بولندا CV دليل الكتابة

ال مهنة في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، العمل في بولندا يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح بولندا السيرة الذاتية مع بولندا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - يتطلب إعداد منهجي.

سوف تواجه القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في العمالة في بولندا. لا نقلل من تأثير على بولندا CV يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث سيرتك الذاتية الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع السيرة الذاتية الخاصة بك على نحو أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك محددة.

الكتابة في اللغة البولندية للشركات البولندية واللغة الأجنبية الإنجليزية أو غيرها من المعايير الدولية. المبادئ التوجيهية لكتابة السيرة الذاتية ليست صارمة جدا في بولندا. النمط يتغير حاليا والحصول على أكثر مماثلة لالأنجلوسكسونية واحد.

بعض الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة استخدام الاستمارات الخاصة بهم بدلا من السير الذاتية الشخصية. إيلاء الاهتمام لأسئلة مفتوحة أن محاولة تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك. لا تترك أي مساحات فارغة.

ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك بولندا CV لإقناع المجندين أن أدعوكم عن وظيفة مقابلة. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تتكيف مع السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

طباعة الكمبيوتر أو typewrite السيرة الذاتية الخاصة بك على 1-2 الصفحات في شكل A4، اعتمادا على طول من الخبرة في العمل الخاص بك، في عكس الترتيب الزمني - بدأت مع هذه المهمة الأخيرة. في الوضع عندما يكون العمل غير متصل مباشرة مع دراستك، ولكن أكثر مع الخبرة في العمل الخاص بك، فإنك قد إرسال بريد السيرة الذاتية الوظيفية - المعلومات منظم لكل بند.

يجب أن يكون بولندا CV تخطيط واضح والعناوين قسم منفصل لل: "البيانات الشخصية"، "التعليم"، "خبرة العمل"، "المؤهلات" و "الإهتمامات والهوايات".

تبدأ السيرة الذاتية الخاصة بك مع "تفاصيل الشخصية" بما في ذلك الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال بما في ذلك رقم هاتفك، ومكان وتاريخ الميلاد وضعك العائلي. غالبا ما يتم الاحتفاظ السيرة الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

اتبع مع "التعليم". تشمل درجات الامتحانات وإعطاء مواعيد الحضور، والتركيز الدراسة والشهادات والدرجات العلمية. وصف مستوى معرفتك الشفوية والكتابية لغات. مضافا إلى اللغة البولندية الأكثر فائدة هي: الإنكليزية والألمانية والفرنسية والروسية. وعلاوة على ذلك، وأرباب العمل يبحثون عن محو الأمية الحاسوبية.

ثم، تحت عنوان "خبرة العمل" قائمة المسؤوليات التي حصلت عليها في كل مهمة مع التواريخ ومواقعها وعناوينك - مع التأكيد على المجالات ذات الصلة بالموقف الذي تتقدم إليه. اجعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك. استخدم كلمات القوة مثل المساهمة ، أو التنظيم ، أو الإثبات ، أو التدريب ، أو الإدارة ، أو التطوير ، أو التنسيق ، إلخ. قم بتحديد نقطة البداية في بداية الجملة للحصول على أقصى تأثير.

إغلاق الخاص بولندا CV مع الأنشطة اللاصفية والترفيه المذكورة في قسم "الإهتمامات والهوايات" الخاص بك بولندا CV.

يمكنك تضمين إما أسماء (بما في ذلك المسمى الوظيفي والعنوان ورقم الهاتف) من الحكام أو الدولة التي سوف ترسل إشارات عند الطلب. لأنه يتم التحقق من المراجع عادة، وإبلاغ الحكام مقدما.

النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

وهو أكثر شيوعا في بولندا التقدم بطلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس واحدة قياسية. يتم فحص السيرة الذاتية في كثير من الأحيان من قبل أصحاب العمل ، لذلك قم بصنع سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه عن طريق تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

وتشمل دائما رسالة تغطية مع السيرة الذاتية الخاصة بك، ولكن لم إرفاق أي وثائق رسمية، مثل الدبلومات أو الشهادات إلى التطبيق الخاص بك.

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص بولندا CV. استخدام الإملائي والنحوي المدقق معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة البولندية أو غيرها أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم CV الخاص بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

أخرى بولندا CV معلومات

ليكون ناجحا في حياتك بولندا البحث عن وظيفة والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد بولندا غطاء إلكتروني وسيرة ذاتية بولندا التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في بولندا.

عندما تتلقى دعوة لل بولندا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على بولندا تأشيرة و تصريح عمل بولندا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على بولندا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك بولندا السيرة الذاتية!

Poland CV Writing Guide

The overseas career sounds like an adventure to many people. However, to get work in Poland needs more than just the obvious Poland CV with Poland cover letter writing and translation – it requires methodical preparation.

You will face issues that probably did not even cross your mind when you become interested in employment in Poland. Do not underestimate the influence a Poland CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distributes the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

Prepare yourself - before writing your CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use proper examples illustrating your achievements.

Write in the Polish language to Polish companies and in English or other foreign languages to international ones. The guidelines for writing CVs are not very strict in Poland. The style is currently changing and getting more similar to the Anglo-Saxon one.

Some large multinational companies use their own application forms instead of personal CVs. Pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills. Never leave any blank spaces.

The aim of your Poland CV should be to persuade recruiters to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which should be adapted to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power words and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

Computer print or typewrite your CV on one to two pages in A4 format, depending on the length of your work experience, in reverse chronological order - beginning with the most recent job. In a situation when the job is not directly connected with your studies, but more with your work experience, you may write a functional CV - information structured per item.

The Poland CV should have a clear layout and separate section's headings: “Personal Details”, “Education”, “Work Experience”, “Qualifications” and “Interests and Hobbies”.

Begin your CV with your “Personal Details” including name, address, contact information including your telephone number, place and date of birth and your marital status. Often CVs are kept on file for lengthy periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail, are most important.

Follow with “Education”. Include examination grades giving dates of attendance, study emphases, diplomas and degrees. Describe your level of oral and written knowledge of languages. Additional to the Polish language the most useful are English, German, French and Russian. Moreover, employers are looking for computer literacy.

Then, under “Work Experience” list responsibilities you had in each job with dates, their locations and your titles - emphasizing areas relevant to the position for which you are applying. Make your CV more effective by providing examples to illustrate your achievements. Use power words such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet points these at the start of a sentence for maximum impact.

Close your Poland CV with extra-curricular and leisure activities listed in the "Interests and Hobbies" section of your Poland CV.

You can either include the names (including job title, address and telephone number) of referees or state that you will send references on request. Because references are usually verified, inform your referees in advance.

Carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

It is more common in Poland to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard one. CVs are often scanned by employers, so make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

Always include a cover letter with your CV, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application.

Check the spelling and grammar of your Poland CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and language usage errors in Polish or other language or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have difficulty with your CV writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it becomes increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with a current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. The online CV should not include sensitive information as it could show a lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Poland CV Info

To be successful in your Poland job search and getting the job you want, you need to prepare a Poland cover letter and Poland CV which you must email instantly to the prospective employers selected during a job search in Poland.

When you receive an invitation to the Poland job interview, you may apply for a Poland visa and a Poland work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the Poland dress code because how you dress is one of the most important attributes in not hired for available jobs.

Check the job interview dos & don'ts, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Poland CV!