المعلومات الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية وموقع الولايات المتحدة الأمريكية من المعلومات، الولايات المتحدة الأمريكية اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية ومع ذلك يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح لل الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية مع الالجائزة الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يكن حتى تتبادر إلى ذهنك عند اتخاذ قرار حول الحصول على العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

ومع ذلك ، فإن معظم الزيارات إلى الولايات المتحدة الأمريكية خالية من المشاكل ، يجب أن تكون على دراية بمخاطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
يجب أن تمارس درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الأمريكية بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

مرة: وتنقسم الولايات المتحدة إلى ست مناطق زمنية:

  • التوقيت الشرقي: GMT - 5 (GMT - 4 من يوم الأحد الثاني من مارس إلى يوم الأحد الأول في نوفمبر تشرين الثاني).
  • التوقيت المركزي: GMT - 6 (GMT - 5 من يوم الأحد الثاني من مارس إلى يوم الأحد الأول في نوفمبر تشرين الثاني).
  • الجبل التوقيت: GMT - 7 (. GMT - 6 من يوم الأحد الثاني من مارس إلى الأحد الأول في نوفمبر أريزونا لا يراعي DST).
  • التوقيت الباسيفيكي: GMT - 8 (GMT - 7 من يوم الأحد الثاني من مارس إلى يوم الأحد الأول في نوفمبر تشرين الثاني).
  • ألاسكا: GMT - 9 (GMT - 8 من يوم الأحد الثاني من مارس إلى يوم الأحد الأول في نوفمبر تشرين الثاني).
  • هاواي: GMT - 10.

رمز البلد هاتف: 1

رمز الإنترنت الدولي: .لنا

عطلة سنوية: غالبية الأمريكيين يحصلون على إجازات سنوية خلال العطل المدرسية.

مواعيد العطل المدرسية تختلف من الموقع، ولكن المدرسة وعادة ما يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس أو في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، وتنتهي في بداية أو منتصف يوليو. معظم المدارس لديها من يوم كولومبوس، عن 3 أيام عيد الشكر، يوم المحاربين القدامى، بعد اسبوع او اثنين لعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، ويوم الرئيس، يوم الجمعة العظيمة، أسبوع في شهر مارس أو أبريل، ويوم الذكرى. وهناك أيضا أيام حيث يكون المعلم المؤتمرات كل يوم، والطلاب لا بد أن يأتي إلى المدرسة

إجازات رسمية:

  • 1 يناير - عيد رأس السنة الميلادية
  • 19 يناير - يوم مارتن لوثر كينغ
  • يوم الرؤساء - 16 فبراير
  • 25 مايو - يوم الذكرى
  • 4 يوليو - يوم الاستقلال
  • 7 سبتمبر - عيد العمال
  • 12 أكتوبر - يوم كولومبوس
  • يوم المحاربين القدامى - 11 نوفمبر
  • 26 نوفمبر - يوم عيد الشكر
  • 25 ديسمبر - يوم عيد الميلاد

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 08: 30-17: 30
  • البنوك - عموما من الاثنين إلى الجمعة 08: 30-17: 00، اعتمادا على الموقع
  • مكتب بريد - من الاثنين إلى الجمعة 08: 30-16: (لساعات 30 في المكاتب الرئيسية في المدن الكبرى) 24
  • متاجر - الإثنين إلى السبت 09: 00 / 09: 30-17: 30 / 21: 00. قد يكون هناك وقت متأخر من الليل للتسوق واحد أو اثنين من أمسيات في الأسبوع. تسمح يوم الأحد بعض الدول. ساعات تختلف.

خلفيّة: اندلعت المستعمرات البريطانية الأمريكية مع البلد الأم في 1776 وكانت معروفة بكونها أمة جديدة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد معاهدة باريس في 1783. خلال 19th و20th أضيفت قرون 37 دول جديدة إلى 13 الأصلي كما توسعت الأمة عبر قارة أمريكا الشمالية واكتسبت عددا من الممتلكات في الخارج. وكانت اثنين من أكثر التجارب المؤلمة في تاريخ البلاد في الحرب الأهلية (1861-65)، الذي هزم الشمالي اتحاد الدول الكونفدرالية الانفصالية 11 الدول الرقيق الجنوبية، والكساد العظيم في 1930s، الانكماش الاقتصادي خلالها حول فقد ربع القوى العاملة وظائفها. مدعومة انتصارات في الحربين العالميتين الأولى والثانية ونهاية الحرب الباردة في 1991، فإن الولايات المتحدة لا تزال دولة أقوى دولة في العالم. يتم وضع علامة على الاقتصاد من خلال النمو المطرد، وانخفاض معدلات البطالة والتضخم، والتقدم السريع في مجال التكنولوجيا.

عاصمة: واشنطن العاصمة

المناخ: معظمهم المعتدلة، ولكن استوائي في هاواي وفلوريدا، القطب الشمالي في ألاسكا، وشبه جاف في السهول الكبرى إلى الغرب من نهر المسيسيبي، وجاف في الحوض الكبير من الجنوب الغربي. تتحسن الظروف التي تؤدي درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء في الشمال الغربي من حين لآخر في يناير وفبراير من قبل رياح شينوك الحارة من المنحدرات الشرقية لجبال روكي

جماعات عرقية: ٪ 79.96 الأبيض والأسود 12.85٪، 4.43 الآسيوية٪، الهنود الحمر وسكان ألاسكا الأصليين 0.97٪، مسقط رأسه هاواي وغيرها من جزر المحيط الهادئ 0.18٪، اثنان أو كثير أجناس 1.61٪ (يوليو 2007 تقدير)

ملاحظة: لم يتم تضمين قائمة منفصلة للابيض لمكتب الإحصاء الأميركي يعتبر الأسبان يعني شخص من أصل أمريكا اللاتينية (بما في ذلك الأشخاص الكوبي، مكسيكية، أو الأصل بورتوريكو) الذين يعيشون في الولايات المتحدة الذين قد يكون من أي جنس أو عرقية مجموعة (أبيض، أسود، آسيا، الخ)؛ حول 15.1٪ من مجموع سكان الولايات المتحدة هي من أصل اسباني

اللغات: الإنجليزية 82.1٪، 10.7 الاسبانية٪، وغيرها من الهندو أوروبية 3.8٪، آسيا والمحيط الهادئ 2.7 جزيرة٪، وغيرها من 0.7٪ (2000 تعداد)

هاواي هي لغة رسمية في ولاية هاواي

غيرها من المعلومات الولايات المتحدة الأمريكية

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني و ال الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

عندما تتلقى دعوة لل الولايات المتحدة الأمريكية مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على الولايات المتحدة الأمريكية تأشيرة و ال تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الولايات المتحدة الأمريكية اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع المعلومات الولايات المتحدة الأمريكية الخاص بك!

The USA Information

usa-location usa information, United States Work abroad sounds like an adventure to many people. Job search in the USA however requires more than just the obvious the USA resume with the USA cover letter writing and translation - it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you made a decision about getting employment in the USA.

Do not take too lightly the influence a work in the USA can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to the USA are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the USA authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

Time: The USA is divided into six time zones:

  • Eastern Standard Time: GMT - 5 (GMT - 4 from second Sunday in March to first Sunday in November).
  • Central Standard Time: GMT - 6 (GMT - 5 from second Sunday in March to first Sunday in November).
  • Mountain Standard Time: GMT - 7 (GMT - 6 from second Sunday in March to first Sunday in November. Arizona does not observe DST).
  • Pacific Standard Time: GMT - 8 (GMT - 7 from second Sunday in March to first Sunday in November).
  • Alaska: GMT - 9 (GMT - 8 from second Sunday in March to first Sunday in November).
  • Hawaii: GMT - 10.

Telephone country code: 1

Internet country code: .us

Annual vacation: Majority of Americans take annual vacations during school holidays.

The school holiday dates vary by location, but school usually starts the last week of August or the last week of September, and ends in the beginning or middle of July. Most schools have off Columbus Day, about 3 days for Thanksgiving, Veteran's Day, a week or two for Christmas and New Year's, President's Day, Good Friday, a week in March or April, and Memorial Day. There are also days where the teacher's have conferences all day and the students do not have to come to school

Public Holidays:

  • 1 Jan - New Year's Day
  • 19 Jan - Martin Luther King Day
  • 16 Feb - Presidents' Day
  • 25 May - Memorial Day
  • 4 Jul - Independence Day
  • 7 Sep - Labor Day
  • 12 Oct - Columbus Day
  • 11 Nov - Veterans' Day
  • 26 Nov - Thanksgiving Day
  • 25 Dec - Christmas Day

Business Hours:

  • Offices – Mon to Fri 08:30-17:30
  • Banks - generally Mon to Fri 08:30-17:00, depending on location
  • Post office - Mon to Fri 08:30-16:30 (24 hours at main offices in larger cities)
  • Stores – Mon to Sat 09:00/09:30-17:30/21:00. There may be late night shopping one or two evenings a week. Some states permit Sunday trading; hours vary.

Background: Britain's American colonies broke with the mother country in 1776 and were recognized as the new nation of the United States of America following the Treaty of Paris in 1783. During the 19th and 20th centuries, 37 new states were added to the original 13 as the nation expanded across the North American continent and acquired a number of overseas possessions. The two most traumatic experiences in the nation's history were the Civil War (1861-65), in which a northern Union of states defeated a secessionist Confederacy of 11 southern slave states, and the Great Depression of the 1930s, an economic downturn during which about a quarter of the labor force lost its jobs. Buoyed by victories in World Wars I and II and the end of the Cold War in 1991, the US remains the world's most powerful nation state. The economy is marked by steady growth, low unemployment and inflation, and rapid advances in technology.

Capital: Washington, DC

Climate: mostly temperate, but tropical in Hawaii and Florida, arctic in Alaska, semiarid in the great plains west of the Mississippi River, and arid in the Great Basin of the southwest; low winter temperatures in the northwest are ameliorated occasionally in January and February by warm Chinook winds from the eastern slopes of the Rocky Mountains

Ethnic groups: white 79.96%, black 12.85%, Asian 4.43%, Amerindian and Alaska native 0.97%, native Hawaiian and other Pacific islander 0.18%, two or more races 1.61% (July 2007 estimate)

note: a separate listing for Hispanic is not included because the US Census Bureau considers Hispanic to mean a person of Latin American descent (including persons of Cuban, Mexican, or Puerto Rican origin) living in the US who may be of any race or ethnic group (white, black, Asian, etc.); about 15.1% of the total US population is Hispanic

Languages: English 82.1%, Spanish 10.7%, other Indo-European 3.8%, Asian and Pacific island 2.7%, other 0.7% (2000 census)

Note: Hawaiian is an official language in the state of Hawaii

Other USA Information

To be successful in your USA job search and getting job you want, you need prepare the USA cover letter and the USA resume which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in the USA.

When you receive an invitation to the USA job interview, you may apply for the USA visa and the USA work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the USA dress code because how you dress is the one of the most important attribute in not hired for available jobs.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your USA information!