بلجيكا الغلاف دليل الكتابة رسالة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في بلجيكا يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح بلجيكا غطاء إلكتروني و السيرة الذاتية البلجيكية الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. ستضطر من أجل حل القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عندما كنت قررت الذهاب ل وظائف بلجيكا.

لا تقلل من قيمة التأثير الهائل الذي يمكن أن تحدثه رسالة الغلاف البلجيكية على تأثير مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة المختلفة ، وإجراءات التقدم للوظيفة ، واتجاهات الاختيار وثقافة الإدارة.

يعد خطاب التغطية البلجيكي جزءًا لا يتجزأ من طلب الوظيفة الخاص بك. غالبًا ما يكون خطاب الغلاف البلجيكي أكثر أهمية أو إقناعًا لأصحاب العمل من السيرة الذاتية المصاحبة لأنه يشير بشكل أساسي إلى الوقت الماضي باستثناء وظيفتك الحالية.

التركيز على الخطط الحالية والمستقبلية، والتي تبين أرباب العمل المحتملين لديك ما تريد القيام به الآن، وماذا ستفعل لهم في المستقبل، بدلا من التركيز على إنجازاتك الماضية بسبب التوظيف وأصحاب العمل عن رغبتهم في المستقبل من الشركات والمؤسسات التي يمثلونها .

في بلجيكا، واللغة هي مهمة جدا. تأخذ من الوقت للبحث عن تنظيم كل صاحب عمل وتخصيص بلجيكا تغطية الرسالة لتتناسب مع الموقف. على سبيل المثال، فإن شركة الفلمنكية لا نقدر تغطية الرسالة الخاصة بك والسيرة الذاتية باللغة الفرنسية.

يجب أن يكون لديك بلجيكا غطاء إلكتروني في واحد من عدة لغات: الهولندية (الفلمنكية) والفرنسية والألمانية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة وموقعها. بشكل عام، يجب أن تكون لغة الرسالة التي تغطي نفس لغة الإعلان الوظيفي. إذا كنت التقدم بطلب للحصول على وظيفة في بروكسل، استخدام اللغة الإنجليزية أو الفرنسية إذا لم تكن متأكدا من أي لغة إلى استخدام.

يمكن كتابة خطاب الغلاف البلجيكي ، المصمم حسب الوظيفة المحددة ، على الآلة الكاتبة ، خاصة في المنطقة الناطقة بالفرنسية. في المهن التقليدية ، تكون الرسائل المكتوبة بخط اليد أكثر شيوعًا. في قائمة خطاب الغلاف ، اسمك وعنوانك مع رقم الهاتف بما في ذلك رمز الوصول الدولي وعنوان البريد الإلكتروني.

يفضل أصحاب العمل في بلجيكا خطابًا من صفحة واحدة موجهًا إلى فرد. خذ الوقت الكافي للبحث في مؤسسة كل صاحب عمل وتخصيص كل حرف باسم شخص حقيقي. إن خطاب التغطية المخصص والموجه والمكتوب جيدًا هو فرصتك لتمييز نفسك عن الآخرين ، والاستيلاء على اهتمام صاحب العمل ، وجذبهم لإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية.

بدء الخاص بك بلجيكا غطاء إلكتروني مع اسمك والجنسية والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس والبريد الإلكتروني الاتصال. غالبا غطاء الرسالة و السير الذاتية يتم الاحتفاظ بها في الملف لفترات طويلة ، لذلك يجب أن تظل أي تفاصيل اتصال تقدمها دقيقة على المدى الطويل. يعتبر رقم الهاتف أثناء النهار مع رمز الوصول الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هو الأكثر أهمية.

يمكّن إستخدام برنامج قوة الكلمات والأفعال عمل اكتب خطابًا بأسلوب رسمي يؤكد بوضوح دافعك ويوضح سبب اعتبار نفسك المرشح المثالي ، والمساهمات التي يمكنك تقديمها للشركة وتاريخ البدء المحتمل. عادة ، يحتوي على ثلاث أو أربع فقرات. كن موجزا وتوصل إلى النقطة في أسرع وقت ممكن قسم أي فقرة أطول من سبعة أسطر إلى فقرة قصيرة يسهل فهمها.

إغلاق تغطية الرسالة الخاصة بك، معربا عن استعداده لشرح التطبيق الخاص بك في المزيد من التفاصيل خلال المقابلة الشخصية.

وتستخدم على نطاق واسع استمارات الطلب بين الشركات البلجيكية كبيرة. ومن الشائع أن نرى على هذه الأسئلة الأشكال عن المهنة وأصحاب العمل والديك أو شريك. إيلاء الاهتمام لأسئلة مفتوحة أن محاولة تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك. لا تترك أي مساحات فارغة.

مع تغطية الرسالة الخاصة بك والسيرة الذاتية، ويتوقع معظم أرباب العمل الهولندية لك لتشمل صورة ومرجعين، بما في ذلك الاسم والوظيفة والعنوان ورقم الهاتف. إبلاغ المشيرين مقدما، لأنه يتم التحقق من المراجع عادة.

في السنوات الأخيرة تزداد شعبية الانضمام إلى لينكد إن: or Facebook مواقع الشبكات الاجتماعية للمحترفين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف ولديك ملف تعريف محتوى غني محسّن للكلمات الرئيسية مع سيرة ذاتية حالية. يستخدمها مديرو التوظيف بشكل أكثر تكرارًا للتشاور مع ملفك الشخصي وتكملة أو التحقق من السيرة الذاتية التي ترسلها معك. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ حسابًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. تخلص من أي صور أو تصريحات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، فإن الشخص الذي يؤكد على إقامة الحفلات على موقع للتواصل الاجتماعي لا يركز على الوظائف وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء هم أقل المرشحين المرغوب فيهم. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام للسرية وحسن التقدير.

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص بلجيكا غطاء إلكتروني. استخدم المدقق الإملائي والنحوي لمعالج الكلمات. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم والاستخدام في اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم خطاب التغطية الخاص بك ، فأرسله إلى أحد المحترفين للحصول على المساعدة.

تذكر أن السيرة الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية و قوالب السيرة الذاتية أو:

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

باقي الغلاف بلجيكا معلومات رسالة

إذا كان لديك بلجيكا غطاء إلكتروني والسيرة الذاتية لبلجيكا جاهزة ، وزعها على أصحاب العمل المحتملين. متى لديك البحث عن وظيفة بلجيكا تم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة بلجيكا ،  تصريح عمل بلجيكا والبدء في التحضير ل بلجيكا مقابلة العمل.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, تأشيرة & تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك بلجيكا غطاء إلكتروني!

Belgium Cover Letter Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Belgium needs more than just the obvious Belgium cover letter and Belgian CV writing and translation - it requires thorough preparation. You will be forced to solve issues that probably did not even cross your mind when you decided to go for Belgium jobs.

Do not undervalue the huge impact the Belgium cover letter can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A Belgium cover letter is an integral part of your job application. Often the Belgium cover letter is more important or convincing to employers then the accompanying CV because it refers mainly to the past time with exception of your present job.

Concentrate on your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future, rather than on your past achievements because recruiters and employers are interested in the future of companies and organizations they represent.

In Belgium, language is very important. Take the time to research every employer's organization and customize your Belgium cover letter to fit the position. For instance, a Flemish company will not appreciate your cover letter and CV in French.

Your Belgium cover letter must be in one of several languages: Dutch (Flemish), French, German or English, depending on the company and its location. In general, the language of the covering letter should be the same as the language of the job posting. If you are applying for a job in Brussels, use English or French if you are not sure which language to use.

The Belgium cover letter, tailored to the specific position, can be typewritten, especially in the French speaking area. In the traditional professions, a handwritten letter is more common. In a cover letter list your name, address with telephone number including international access code and e-mail address.

Belgium employers prefer a single page letter addressed to an individual. Take the time to research each employer's organization and personalize each letter with a real person's name. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, grab the employer's interest, and draw them in for a closer look at your CV.

Begin your Belgium cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail. Often cover letters and CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Using power words and action verbs write letter in formal style clearly emphasizing your motivation and stating why you consider yourself the perfect candidate, what contributions you can make to the company and a possible starting date. Usually it contains three or four paragraphs. Be concise and get to the point as quickly as possible. Break any paragraph, which is longer than seven lines, into short easily understandable one.

Close your cover letter, by expressing your willingness to explain your application in more detail during a personal interview.

Application forms are widely used among large Belgian enterprises. It is common to see on these forms questions about the profession and employers of your parents or partner. Pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills. Never leave any blank spaces.

With your cover letter and CV, most Dutch employers expect you to include a photograph and two references, including name, function, address and telephone number. Inform your referrers in advance, because references are usually verified.

art_remember Belgium Cover LetterCheck the spelling and grammar of your Belgium cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

If you have a difficulty with your Belgium cover letter writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Belgium Cover Letter Info

We hope that your Belgium job search has been successful. So, if your Belgium cover letter and Belgium CV are ready, you may email them to your future employers, apply for Belgium visa & Belgium work permit, and start preparing for an Belgium job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter,visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Belgium cover letter!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.