 التعداد)

اللغات: الإنجليزية والويلزية (حوالي 26٪ من سكان ويلز)، شكل الاسكتلندي الغيلية (حوالي 60,000 في اسكتلندا)

معلومات أخرى UK

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد المملكة المتحدة غطاء إلكتروني و المملكة المتحدة السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل في المملكة المتحدة، يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة و تصريح عمل في المملكة المتحدة. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على المملكة المتحدة اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك معلومات المملكة المتحدة!

The UK Information

uk-location uk information, United KingdomWorking abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in the UK (United Kingdom) requires more than just the obvious UK CV with the UK cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you decided to find work in Britain.

Do not take too lightly the influence the UK job search can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to the UK are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the UK authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

Time: GMT (GMT + 1 from last Sunday in March to last Sunday in October).

Telephone country code: 44

Internet country code: .uk

Annual vacation: Majority of Britons take annual vacations during school holidays.

Spring Term

  • New term - Monday 4 January
  • Half term - Monday 15 - Friday 19 February
  • Term finishes - Thursday 1 April

Summer Term

  • New term - Monday 19 April
  • Half term - Monday 31 May - Friday 4 June
  • Term finishes - Wednesday 21 July

Public Holidays:

  • 1 Jan - New Year's Day
  • 10 Apr - Good Friday
  • 13 Apr - Easter Monday (except Scotland)
  • 4 May - Early May Bank Holiday
  • 25 May - Spring Bank Holiday
  • 31 Aug - Summer Bank Holiday (except Scotland)
  • 25 Dec - Christmas Day
  • 26 Dec - Boxing Day

Business Hours:

  • Offices – Mon to Fri 09:00-17:00/18:00
  • Banks – Mon to Fri 09:30-16:30 (there may be some variations in closing times). Some banks are open Saturday morning and some all day Saturday.
  • Mon to Fri 09:00-17:30 and Sat 09:00-12:30, although some post offices are open much longer hours.
  • Stores - Mon to Sat 09:00 - 18:00

Background: As the dominant industrial and maritime power of the 19th century, the United Kingdom of Great Britain and Ireland played a leading role in developing parliamentary democracy and in advancing literature and science. At its zenith, the British Empire stretched over one-fourth of the earth's surface. The first half of the 20th century saw the UK's strength seriously depleted in two World Wars and the Irish republic withdraw from the union. The second half witnessed the dismantling of the Empire and the UK rebuilding itself into a modern and prosperous European nation. As one of five permanent members of the UN Security Council, a founding member of NATO, and of the Commonwealth, the UK pursues a global approach to foreign policy; it currently is weighing the degree of its integration with continental Europe. A member of the EU, it chose to remain outside the Economic and Monetary Union for the time being. Constitutional reform is also a significant issue in the UK. The Scottish Parliament, the National Assembly for Wales, and the Northern Ireland Assembly were established in 1999, but the latter was suspended until May 2007 due to wrangling over the peace process.

Capital: London

Climate: temperate; moderated by prevailing southwest winds over the North Atlantic Current; more than one-half of the days are overcast

Ethnic groups: white (of which English 83.6%, Scottish 8.6%, Welsh 4.9%, Northern Irish 2.9%) 92.1%, black 2%, Indian 1.8%, Pakistani 1.3%, mixed 1.2%, other 1.6% (2001 census)

Languages: English, Welsh (about 26% of the population of Wales), Scottish form of Gaelic (about 60,000 in Scotland)

Other UK Information

To be successful in your UK job search and getting job you want, you need prepare the UK cover letter and the UK CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the UK.

When you receive an invitation to the UK job interview, you may apply for the UK visa and the UK work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the UK dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your UK information!