كيفية الحصول على وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية

إن البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية العملية تجارية للغاية. البحث عن وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية يشبه إلى حد كبير بيع منتج - أنت تبيع نفسك.

إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد تطبيق عملك ، عليك أن تنظر في جميع الاختلافات الوطنية. وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية تتطلب أكثر من مجرد الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية مع الالجائزة الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا دقيقا.

معظم الزيارات ل امريكا خالية من المتاعب ، ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك المواقع التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي وأماكن التسوق.
يجب ممارسة درجة عالية من الوعي الأمني ​​بسبب الوضع الأمني ​​والتوترات السياسية المستمرة.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الأمريكية بالعديد من العمليات والاعتقالات نتيجة للتحقيقات في الشبكات الإرهابية.
مراقبة التنبيهات الأمنية المحلية ، والبث الإخباري والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات صحيحة ومؤمنة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على لمحة منخفضة ، وتختلف أوقات وطرق السفر ومراعاة الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيحسن بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

ستواجه مشاكل لم تخطر ببالك على الأرجح عندما قررت تجربة ملف البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية. لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يكون على نتيجة من المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، اتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

ندرك أهمية المهارات اللغوية. يجب أن تمتلك مهارات اللغة الإنجليزية. ليس من المنطقي القدوم إلى الولايات المتحدة دون التحدث باللغة الإنجليزية لأنه لن يقوم أحد بتوظيفك إلا ضمن بعض المجتمعات العرقية ، على سبيل المثال ، من أصل إسباني ، وصيني ، وهندي ، وباكستاني ، وبولندي ، وما إلى ذلك ، حيث لن يؤذيك عدم التحدث باللغة الإنجليزية.

عند التقدم لوظائف في الولايات المتحدة ، يجب عليك استخدام اللغة الإنجليزية. من المتوقع أن يكون لدى الباحثين عن عمل الأجانب على الأقل فهم أساسي للغة الإنجليزية لأن معرفة اللغة الإنجليزية تعتبر ضرورية للتعامل مع الحياة المكتبية اليومية والحياة خارج العمل. عدم معرفة اللغة الإنجليزية سيضعك في وضع غير مؤات من الباحثين عن عمل المحليين.

ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس اللغة الإنجليزية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

لن يعرض معظم أصحاب العمل ، الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا قاموا بالتوظيف بشكل غير قانوني ، وظيفة للأجنبي الذي لا يملك تصريح العمل الأمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي عمل "على أسود" سوف تؤهلك أبدا ل تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. وعلاوة على ذلك، يمكن هذه العمالة غير الرسمية في كثير من الأحيان يؤدي إلى ظروف عمل استغلالية. إذا كنت اشتعلت، تستطيع أن تعتقل وحتى ترحيلهم.

ويتم تنظيم العديد من المهن في الولايات المتحدة. لذلك، سوف تحتاج المهنيين للتسجيل مع الهيئة التنظيمية المناسبة قبل أن يسمح لهم بالعمل بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. الترخيص يختلف من دولة إلى أخرى.

الإنترنت هو أفضل مكان للوصول إلى معلومات عن البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية. عمليا كل شركات التوظيف وأرباب العمل الامريكيين موجودة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما أن استخدام العديد من مصادر البحث عن وظيفة مختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

في البحث عن وظائف أمريكية ، يجب أن تكمل البحث عن الوظائف عبر الإنترنت من خلال طرق أكثر تقليدية لأن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة ولا يتم الإعلان عن بعض الأعمال في أشكال تقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف الجميع وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية لم يتم الإعلان عنها وشغلها عن طريق الإحالة أو الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

مع الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية ، في كثير من الأحيان ، ليس ما تعرفه ولكن من تعرفه

وكالات التوظيف الحالية في المدن الكبرى، وتتوفر على شبكة الإنترنت. مقدم الطلب الذي لديه بالفعل فكرة محددة من حيث ق / انه يرغب في العمل يمكن أن تنطبق على هذه الوكالات مباشرة.

احصل على وظائف في الولايات المتحدة باستخدام أقوى محرك بحث عن الوظائف!

وظائف بواسطة Careerjet

للعثور على وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية ، ما عليك سوى كتابة المسمى الوظيفي أو الكلمات الرئيسية أو اسم الشركة في ملف المواصفات مربع وأدخل المدينة والولاية أو الرمز البريدي في من مربع. ثم انقر على البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

تبحث Careerjet عن وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية في جميع مجالس العمل الرئيسية ومواقع الصحف ومواقع الصناعات المتخصصة ومواقع الوظائف للشركات. وتشمل هذه:

monster.com، theladders.com، hotjobs.yahoo.com، jobcentral.com، jobs2web.com، careerbuilder.com، carpeoplejobs.com، dice.com، workopolis.com، nursing-rehab-jobs.com، localhelpwanted.net، workinretail.com، staffnurse.com، us.experteer.com، hoteljobresource.com، optijob.com، nationjob.com، snagajob.com، xynergy.com، systemsengineeringjobs.com، beyond.com، engineergirl.org، jobcircle.com، disney.go.com، jobdiagnosis.com، net-temps.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في قطعة ورق فارغة عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة تزداد شعبية الانضمام إلى لينكد إن: or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمحترفين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملف تعريف محتوى غني ومُحسّن بالكلمات الرئيسية مع سيرتك الذاتية الحالية. يستخدمها مديرو التوظيف بشكل متكرر لاستشارة ملفك الشخصي والملحق أو التحقق من السيرة الذاتية التي ترسلها معك. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ حسابًا وقم بتضمين رابط (روابط) الوسائط الاجتماعية في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. تخلص من أي صور أو تصريحات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، فإن الشخص الذي يؤكد على إقامة الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي لا يركز على الوظائف وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء هم أقل المرشحين المرغوب فيهم. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية عبر الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام للسرية وحسن التقدير.

وظائف أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية معلومات

لتكون ناجحًا في بحثك عن وظائف في الولايات المتحدة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد الولايات المتحدة الأمريكية غطاء إلكتروني و الولايات المتحدة الأمريكية الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة الولايات المتحدة الأمريكية.

عندما تتلقى دعوة لل الولايات المتحدة الأمريكية مقابلة العمل، يمكنك التقدم للحصول على الولايات المتحدة الأمريكية تأشيرة و تصريح عمل الولايات المتحدة الأمريكية. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الولايات المتحدة الأمريكية اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع الخاص بك وظائف في الولايات المتحدة الأمريكية!

How To Get Jobs in the USA

The USA job search process is very commercial. Looking for jobs in the USA is much like selling a product - you are selling yourself.

If you want your job application to be taken seriously, you have to consider all national differences. Jobs in the USA demand more than just the USA resume with the USA cover letter writing and translation - they require careful preparation.

Most visits to the USA are trouble-free however, you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including locations frequented by expatriates and foreign travellers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You must exercise a high degree of security awareness due to the security situation and ongoing political tensions.
In recent years, the USA authorities have carried out many operations and arrests as a result of investigations into terrorist networks.
Monitor local security alerts, news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents rather than the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly improve your comfort and safety.

You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you decided to try a job search in the USA. Do not take too lightly the influence the work in the USA can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

Realize the importance of language skills. You need to possess English language skills. It does not make sense to come to the US without speaking English because nobody will employ you except within some ethnic communities i.e. Hispanic, Chinese, Indian, Pakistani, Polish etc. where not speaking English will not necessarily hurt you.

When applying for jobs in the USA, you must use English. Foreign job seekers are expected to have at least a basic understanding of the English language because knowledge of English is considered necessary to cope with daily office life and life outside work. Not knowing English will put you at a real disadvantage from the local job seekers.

Many people believe that having studied English at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

Most employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer a job to a foreigner who does not possess an American work permit. In addition, any work “on black” will never qualify you for the USA work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions. If you are caught, you can be arrested and even deported.

Many professions in the United States are regulated. Therefore, professionals will need to register with the appropriate regulatory body before being allowed to work legally in the USA. Licensing varies from state to state.

The Internet is the best place to access information about a job search in the USA. Practically all US recruiters and employers are present on the Internet. However, it is always best to use as many different job search sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

In the search for American jobs, you should complement online job search by methods that are more traditional because work in the USA is advertised in different ways and some work is not advertised in traditional forms at all. More than half of all jobs in the USA are not advertised and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

With jobs in the USA, quite often, it is not what you know but whom you know

Employment agencies are present in major cities and are available on the Internet. An applicant who already has a specific idea of where s/he would like to work can apply to these agencies directly.

Get jobs in the USA using the most powerful job-search engine!

Jobs by Careerjet

To find jobs in the USA, simply type the job title, keywords or company name into the What box and enter a city, state or zip in the Where box. Then click the Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for jobs in the USA on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.com, theladders.com, hotjobs.yahoo.com, jobcentral.com, jobs2web.com, careerbuilder.com, carpeoplejobs.com, dice.com, workopolis.com, nursing-rehab-jobs.com, localhelpwanted.net, workinretail.com, staffnurse.com, us.experteer.com, hoteljobresource.com, optijob.com, nationjob.com, snagajob.com, xynergy.com, systemsengineeringjobs.com, beyond.com, engineergirl.org, jobcircle.com, disney.go.com, jobdiagnosis.com, net-temps.com and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have difficulty with your resume writing instead of staring at a blank piece of paper resume samples and resume templates.

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your CV or resume. So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview using cover letter writing tips.

In recent years it becomes increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with a current resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online resume should not include sensitive information as they could show a lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Jobs in the USA Info

To be successful in your search for jobs in the USA and getting the jobs you want, you need to prepare the USA cover letter and the USA resume which you must email instantly to the prospective employers selected during USA job search.

When you receive an invitation to the USA job interview, you may apply for a USA visa and the USA work permit. Then prepare yourself for a job interview and take a look at the USA dress code because how you dress is one of the most important attributes in not hired for available jobs.

Check the job interview dos & don'ts, job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on job search visas, work permits, cover letters, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your jobs in the USA!