الولايات المتحدة الأمريكية الاقتصاد

اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية ومع ذلك يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح لل الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية مع الالجائزة الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يكن حتى تتبادر إلى ذهنك عند اتخاذ قرار حول الحصول على العمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل USA ومع ذلك ، يجب عليك أن تكون مدركًا لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الأمريكية بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

الاقتصاد USA - لمحة عامة: الولايات المتحدة لديها أكبر وأقوى تكنولوجيا اقتصاد في العالم، مع الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد دولار 48,000. في هذا الاقتصاد الموجه نحو السوق، الأفراد والشركات التجارية جعل معظم القرارات، والحكومة الاتحادية وحكومات شراء السلع والخدمات اللازمة في الغالب في السوق الخاص. تنعم شركات الأعمال الأمريكية مرونة أكبر من نظيراتها في أوروبا الغربية واليابان في قرارات التوسع في رأس مالها، وتسريح العمال الفائض، وتطوير منتجات جديدة.

في الوقت نفسه، فإنها تواجه حواجز أعلى لدخول الأسواق المحلية منافسيهم من الشركات الأجنبية تواجه تدخل الأسواق الأمريكية. الشركات الأمريكية هي في أو بالقرب من الصدارة في التقدم التكنولوجي، وخاصة في أجهزة الكمبيوتر والطبية، والفضاء، والمعدات العسكرية. بمنأى عن التكنولوجيا يفسر إلى حد كبير التطوير التدريجي ل"سوق العمل من طبقتين" التي هم في أسفل يفتقرون إلى التعليم والمهارات / الفنية والمهنية لهؤلاء المتربعين على القمة، وأكثر وأكثر، وتفشل في الحصول على زيادات في الأجور مقارنة وتغطية التأمين الصحي، وغيرها من الفوائد.

منذ 1975، عمليا ذهبت جميع المكاسب في دخل الأسرة إلى الأعلى 20٪ من الأسر. منذ 1996، نمت أرباح الأسهم وأرباح رأس المال بشكل أسرع من الأجور أو أي فئة أخرى من الدخل بعد خصم الضرائب.

الحروب في العراق وأفغانستان تتطلب تحولات كبرى في الموارد الوطنية من مدني لأغراض عسكرية وأسهمت في نمو العجز في الميزانية الامريكية والدين العام. تسبب إعصار كاترينا أضرار واسعة النطاق في منطقة ساحل الخليج في أغسطس 2005، ولكن كان له تأثير كبير على نمو الناتج المحلي الإجمالي لهذا العام. المستوردة يشكل النفط حوالي ثلثي الاستهلاك في الولايات المتحدة.

مشاكل على المدى الطويل وتشمل عدم كفاية الاستثمار في البنية التحتية الاقتصادية والارتفاع السريع في التكاليف الطبية ومعاشات التقاعد لكبار السن، والعجز التجاري كبيرة، وركود دخل الأسرة في المجموعات الاقتصادية أقل.

الانكماش الاقتصادي العالمي، وأزمة الرهن العقاري الثانوي، فشل البنوك الاستثمارية، وهبوط أسعار المساكن، وضيق الائتمان دفعت الولايات المتحدة إلى الركود بحلول منتصف 2008. للمساعدة في استقرار الأسواق المالية، أنشأ الكونجرس الأمريكي برنامج 700 مليار دولار لإغاثة الأصول المتعثرة (TARP) في 2008. استخدمت الحكومة بعض هذه الأموال لشراء أسهم في البنوك الأمريكية والشركات الصناعية الأخرى. في 2009، قدمت حكومة الولايات المتحدة 787 مليار دولار التحفيز المالي الإضافي - الثلثين على الإنفاق الإضافي وثلث على التخفيضات الضريبية - لخلق فرص عمل ومساعدة الاقتصاد على التعافي.

في مارس 2010، وقع الرئيس على مشروع قانون اصلاح التأمين الصحي في القانون من شأنها توسيع التغطية ل32 مليون مواطن أميركي إضافي من 2016، من خلال التأمين الصحي الخاص لعامة السكان والطبية للفقراء.

في يوليو 2010، وقع الرئيس قانون إصلاح وول ستريت وحماية المستهلك، مشروع قانون يهدف إلى تعزيز الاستقرار المالي من خلال حماية المستهلكين من التجاوزات المالية، وإنهاء عمليات الإنقاذ دافعي الضرائب من الشركات المالية، والتعامل مع البنوك المتعثرة التي هي "أكبر من أن تفشل" وتحسين المساءلة والشفافية في النظام المالي - على وجه الخصوص، من خلال إلزام بعض المشتقات المالية ليتم تداولها في الأسواق التي تخضع لتنظيم الحكومة والرقابة.

مشاكل على المدى الطويل وتشمل عدم كفاية الاستثمار في تدهور البنية التحتية وارتفاع سريع في التكاليف الطبية ومعاشات شيخوخة السكان، الحساب الجاري لا بأس به والعجز في الميزانية - بما في ذلك نقص كبير في الميزانية لحكومات الولايات - نقص الطاقة، وركود الأجور في الأسر ذات الدخل المنخفض.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة والغابات وصيد الأسماك 0.6٪. التصنيع وانتاج ونقل والحرف 22.6٪؛ الإدارية والمهنية والفنية 35.5٪. المبيعات و24.8 مكتب٪؛ خدمات أخرى 16.5٪

معدل البطالة: 9.1٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 7.2٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 5.8٪ (2002)

مصادر طبيعية: الفحم والنحاس والرصاص والموليبدينوم والفوسفات واليورانيوم والبوكسيت والذهب والحديد والزئبق والنيكل والبوتاس والفضة والتنغستن والزنك والنفط والغاز الطبيعي والأخشاب

الصناعات: الرائدة قوة صناعية في العالم، وتنوعا للغاية وتقدما من الناحية التكنولوجية. النفط والصلب والسيارات، والفضاء، والاتصالات، والمواد الكيميائية، والالكترونيات، والصناعات الغذائية، والسلع الاستهلاكية، والخشب والتعدين

USAcurrencyالعملة: الدولار الأمريكي (USD؛ رمز $) = 100 سنتا. ملاحظات هي من فئة دولار 100، 50، 20، 10، 5، 2 و1. العملات المعدنية من فئة دولار 1، و50، 25، 10، 5 و1 سنتا.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: تحظى بقبول واسع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. تتوفر على نطاق واسع جهاز صراف آلي. وينصح الزوار لحمل بطاقة ائتمان رئيسية واحدة على الأقل، كما أنه من الشائع أن يطلب الدفع المسبق أو بصمة بطاقة الائتمان لغرف الفنادق وتأجير السيارات، حتى عندما دفع النهائي ليس عن طريق بطاقة الائتمان.

الشيكات السياحية: قبلت على نطاق واسع في الشيكات بالدولار الأمريكي. ونادرا ما تقبل الشيكات الجنيه الاسترليني المسافر وسوف قليل من البنوك تكريما لهم. يتم إصدار تغيير بالدولار الأمريكي. سوف تكون هناك حاجة واحد أو بندين من تحديد الهوية (جواز سفر، وبطاقات الائتمان، رخصة قيادة).

معدل التحويل:

  • الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي: 0.6176 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.6468 (. 2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.6494 (2009)، 0.5302 (2008)، 0.4993 (2007)، 0.5418 (2006)، 0.5493 (2005)، 0.5462 (2004)
  • دولار كندي مقابل الدولار الأمريكي: 0.9801 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 1.0302 (. 2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 1.1431 (2009)، 1.0364 (2008)، 1.0724 (2007)، 1.1334 (2006)، 1.2118 (2005)، 1.3010 (2004)
  • اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي: 6.455 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 6.7703 (. 2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 6.8314 (2009)، 6.9385 (2008)، 7.61 (2007)، 7.97 (2006)، 8.1943 (2005)، 8.2768 (2004)
  • يورو مقابل الدولار الأمريكي: 0.7107 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.755 (. 2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.7198 (2009)، 0.6827 (2008)، 0.7345 (2007)، 0.7964 (2006)، 0.8041 (2005)، 0.8054 (2004)
  • الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي: 79.67 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 87.78 (2010)، 93.57 (2009)، 103.58 (2008)، 117.99 (2007)، 116.18 (2006) 110.22 (2005)، 108.19 (2004)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 3٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 4.2٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

أخرى USA معلومات الاقتصاد

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني و ال الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

عندما تتلقى دعوة لل الولايات المتحدة الأمريكية مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على الولايات المتحدة الأمريكية تأشيرة و ال تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الولايات المتحدة الأمريكية اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية!

The USA Economy

Work abroad sounds like an adventure to many people. Job search in the USA however requires more than just the obvious the USA resume with the USA cover letter writing and translation - it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you made a decision about getting work in the USA.

Do not take too lightly the influence an employment in the USA can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to the USA are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the USA authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

The USA economy - overview: The US has the largest and most technologically powerful economy in the world, with a per capita GDP of $48,000. In this market-oriented economy, private individuals and business firms make most of the decisions, and the federal and state governments buy needed goods and services predominantly in the private marketplace. US business firms enjoy greater flexibility than their counterparts in Western Europe and Japan in decisions to expand capital plant, to lay off surplus workers, and to develop new products.

At the same time, they face higher barriers to enter their rivals' home markets than foreign firms face entering US markets. US firms are at or near the forefront in technological advances, especially in computers and in medical, aerospace, and military equipment. The onrush of technology largely explains the gradual development of a "two-tier labor market" in which those at the bottom lack the education and the professional/technical skills of those at the top and, more and more, fail to get comparable pay raises, health insurance coverage, and other benefits.

Since 1975, practically all the gains in household income have gone to the top 20% of households. Since 1996, dividends and capital gains have grown faster than wages or any other category of after-tax income.

The wars in Iraq and Afghanistan required major shifts in national resources from civilian to military purposes and contributed to the growth of the US budget deficit and public debt. Hurricane Katrina caused extensive damage in the Gulf Coast region in August 2005, but had a small impact on overall GDP growth for the year. Imported oil accounts for about two-thirds of US consumption.

Long-term problems include inadequate investment in economic infrastructure, rapidly rising medical and pension costs of an aging population, sizable trade and budget deficits, and stagnation of family income in the lower economic groups.

The global economic downturn, the sub-prime mortgage crisis, investment bank failures, falling home prices, and tight credit pushed the US into a recession by mid-2008. To help stabilize financial markets, the US Congress established a $700 billion Troubled Asset Relief Program (TARP) in 2008. The government used some of these funds to purchase equity in US banks and other industrial corporations. In 2009, the US government provided an additional $787 billion fiscal stimulus - two-thirds on additional spending and one-third on tax cuts - to create jobs and to help the economy recover.

In March 2010, the President signed a health insurance reform bill into law that will extend coverage to an additional 32 million American citizens by 2016, through private health insurance for the general population and Medicaid for the impoverished.

In July 2010, the president signed the Wall Street Reform and Consumer Protection Act, a bill designed to promote financial stability by protecting consumers from financial abuses, ending taxpayer bailouts of financial firms, dealing with troubled banks that are "too big to fail," and improving accountability and transparency in the financial system - in particular, by requiring certain financial derivatives to be traded in markets that are subject to government regulation and oversight.

Long-term problems include inadequate investment in deteriorating infrastructure, rapidly rising medical and pension costs of an aging population, sizable current account and budget deficits - including significant budget shortages for state governments - energy shortages, and stagnation of wages in lower-income families.

Labor force - by occupation: farming, forestry, and fishing 0.6%; manufacturing, extraction, transportation, and crafts 22.6%; managerial, professional, and technical 35.5%; sales and office 24.8%; other services 16.5%

Unemployment rate: 9.1% (2011 est.), 7.2% (2008 est.), 5.8% (2002)

Natural resources: coal, copper, lead, molybdenum, phosphates, uranium, bauxite, gold, iron, mercury, nickel, potash, silver, tungsten, zinc, petroleum, natural gas, timber

Industries: leading industrial power in the world, highly diversified and technologically advanced; petroleum, steel, motor vehicles, aerospace, telecommunications, chemicals, electronics, food processing, consumer goods, lumber, mining

USAcurrencyCurrency: US Dollar (USD; symbol $) = 100 cents. Notes are in denominations of $100, 50, 20, 10, 5, 2 and 1. Coins are in denominations of $1, and 50, 25, 10, 5 and 1 cents.

Credit/Debit Cards and ATMs: All major credit and debit cards are widely accepted. ATMs are widely available. Visitors are advised to carry at least one major credit card, as it is common to request prepayment or a credit card imprint for hotel rooms and car hire, even when final payment is not by credit card.

Traveler’s Cheques: Widely accepted in US Dollar cheques. Pound Sterling traveler’s cheques are rarely accepted and few banks will honor them. Change is issued in US Dollars. One or two items of identification (passport, credit card, driving license) will be required.

Exchange rates:

  • British pounds per US dollar: 0.6176 (2011 est.), 0.6468 (2010 est.), 0.6494 (2009), 0.5302 (2008), 0.4993 (2007), 0.5418 (2006), 0.5493 (2005), 0.5462 (2004)
  • Canadian dollars per US dollar: 0.9801 (2011 est.), 1.0302 (2010 est.), 1.1431 (2009), 1.0364 (2008), 1.0724 (2007), 1.1334 (2006), 1.2118 (2005), 1.3010 (2004)
  • Chinese Yuan per US dollar: 6.455 (2011 est.), 6.7703 (2010 est.), 6.8314 (2009), 6.9385 (2008), 7.61 (2007), 7.97 (2006), 8.1943 (2005), 8.2768 (2004)
  • Euros per US dollar: 0.7107 (2011 est.), 0.755 (2010 est.), 0.7198 (2009), 0.6827 (2008), 0.7345 (2007), 0.7964 (2006), 0.8041 (2005), 0.8054 (2004)
  • Japanese yen per US dollar: 79.67 (2011 est.), 87.78 (2010), 93.57 (2009), 103.58 (2008), 117.99 (2007), 116.18 (2006) 110.22 (2005), 108.19 (2004)

Inflation rate (consumer prices): 3% (2011 est.), 4.2% (2008 est.)

Other USA Economy Info

To be successful in your USA job search and getting job you want, you need prepare the USA cover letter and the USA resume which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the USA.

When you receive an invitation to the USA job interview, you may apply for the USA visa and the USA work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the USA dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the USA economy info!