الولايات المتحدة الأمريكية غطاء خطاب دليل الكتابة

اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) يحتاج أكثر من مجرد الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية مع الالجائزة الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة إلى اللغة الإنجليزية - يتطلب إعدادًا شاملاً. ستواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك حتى عندما قررت العثور عليها وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا تستخف بالتأثير الهائل الذي يمكن أن تحدثه رسالة الغلاف الأمريكية على نتيجة مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة غير العادية ، وإجراءات تقديم الوظائف الغريبة ، واتجاهات الاختيار الغريبة وثقافة الإدارة الجديدة.

عند التقدم للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية يجب عليك استخدام اللغة الإنجليزية. عليك أن تقبل أن عدم معرفة اللغة الإنجليزية سيضعك في وضع غير مؤاتٍ من الباحثين عن العمل المحليين. تعتبر المعرفة الأساسية للغة الإنجليزية ضرورية للتعامل مع الحياة المكتبية اليومية والحياة خارج العمل.

USA تغطية الرسالة الخاصة بك هو أول شيء سوف ترى صاحب العمل. A شخصية، المستهدفة، مكتوبة جيدا تغطي الرسالة هي فرصتك لتضع لنفسك بعيدا، جذب اهتمام صاحب العمل، والاستفادة منها في لإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية.

في معظم الظروف ، يتم استخدام خطاب الغلاف كمقدمة ويجب أن يرافق سيرتك الذاتية ، سواء تم إرسالها بالبريد الإلكتروني أو نشرها على موقع العمل أو إرسالها بالبريد أو تسليمها يدويًا إلى صاحب العمل.

يجب كتابة الرسالة الغطاء الذي أبدا هي صفحة يعد من واحد في نمط قصيرة والمهنية باستخدام قوة الكلمات والأفعال عمل. ينبغي أن أشير إلى الخطط الحالية والمستقبلية، والتي تبين أرباب العمل المحتملين لديك ما تريد القيام به الآن، وماذا ستفعل لهم في المستقبل.

غالبًا ما يكون خطاب الغلاف أكثر أهمية لأصحاب العمل من السيرة الذاتية المصاحبة لأن السير الذاتية تشير بشكل أساسي إلى الوقت الماضي باستثناء وظيفتك الحالية. يهتم أصحاب العمل في الغالب بمستقبل الشركات التي يمثلونها. لذلك ، ركز على خططك الحالية والمستقبلية ، وأظهر لأصحاب العمل المحتملين ما تريد القيام به الآن وما الذي ستفعله لهم في المستقبل.

ابتعد عن استخدام العناوين مجهولة المصدر مثل "سيدي العزيز / سيدتي" أو "لمن يهمه الأمر". خذ الوقت الكافي للبحث في مؤسسة كل صاحب عمل وتخصيص كل حرف باسم شخص حقيقي. سيؤدي هذا التخصيص إلى زيادة الاحتفاظ بطلب الوظيفة الخاص بك.

بدء الخاص بك USA تغطية الرسالة مع اسمك وجنسيتك والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس والبريد الإلكتروني الاتصال. غالبا تغطي الرسائل و يستأنف يتم الاحتفاظ بها في الملف لفترات طويلة ، لذلك يجب أن تظل أي تفاصيل اتصال تقدمها دقيقة على المدى الطويل. يعتبر رقم الهاتف أثناء النهار مع رمز الوصول الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هو الأكثر أهمية.

عادةً ما يحتوي خطاب الغلاف للولايات المتحدة الأمريكية على ثلاث أو أربع فقرات. كن موجزًا ​​وتوصل إلى الموضوع في أسرع وقت ممكن. قسم أي فقرة أطول من سبعة أسطر إلى فقرة قصيرة يسهل فهمها.

اشرح في رسالتك سبب استجابتك للوظيفة الشاغرة ولماذا تعتبر نفسك الشخص المناسب للوظيفة - خاصة عندما تكون مرشحًا أجنبيًا. من خلال الاستشهاد بالأمثلة ، أكد كيف يمكنك المساعدة في تقديم مساهمة كبيرة في نمو الشركة المحتملة وربحها.

لأن العديد من الشركات رجات تفيد آخر راتب الخاص في تطبيق، ليس من غير المألوف أن نذكر في رسالتكم تغطية ما المرتبات كنت تتوقع.

إغلاق بك USA تغطية الرسالة، بالإعراب عن استعدادكم لشرح التطبيق الخاص بك في المزيد من التفاصيل خلال شخصية مقابلة.

مرة أخرى، أذكر رقم الهاتف الاتصال الخاصة بك في الفقرة الأخيرة من الغطاء الخاص إلكتروني العمل.

قم دائمًا بتضمين السيرة الذاتية مع خطاب التقديم الخاص بك ، ولكن لا تقم أبداً بإرفاق أية مستندات رسمية ، مثل الشهادات أو الشهادات الخاصة بطلبك

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص بك USA تغطية الرسالة. استخدم المدقق الإملائي والنحوي لمعالج الكلمات. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم واستخدام اللغة باللغة الإنجليزية أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم خطاب التغطية الخاص بك ، فأرسله إلى أحد المحترفين للحصول على المساعدة.

تذكر أن خطاب التغطية الخاص بك في الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. نوصي بأن ترسل لك الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية جنبا إلى جنب مع خطاب تغطية.

إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة إستخدم عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

في السنوات الأخيرة تزداد شعبية الانضمام إلى لينكد إن: or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمحترفين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملف تعريف محتوى غني ومُحسّن بالكلمات الرئيسية مع سيرتك الذاتية الحالية. يستخدمها مديرو التوظيف بشكل متكرر لاستشارة ملفك الشخصي والملحق أو التحقق من السيرة الذاتية التي ترسلها معك. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ حسابًا وقم بتضمين رابط (روابط) الوسائط الاجتماعية في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. تخلص من أي صور أو تصريحات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، فإن الشخص الذي يؤكد على إقامة الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي لا يركز على الوظائف وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء هم أقل المرشحين المرغوب فيهم. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية عبر الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام للسرية وحسن التقدير.

USA تغطية أخرى رسالة معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني و الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

عندما تتلقى دعوة لل الولايات المتحدة الأمريكية مقابلة العمل، يمكنك التقدم للحصول على الولايات المتحدة الأمريكية تأشيرة و تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الولايات المتحدة الأمريكية اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائفغطاء الرسالة, تأشيرة & تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني!

The USA Cover Letter Writing Guide

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in the USA (United States of America) needs more than just the USA resume with the USA cover letter writing and translation into English - it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even cross your mind when you decided to find jobs in the USA.

Do not take to lightly the huge impact the USA cover letter can have on the outcome of your adventure! For example, you will experience the unusual immigration rules and practices, strange job application procedures, weird selection trends and new to you management culture.

When applying for a work in the USA you should use English. You need to accept that not knowing the English language will put you at real disadvantage from the local job seekers. The basic knowledge of English is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

Your USA cover letter is the very first thing an employer will see. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, attract the employer's interest, and draw them in for a closer look at your resume.

Under most circumstances, a cover letter is used as an introduction and should accompany your resume, whether e-mailed, posted on a job site, mailed or hand delivered to an employer.

The cover letter that never is longer than one page should be typed in a short and professional style using power words and action verbs. It should refer to your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future.

Often a cover letter is more important to employers then the accompanying resume because resumes refer mainly to the past time with exception of your present job. Employers are interested mostly in the future of companies they represent. Therefore, concentrate on your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future.

Stay away from use of anonymous addresses such as “Dear Sir/Madam” or “To whom it may concern”. Take the time to research each employer's organization and personalize every letter with a real person’s name. Such personalization would increase retention of your job application.

Begin your USA cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail. Often cover letters and resumes are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

The USA cover letter usually contains three or four paragraphs. Be concise and get to the point as quickly as possible. Break any paragraph, which is longer than seven lines, into short easily understandable one.

In your letter, explain why you respond to the vacancy and why you consider yourself the right person for the job - particularly when you are a foreign candidate. By quoting examples, emphasize how you can help making a significant contribution to the growth and profit of prospective company.

Because many companies request stating your last salary in an application, is not unusual to mention in your cover letter what salary you are expecting.

Close your USA cover letter, by expressing your willingness to explain your application in more detail during a personal interview.

Again, mention your contact telephone number in the last paragraph of your job cover letter.

Always include a resume with your cover letter, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application

Check the spelling and grammar of your USA cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

Remember that your USA cover letter must be targeted, scannable and generate hits. We recommend that you send your USA resume together with a cover letter.

If you have a difficulty with your cover letter writing use cover letter sample, cover letter template or:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV or resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other USA Cover Letter Info

To be successful in your USA job search and getting job you want, you need prepare the USA cover letter and the USA resume which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the USA.

When you receive an invitation to the USA job interview, you may apply for the USA visa and the USA work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the USA dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job searchcover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your USA cover letter!