العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية

عملية التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية عملية تجارية للغاية. إن البحث عن عمل في الولايات المتحدة يشبه إلى حد كبير بيع منتج - أنت بيع نفسك.

قبل البدء في تعبئة حقائبك وتقبيل أمك أو حبيبتك وداعا ، أدرك أن البحث عن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتطلب المزيد من المثابرة وترجمة الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية مع الالجائزة الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني - يتطلب إعداد واسعة النطاق.

مرة واحدة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك معرفة المزيد عن فرص العمل عن طريق الاتصال الجمعيات المهنية ذات الصلة، وقراءة النشرات الإخبارية والنشرات المهنية، إن وجدت، وقراءة من خلال قسم الإعلانات المبوبة في الصحف المحلية. ونحن نوصي بشدة أيضا، وأرباب العمل الاتصال في منطقتك من الخبرة في العمل للتحقق من ما هي التوقعات العامة للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

لقد تغيّر طلب التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، وذلك بفضل قواعد بيانات التوظيف عبر الإنترنت وفرص إرسال طلبات التوظيف عبر البريد الإلكتروني إلى أصحاب العمل في جميع أنحاء العالم.

والشخص الأجنبي (أي واحد الذي هو ليس في الولايات المتحدة الأمريكية مقيم دائم أو مواطن)، الذي ينوي أن يكون العمل في الولايات المتحدة الأمريكية هو مطلوب عادة لامتلاك تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية أو أذون أخرى للقيام بذلك قانونا. في كثير من الأحيان، والحظ هو العامل الحاسم لما إذا كان الشخص سيحصل على فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

معظم الزيارات ل USA ومع ذلك ، يجب عليك أن تكون مدركًا لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الأمريكية بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما قررت أن تجرب البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية. لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يكون على نتيجة من المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة التوظيف تطبيق والاتجاهات اختيار العمالة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

ندرك أهمية المهارات اللغوية. تحتاج إلى امتلاك مهارات اللغة الإنجليزية. فإنه لا معنى للقدوم إلى الولايات المتحدة دون ان يتحدث الإنجليزية لأنه لا أحد سوف توظف لك إلا في بعض المجتمعات العرقية، أي ابيض والصينية والهندية والباكستانية، البولندية الخ حيث لا يتحدث الانجليزية لن يضر بالضرورة لك.

عند تطبيق للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب عليك استخدام اللغة الإنجليزية. ومن المتوقع أن يكون على الأقل فهم أساسي من اللغة الإنجليزية لمعرفة اللغة الإنجليزية هي تراه ضروريا للتعامل مع الحياة اليومي للمكاتب والحياة خارج العمل الباحثين عن عمل الأجانب. لا يعرفون اللغة الإنجليزية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من طالبي العمل المحلية.

ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس اللغة الإنجليزية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

ومعظم أرباب العمل، الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا كانت استئجار بطريقة غير مشروعة، لا تقدم على عمل لأجنبي لا تملك تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي عمل "على أسود" سوف يتأهل أبدا لك للحصول على تصريح عمل. وعلاوة على ذلك، يمكن هذه العمالة غير الرسمية في كثير من الأحيان يؤدي إلى ظروف عمل استغلالية. إذا كنت اشتعلت، تستطيع أن تعتقل وحتى ترحيلهم.

ويتم تنظيم العديد من المهن في الولايات المتحدة. لذلك، سوف تحتاج المهنيين للتسجيل مع الهيئة التنظيمية المناسبة قبل أن يسمح لهم بالعمل بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. الترخيص يختلف من دولة إلى أخرى.

الإنترنت هو أفضل مكان للحصول على المعلومات حول وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية. عمليا كل شركات التوظيف وأرباب العمل الامريكيين موجودة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث العمل المختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

في البحث الفعال عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية ، يجب أن تكمل البحث عن عمل عبر الإنترنت بطرق أكثر تقليدية لأن الإعلان عن الوظائف في الولايات المتحدة بطرق مختلفة ولا يتم الإعلان عن بعض الوظائف الأمريكية في أشكال تقليدية على الإطلاق. لا يتم الإعلان عن أكثر من نصف الوظائف الأمريكية ويتم تعبئتها من خلال الإحالات أو التشبيك. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث العمل.

مع العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، في كثير من الأحيان، فإنه ليس ما تعرفه بل الشخص الذي تعرفه

وكالات التوظيف الحالية في المدن الكبرى، وتتوفر على شبكة الإنترنت. مقدم الطلب الذي لديه بالفعل فكرة محددة من حيث ق / انه يرغب في العمل يمكن أن تنطبق على هذه الوكالات مباشرة.

بحث عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية واختيار الفرصة الأنسب لك

وظائف بواسطة Careerjet

للبحث عن فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ببساطة اكتب المسمى الوظيفي، والكلمات الرئيسية أو اسم الشركة في من مربع وأدخل المدينة والولاية أو الرمز البريدي في من مربع. ثم انقر على البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet بالبحث عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية في كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف، المواقع المتخصصة صناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.com، theladders.com، hotjobs.yahoo.com، jobcentral.com، jobs2web.com، careerbuilder.com، carpeoplejobs.com، dice.com، workopolis.com، nursing-rehab-jobs.com، localhelpwanted.net، workinretail.com، staffnurse.com، us.experteer.com، hoteljobresource.com، optijob.com، nationjob.com، snagajob.com، xynergy.com، systemsengineeringjobs.com، beyond.com، engineergirl.org، jobcircle.com، disney.go.com، jobdiagnosis.com، net-temps.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

التوظيف آخرين في معلومات USA

لكي تنجح في البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني و ال الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية or البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية.

عندما تتلقى دعوة لل الولايات المتحدة الأمريكية مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على الولايات المتحدة الأمريكية تأشيرة و ال تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الولايات المتحدة الأمريكية اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع الخاص بك العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية!

Employment in the USA

The employment in the USA search process is very commercial. Looking for employment in the USA is much like selling a product - you are selling yourself.

Before you start packing your bags and kissing your mom or sweetheart goodbye, realize that looking for employment in the USA, entails more then perseverance and translated the USA resume with the USA cover letter - it requires extensive preparation.

Once in the USA, you can learn much more about employment opportunities by contacting the relevant professional associations, reading the professional newsletters and bulletins, if available, and read through the classified advertising section of the local newspapers. We strongly recommend that you also, contact employers in your area of work experience to verify what the general expectations are for employment in the USA.

Applying for employment in the USA has changed considerably over the past few years, thanks to online recruitment databases and opportunities to email job applications to employers all over the world.

A foreign individual (i.e., one who is not a the USA permanent resident or citizen), who intends to have employment in the USA is typically required to possess the USA work permit or other authorization to legally do so. Often, the luck is the determining factor for whether an individual will get employment in the USA.

Most visits to the USA are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the USA authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you decided to try the USA job search. Do not take too lightly the influence the work in the USA can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange employment application procedures, bizarre employment selection trends and weird management culture.

Realize the importance of language skills. You need to possess the English language skills. It does not make sense to come to the US without speaking English because nobody will employ you except within some ethnic communities i.e. Hispanic, Chinese, Indian, Pakistani, Polish etc. where not speaking English will not necessarily hurt you.

When applying for employment in the USA, you must use English. Foreign employment seekers are expected to have at least a basic understanding of English language because knowledge of English is consider necessary to cope with daily office life and life outside work. Not knowing English will put you at real disadvantage from the local employment seekers.

Many people believe that having studied English at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

Most employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer an employment to a foreigner who does not possess the USA work permit. In addition, any employment “on black” will never qualify you for a work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions. If you are caught, you can be arrested and even deported.

Many professions in the United States are regulated. Therefore, professionals will need to register with the appropriate regulatory body before being allowed to work legally in the USA. Licensing varies from state to state.

The Internet is the best place to access information about jobs in the USA. Practically all US recruiters and employers are present on the Internet. However, it is always best to use as many different employment search sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

In effective search for employment in the USA, you should complement online employment search by methods that are more traditional because the USA jobs are advertised in different ways and some US jobs are not advertised in traditional forms at all. More than half of all American jobs are not advertised and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the employment search process.

With employment in the USA, quite often, it is not what you know but whom you know

Employment agencies are present in major cities and are available on the Internet. An applicant who already has a specific idea of where s/he would like to work can apply to these agencies directly.

Search for employment in the USA and choose the most appropriate opportunity for you

Jobs by Careerjet

To search for employment in the USA, simply type job title, keywords or company name into the What box and enter a city, state or zip in the Where box. Then click the Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for employment in the USA on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.com, theladders.com, hotjobs.yahoo.com, jobcentral.com, jobs2web.com, careerbuilder.com, carpeoplejobs.com, dice.com, workopolis.com, nursing-rehab-jobs.com, localhelpwanted.net, workinretail.com, staffnurse.com, us.experteer.com, hoteljobresource.com, optijob.com, nationjob.com, snagajob.com, xynergy.com, systemsengineeringjobs.com, beyond.com, engineergirl.org, jobcircle.com, disney.go.com, jobdiagnosis.com, net-temps.com and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Employment in the USA Info

To be successful in your search for employment in the USA and getting positions you want, you need prepare the USA cover letter and the USA resume which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the USA or USA job search.

When you receive an invitation to the USA job interview, you may apply for the USA visa and the USA work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the USA dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on job search visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your employment in the USA!