النرويج CV دليل الكتابة

الـ مهنة في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، العمل في النرويج يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح النرويج السيرة الذاتية مع النرويج غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - يتطلب إعداد منهجي. سوف تواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك عندما تهمك وظائف في النرويج.

لا نقلل من تأثير على النرويج CV يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

وبما أن معظم النرويجيين التحدث باللغة الإنجليزية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني غطاء والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، إلا إذا كنت يجيد اللغة النرويجية. التمسك لغة واحدة مرة واحدة تم اختياره. ومع ذلك، تحتاج لقبول أن عدم معرفة اللغة النرويجية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية.

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث سيرتك الذاتية الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع السيرة الذاتية الخاصة بك على نحو أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك محددة.

Typewrite بك النرويج CV في عكس الترتيب الزمني (الأنشطة الأحدث أولا) والتي لم تعد ثم صفحتين في شكل A4.

ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك النرويج CV لإقناع المجندين أن أدعوكم ل مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تتكيف مع السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد كلمات السلطة والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

بدء النرويج السيرة الذاتية مع التفاصيل الشخصية الخاصة بك بما في ذلك الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال مع رقم الهاتف ومكان وتاريخ الولادة (لاحظ أنه في اليوم، مكتوبة الشهر والسنة المكتظة معا، دون مسافات فارغة أو النقاط في ما بين) و الحالة الاجتماعية.

جعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية والتأكيد على ما لديك لتقدمه لصاحب العمل. استخدام قوة الكلمات والأفعال عمل لوصف إنجازاتك، مثل أسهم، نظم، والمدربين، إدارتها وتطويرها ومنسقة، وما إلى ذلك لأقصى قدر من التأثير، النقطة هذه في بداية الجملة.

غالبا ما يتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

تحت عنوان "التعليم"المدارس القائمة التي حضر منها النتائج. تبدأ مع المدرسة الثانوية / ثانوية. تواصل مع الكليات والجامعات مواعيد التدريب العطاء من الحضور، والتركيز الدراسة والشهادات والدرجات العلمية. تشمل مرتبة الشرف، والأنشطة اللامنهجية ذات الصلة والسفر إلى الخارج ودورات إضافية أو التدريب في مجالات متخصصة، مثل اللغات أو تكنولوجيا المعلومات. يذكر مهاراتك اللغوية مع الإشارة إلى مستوى تحدثا وكتابة.

التالي تحت عنوان "خبرة العمل" الشركات القائمة الذين كنت قد عملت، مواقعها، مواعيد العمل، والعناوين ومسؤولياتك - التأكيد على المجالات ذات الصلة الموقف الذي كنت تقوم بتطبيق.

في نهاية سيرتك الذاتية، وقائمة المراجع - يفضل أن مديري دراية عملك. تقديم أسمائهم وعناوين ومعلومات الاتصال. تأكد من أن الناس التي ذكرتها كما الحكام يدركون ذلك وأنهم وافقوا على قول شيء إيجابي عنك. أختتم بذكر الجوائز، والترقيات، والانتماءات المهنية، والخدمة العسكرية، والمتطوعين، والهوايات، والمصالح الخاصة.

النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

تأكد من عدم وجود "ثغرات" في سيرتك الذاتية. ومع ذلك، إذا "الثغرات" موجودة، وضمان أن أذكر السبب، وحتى تقرير فترات البطالة. إذا سيرتك الذاتية لديها فجوة كبيرة، وشرح سبب وجود الفجوة وماذا فعلتم خلال تلك الفترة.

وهو أكثر شيوعا في النرويج لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس معيار واحد. وغالبا ما يتم مسحها ضوئيا السيرة الذاتية من قبل أرباب العمل، لذلك جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه من خلال تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

وأخيرا، فإن معظم أرباب العمل يتوقعون السيرة الذاتية الخاصة بك لتكون ليتم إرسالها مع رسالة تغطية.

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص النرويج CV. استخدام الإملائي والنحوي المدقق معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة النرويجية أو غيرها أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم CV الخاص بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية . قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

أخرى النرويج CV معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة النرويج والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد النرويج غطاء إلكتروني . النرويج السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في النرويج.

عندما تتلقى دعوة لل النرويج مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على النرويج تأشيرة . تصريح العمل النرويج. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على النرويج اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع السيرة الذاتية النرويج!

Norway CV Writing Guide

The overseas career sounds like an adventure to many people. However, work in Norway needs more than just the obvious Norway CV with Norway cover letter writing and translation. Because you will be passing the Norway job interview it requires methodical preparation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you become interested in jobs in Norway.

Do not underestimate the influence a Norway CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distributes the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

Since most Norwegians speak English, you may write your cover letter and CV in English, unless you are fluent in Norwegian. Stick to one language once chosen. However, you need to accept that not knowing the Norwegian language will put you at a real disadvantage from the local job seekers.

Prepare yourself - before writing your CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use proper examples illustrating your achievements.

Typewrite your Norway CV in reverse chronological order (most recent activities first) and no longer than two pages in A4 format.

The aim of your Norway CV should be to persuade recruiters to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which should be adapted to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power keywords and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

Start the Norway CV with your personal details including name, address, contact information with a telephone number, place and date of birth (note that the day, the month and the year are written densely together, without blank spaces or dots in between) and marital status.

Make your CV more effective and emphasize what you have to offer to the employer. Use power words and action verbs to describe your achievements, such as contributed, organized, trained, managed, developed, coordinated, etc. For maximum impact, bullet points these at the start of a sentence.

Often CVs are kept on file for lengthy periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail, are most important.

Under “Education” list schools you attended including the results. Start with high/secondary school. Continue with college and university training giving dates of attendance, study emphases, diplomas and degrees. Include honours, relevant extracurricular activities, foreign travel and additional courses or training in specialized areas, such as languages or IT. Mention your language skills with reference to the spoken and written level.

Next under “Work Experience” list companies for whom you have worked, their locations, dates of employment, your titles and responsibilities - emphasizing areas relevant to the position for which you are applying.

At the end of your CV, list references - preferably managers familiar with your work. Provide their names, titles and contact information. Make sure that the people you have mentioned as referees are aware of it and that they have agreed to say something positive about you. Conclude by citing recognitions, promotions, professional affiliations, military and volunteer service, hobbies and special interests.

Carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

Make sure that there are no “gaps” in your CV. However, if “gaps” exist, ensure to mention the reason and even report periods of unemployment. If your CV has a large gap, explain why the gap exists and what you did during that period.

It is more common in Norway to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard one. CVs are often scanned by employers, so make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

Finally, most employers expect your CV to be sent together with a cover letter.

Check the spelling and grammar of your Norway CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and language usage errors in Norwegian or other language or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have difficulty with your CV writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it becomes increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with a current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. The online CV should not include sensitive information as it could show a lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Norway CV Info

To be successful in your Norway job search and getting the job you want, you need to prepare a Norway cover letter and Norway CV which you must email instantly to the prospective employers selected during a job search in Norway.

When you receive an invitation to the Norway job interview, you may apply for a Norway visa and Norway work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at Norway dress code because how you dress is one of the most important attributes in being hired.

Check the job interview dos & don'ts and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Norway CV!