البحث عن عمل في المملكة المتحدة

في البحث عن عمل في المملكة المتحدة ، إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد تطبيق الوظيفة الخاصة بك عليك أن تنظر في جميع الاختلافات الوطنية. البحث عن عمل في المملكة المتحدة يتطلب أكثر من مجرد المملكة المتحدة السيرة الذاتية مع ال المملكة المتحدة غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعداد دقيق.

تحقق "من يستطيع ومن لا يمكنه العمل والعيش في المملكة المتحدة؟" من خلال النقر على العمل في المملكة المتحدة الصفحة.

هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما كنت قررت أن تجد وظائف في المملكة المتحدة. لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير يمكن أن يكون البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، اتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

معظم الزيارات ل UK ومع ذلك ، يجب عليك أن تكون مدركًا لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت سلطات المملكة المتحدة بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

ندرك أهمية المهارات اللغوية. ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس اللغة الإنجليزية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

أنت بحاجة إلى قبول أن عدم معرفة اللغة الإنجليزية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية. تعتبر معرفة أساسية باللغة الإنجليزية ضرورية للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل.

من غير المنطقي المجيء إلى المملكة المتحدة دون التحدث بالإنجليزية لأن لا أحد سيوظفك إلا في داخل بعض المجتمعات العرقية أي البولندية والهندية والباكستانية إلخ. معظم أصحاب العمل الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا كانوا يوظفون بشكل غير قانوني ، لن يقدموا العمل في بريطانيامن أجنبي لا يملك ل تصريح عمل في بريطانيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي عمل "على أسود" سوف يتأهل أبدا لك للحصول على تصريح عمل. وعلاوة على ذلك، يمكن هذه العمالة غير الرسمية في كثير من الأحيان يؤدي إلى ظروف عمل استغلالية. إذا كنت اشتعلت، يمكنك أن تصل مع غرامات كبيرة أو حتى منع من دخول البلاد.

تتوسع موارد البحث عن الوظائف عبر الإنترنت في المملكة المتحدة بسرعة ، وذلك بفضل قواعد بيانات التوظيف عبر الإنترنت وفرص البريد الإلكتروني لتطبيقات البحث عن الوظائف. عمليا جميع شركات التوظيف وأرباب العمل البريطانيين موجودة على الإنترنت.

مع ارتفاع مستوى استخدام الإنترنت في المملكة المتحدة، وشبكة الإنترنت هو الآن أفضل مكان للحصول على المعلومات حول العمل في المملكة المتحدة. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث عن وظيفة مختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

في فعالية البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة، يجب أن تكمل البحث عن وظيفة عبر الإنترنت من خلال الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل وظائف في المملكة المتحدة يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة وليس يتم الإعلان عن بعض الوظائف في الأشكال التقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف جميع العمل في بريطانيا لا يتم الإعلان عنه على الإطلاق ويتم ملؤه من خلال الإحالات أو التشبيك. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

في البحث عن الوظائف في المملكة المتحدة ، في كثير من الأحيان ، ليس ما تعرفه ولكن من تعرفه.
الطريقة الشائعة للعثور على عمل هي من خلال توصيات الأصدقاء والأقارب والزملاء.

يمكن أن يؤدي العمل كـ "مؤقت" (موظف مؤقت) غالبًا إلى عمل دائم على مستوى الدخول. توجد شركات التوظيف المؤقتة في المدن الكبرى وهي متاحة على شبكة الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، ووكالات التوظيف والمهن الخدمات الاستشارية راسخة في المملكة المتحدة أيضا.

تطبيقات المضاربة في المملكة المتحدة هي فقط يستحق كل هذا الجهد إذا كانت مدروسة جيدا مسبقا وبعناية تستهدف التوظيف وظيفة ذات الصلة.

قم بتشغيل البحث عن الوظائف في المملكة المتحدة باستخدام أقوى محرك بحث عن وظيفة!

وظائف بواسطة Careerjet

لتشغيل البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية، المسمى الوظيفي أو اسم الشركة في ما مربع واصفا هذا النوع من الوظيفة التي تريدها وأدخل المدينة أو المنطقة أو الرمز البريدي في من مربع. ثم انقر على البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet يدير البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.co.uk، jobsinpublicsector.co.uk، staffnurse.com، teachers.on.net، eteach.com، nurses.co.uk، fecareers.co.uk، hrgo.co.uk، technology.open.ac. المملكة المتحدة، aston.ac.uk، jobsineducation.co.uk، reed.co.uk، uxbridge.ac.uk، jobsearch.co.uk، theladders.co.uk، recruitingpeople.co.uk، workmoose.co.uk، mychesterjobs.co.uk، taxation-jobs.co.uk، mysouthyorkshirejobs.co.uk، environmentjob.co.uk، efinancialcareers.co.uk، cdsr.com، thecareerengineer.com، londoncareers.net، careers.reading.ac. المملكة المتحدة، accor.com، driverhire.co.uk، medicalworkers.com، eyears.co.uk ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتيةقوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتيةو قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or Facebook مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

المملكة المتحدة البحث عن وظيفة معلومات

لكي تنجح في البحث عن الوظائف في المملكة المتحدة والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى إعداد المملكة المتحدة غطاء إلكتروني و ال المملكة المتحدة السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل في المملكة المتحدة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة و ال تصريح عمل في المملكة المتحدة. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على المملكة المتحدة اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك البحث عن وظيفة في المملكة المتحدة!

The UK Job Search

In the UK job search, if you want your job application to be taken seriously you have to consider all national differences. The UK job search requires more than just the UK CV with the UK cover letter writing and translation - it requires careful preparation.

Check "Who can and who can't work and live in the UK?" by clicking on the Working in the United Kingdom page.

You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you decided to find jobs in the UK. Do not take too lightly the influence the UK job search can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

Most visits to the UK are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the UK authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

Realize the importance of language skills. Many people believe that having studied the English language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

You need to accept that not knowing English will put you at real disadvantage from the local job seekers. The basic knowledge of English is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

It does not make sense to come to the UK without speaking English because nobody will employ you except within some ethnic communities i.e. Polish, Indian, Pakistani etc. Most employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer an employment in Britain to a foreigner who does not possess the British work permit. In addition, any work “on black” will never qualify you for a work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions. If you are caught, you can be hit with hefty fines or even barred from the country.

Online UK job search resources are expanding quickly, thanks to online recruitment databases and opportunities to email job search applications. Practically all British recruiters and employers are present on the Internet.

With the high level of Internet usage in the UK, the Internet is now the best place to access information about work in the UK. However, it is always best to use as many different job search sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

In effective UK job search, you should complement online job search by methods that are more traditional because jobs in the UK are advertised in different ways and some jobs are not advertised in traditional forms at all. More than half of all employment in Britain is not advertised at all and is filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

In the UK job search, quite often, it is not what you know but whom you know.
A common way to find work is through recommendations of friends, relatives and colleagues.

Working as a "temp" (a temporary employee) can often lead to permanent entry-level work. Temporary staffing firms are present in major cities and are available on the Internet.

In addition, employment agencies and careers advisory services are well established in the UK also.

Speculative applications in the UK are only worth the effort if they are well researched in advance and carefully targeted at relevant job recruiters.

Run the UK job search using the most powerful job search engine!

Jobs by Careerjet

To run your UK job search, simply type keywords, job title or company name into the What box describing the kind of job you want and enter a city, region or postcode in the Where box. Then click the Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet runs the UK job search on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.co.uk, jobsinpublicsector.co.uk, staffnurse.com, teachers.on.net, eteach.com, nurses.co.uk, fecareers.co.uk, hrgo.co.uk, technology.open.ac.uk, aston.ac.uk, jobsineducation.co.uk, reed.co.uk, uxbridge.ac.uk, jobsearch.co.uk, theladders.co.uk, recruitingpeople.co.uk, workmoose.co.uk, mychesterjobs.co.uk, taxation-jobs.co.uk, mysouthyorkshirejobs.co.uk, environmentjob.co.uk, efinancialcareers.co.uk, cdsr.com, thecareerengineer.com, londoncareers.net , careers.reading.ac.uk, accor.com, driverhire.co.uk, medicalworkers.com, eyears.co.uk and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

The UK Job Search Info

To be successful in your UK job search and getting job you want, you need prepare the UK cover letter and the UK CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the UK.

When you receive an invitation to the UK job interview, you may apply for the UK visa and the UK work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the UK dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your UK job search!